التخطي إلى المحتوى
فساتين سواريه محجبات رائعة
فساتين سواريه محجبات

فساتين سواريه محجبات رائعة نعرض لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة جديدة ومميزة من أجمل صور فساتين السواريه المحتشمة للمحجبات لتختارى منها ما يناسب ذوقك الرفيع.

أحدث فساتين السواريه للمحجبات

فستان محجبات رائع مصنوع من القماش التل اللامع من على الأكمام والصدر والخصر ومنسدل على واسع ومنفوش من التل وهو فستان باللون الكافيه فى البيج مزين بالاستراس الكافيه اللامع من الأعلى.

فساتين محجبات

فستان مميز جدا باللون البنفسجى الغامق وهو مصنوع من القماش الستان الناعم ومزين بطبقة من الدانتيل البنفسجى أيضا من على الصدر والأكمام ومزين أيضا بالاستراس الفضى من نهاية الأكمام ومن على الصدر وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع.

فساتين محجبات

فستان رائع وفخم حيث أنه فستان ملون باللون البوستاج وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو بأكمام طويلة وطويل ومنسدل على واسع من الأسفل ومنقوش بعدة ورود بنفس لون الفستان على الفستان بأكمله.

فساتين محجبات

فستان مميز مصنوع من القماش الستان الفاخر وله جاكيت قصير أيضا من نفس نوع القماش وهو فستان باللون الأخضر المميز مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش ومزين بورود من الشيفون باللون الفوشيا من على جانب الصدر والخصر.

فساتين محجبات

فستان رائع باللون الرمادى الفاخر وهو مصنوع من القماش الدانتيل من الأعلى ومبطن ببطانة شيفون باللون الرمادى ومنسدل على واسع بطبقات من الشيفون وهو مزخرف بورود مميز الدانتيل من على الصدر والخصر والاكتاف.

فساتين

فساتين سواريه للمحجبات 2018

فستان أنيق ويناسب اطلالتك للمناسبات الصباحية وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأوف وايت ومزخرف بنقشات باللون البينك من على الفستان بأكمله وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش من الأسفل.

فساتين محجبات

فستان أنيق مصنوع من القماش الستان باللون البنفسجى الفاخر ومزين بالدانتيل اللامع باللون البيج من على الفستان بأكمله وبه حزام حول الخصر باللون الذهبى وله أيضا ذيل من الخلف من الشيفون فى التل باللون الفوشيا.

فساتين محجبات

فستان مميز مصنوع من القماش الشيفون فى التل والأكمام من التل وهو باللون البيج فى الكافيه ومجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش بطبقات من التل الكافيه ومزخرف بعدة رسومات من على الصدر والخصر والأكمام باللون البيج فى البرتقالى الغامق والأسود.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش الستان اللامع باللون الكشمير  الرائع ومن عند الخصر إلى الأسفل منسدل على واسع وهو فستان ذات تصميم مميز ومزخرف من على الأكتاف والأكمام بعدة ورود باللون الأبيض الممزوج بالرمادى.

فساتين

فساتين سواريه محتشمة

فستان مصنوع من القماش الستان الناعم له ذيل من الجانب والجانب الآخر مفتوح والذيل طويل ومنسدل على الأرض ومزخرف من الجانب بالدانتيل باللون الكشمير.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش المميز وهو ذات تصميم رائع جدا يناسب اطلالتك الأنثوية وهو منفوش من عند الخصر إلى الأسفل ومزين بورود من عل جوانب الصدر والخصر والأكمام ومن نهاية الفستان ملونة باللون الأبيض فى أزرق وفوشيا.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون بأكمام واسعة ومزين بالاستراس الذهبى.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش التل باللون الاسود فى البيج وعليه دانتيل أسود على الأكتاف والأكمام.

فساتين

فساتين سهرة محجبات جديدة

فستان من القماش الستان باللون الاسود ومزين بورود من على الصدر والخصر باللون الفوشيا.

فساتين محجبات

فستان من الستان باللون الكشمير ومزين بالدانتيل والتل.

فساتين محجبات

فستان من القماش الأم باللون الأوف وايت والقماش الستان باللون البينك.

فساتين محجبات

شاركونا بأرائكم حول الفساتين وأذكروا لنا أكثر الموديلات التي نالت اعجابكم في تعليق اسفل المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *