اجمل فساتين سواريه محجبات 2024 رائعة تألقي بشكل جديد

أ / نسمة أحمد البهنسى

في بداية الحديث حول فساتين سواريه محجبات تبدأ الفتيات باختيار أفضل ما يناسبها من فساتين سواريه, عند اقتراب موعد حفل أو مناسبة ما, ولكن يشغل بالهن أمر التحضيرات واختيار المناسب من الموديلات وخاصة المواكبة لعالم الموضة والأزياء, حتى تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة, للفت انتباه كل من حولها بذوقها الرفيع في حسن الاختيار.

تصاميم فساتين سواريه محجبات 2024

طقم سوارية مكون من بلوزة بيج مع جيب بيليسيه لونها بيج مع حزام حول الوسط لونه ذهبي وجاكت قصير من القماش المطرز لونه أوف وايت وطرحة بيج ولإضافة لمسة جمال يمكن ارتداء كولية حول الرقبة.

فساتين محجبات سوارية

فستان اسمر مصمم من القماش القطيفة ومزين بإطار من الدانتيل على جانبي الفستان بالطول مع طرحة بيج.

فساتين محجبات سوارية

فستان مصمم من الشيفون الأبيض ومطرز من جهة الصدر والأكمام بتطريز لونه فضي مع طرحة رصاصي.

فساتين محجبات سوارية

فستان أسمر هوت كوتور مصمم من القماش الكريب والأكمام من الشيفون مع طرحة ذهبي وحذاء بكعب لونة بيج.

فساتين محجبات سوارية

فستان اسمر مصمم من القماش القطيفة ويزينه حزام ذهبي حول الوسط و طرحة لونها ذهبي.

فساتين محجبات سوارية

فستان أبيض ومزخرف بنقشة مشجرة من على الأطراف الفستان وعند منطقة الصدر والأكمام مع طرحة لونها ابيض.

فساتين محجبات سوارية

فستان لونه ذهبي مصمم من القماش الستان التركي ومضاف إلية قماش مطرز لونه أسمر من جهة الصدر والأكمام مع طرحة ستان لونها ذهبي.

فساتين محجبات سوارية

و النعومة والجمال نعرض لكم فستان بسيط جدا مصمم من القماش الكريب الناعم لونه ابيض ومزخرف بحزام مصمم من القماش الكحلي السادة وبعض النقوش باللون الكحلي على جانب الفستان مع طرحة كحلي سادة وعقد من اللؤلؤ حول الرقبة.

فساتين محجبات سوارية

فستان أوف وايت واسع مصمم من القماش الكريب الناعم ومزخرف بتطريز ذهبي على الأكمام و طرحة بيج سادة.

فساتين محجبات

فستان اخضر مصمم من القماش الكريب مع حزام بيج حول الوسط وطرحة بيج مشجرة.

فساتين محجبات

فستان كحلي مصمم من القماش التل والقماش الستان ومزخرف تطريز خيط على شكل ورد متنوع الألوان على الأكمام وعلى أعلي الفستان مع طرحة كحلي سادة.

فساتين محجبات

فستان هوت كوتور لونه موف مع بنطلون أبيض وحزام بيج حول الوسط وطرحة سادة بيج.

فساتين محجبات

فستان هوت كوتور لونه رصاصي سادة مع طرحة شيفون سادة وعقد من اللؤلؤ.

فساتين محجبات

فستان ابيض سادة ومزين بإطار اسمر بطول الفستان وحزام جلد حول الوسط وطرحة سمراء سادة.

فساتين سوارية

فستان مصمم من الكريب لونه نبيتي ومزين ببعض القصات وطرحة بيج سادة.

فساتين سوارية

فستان رقيق لونه سيمون مصمم من القماش الستان ومن جهة الصدر من القماش المطرز لونه بيج في ذهبي مع طرحة بيج شيفون.

فساتين سوارية

ولجمال المرأة المحجبة سوف نعرض لكم بعض الموديلات الخاصة بالفساتين سواريه محجبات

فساتين محجبات متميزة

فساتين محجبات متميزة

فساتين محجبات متميزة

فساتين محجبات متميزة

فساتين محجبات متميزة

فساتين سواريه للمحجبات

فستان رائع باللون البترولي المميز وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل من عند الأكمام والصدر والخصر مبطن تحته ببطانة باللون البيج ومن عند الخصر إلى الأسفل مصنوع من طبقات الساتان الناعم وهى طبقات منفوشة وواسعة.

فساتين سواريه

فستان بسيط باللون الأسود الفخم وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم وهو فستان منسدل على ضيق وواسع من الأسفل ومزين بالدانتيل من على الصدر والجوانب والأكمام مصنوعة من التل الأسود في الدانتيل.

فساتين سواريه

فستان رائع يناسب إطلالتك المسائية وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع وعلى الأرض وهو مصنوع من القماش القطيفة الناعمة باللون النبيتى الفاخر ومزين بالدانتيل الاوف وايت من على الأكمام.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من الستان الناعم وهو فستان باللون البيج الفاتح وتوجد عليه طبقة من التل الأسود المطرزة بالورود الحمراء في أوراق الشجر الخضراء والبيج أيضا وهو فستان أيضا مجسم ومنسدل على واسع.

فساتين سواريه

فستان مميز ذات تصميم مختلف وهو فستان مصنوع من القماش الليجن وهو مفتوح من الأمام وبه بنطلون أيضا باللون البيج وله ذيل من الخلف ومزين بالدانتيل والورود باللون الاسود.

فساتين سواريه

فساتين سواريه بسيطة 2024

فستان بسيط مصنوع من القماش الستان الرائع وهو فستان طويل بأكمام وله ذيل من على الخصر إلى الأسفل مصنوع من التل باللون الأزرق والفستان بأكمله باللون الأزرق أيضا ومزين بحبات من اللؤلؤ الأبيض من على الأكمام والصدر والخصر.

فساتين سواريه

فستان بأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من الستان الناعم باللون البيج وعليه طبقة من التل الشفاف باللون الاسود ومطرز بالدانتيل الاخضر من على الأكمام والصدر والخصر وهو فستان منفوش إلى الأسفل ومفرود على الأرض.

فساتين سواريه

فستان مصنوع بطبقات من الدانتيل باللون الرمادي الرائع وهو فستان طويل بأكمام طويلة مرصع بالستراس من نفس اللون وبه حزام ستان حول الخصر فساتين سواريه محجبات 2023.

فساتين سواريه

فستان أنيق مصنوع من القماش الجينز وهو فستان طويل بأكمام قصيرة باللون الكافيه المميز والفستان مجسم على الجسم إلى الأسفل وقصير من الأسفل أيضا يظهر الأقدام ومزين بالدانتيل الموف من عند الصدر والأكمام والأسفل.

فساتين سواريه

فساتين سواريه محجبات محتشمة

فستان رائع مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود الفاخر وهو ذات تصميم رائع له ذيل من عند الجانب الى الأسفل ومزين بالورود الدانتيل البيضاء من على الكتف والبطن والخصر والجانب إلى نهاية الفستان.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الستان باللون الأحمر وله ذيل طويل من الخلف من الستان ومزين بطبقة من الدانتيل الأحمر من عند الأكمام والصدر والخصر ومزين أيضا بحزام من الورود باللون الأبيض حول الخصر.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من التل من عند الأكمام والصدر ومصنوع من الخصر إلى الأسفل من الستان الناعم المنفوش باللون الأصفر وأيضا مزين بالورود الملونة من على الصدر.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الستان باللون الرمادي وعليه نقشات من الدانتيل الرمادي.

فساتين سواريه

أحدث فساتين السواريه للمحجبات

فستان مصنوع من الدانتيل باللون السيمون الفاتح وبه طبقة من التل المنفوش.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من الستان باللون الفوشيا وعليه طبقة من التل الأسود.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من الستان باللون الزيتي الفاتح وعليه طبقة من الدانتيل والتل بنفس اللون.

فساتين سواريه

موديلات فساتين سواريه محجبات بسيطة

مصنوع من القماش التل وهو فستان باللون السيمون الفاتح وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومنفوش بعدة طبقات من التل ومزين من الأعلى بالقماش اللامع بالاستراس الأسود من على الأكمام والصدر والخصر.

فساتين سواريه

فستان مميز جدا مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود ومزين بطبقة من الدانتيل الأسود والذهبي اللامع من على الاكمام والجوانب إلى نهاية الفستان وله ذيل من الخلف مصنوع من طبقات التل باللون الأسود.

فساتين سواريه

فستان محجبات مميز مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج الفاتح وهو فستان واسع من أعلى ومنسدل على واسع أيضا ومفروش على الأرض ومزين بطبقة من الدانتيل البيج من على الأكمام والصدر.

فساتين سواريه

فستان سواريه مميز جدا مصنوع من القماش الستان وهو فستان مجسم من أعلى ومنسدل على واسع من الأسفل وطويل على الأرض ونهاية الأكمام واسعة أيضاً ومزين بعدة ورود باللون السيمون والبيج والزيتي من نهاية الأكمام ونهاية الفستان.

فساتين سواريه

فساتين سواريه

فستان رائع يعد من أحدث صيحات الفساتين وهو فستان مصنوع من القماش القطيفة الناعمة باللون الأحمر ومزين بالدانتيل البيج الفاتح من عند الخصر ومن على الأكتاف وله ذيل طويل من الخلف من الستان الأحمر.

فساتين سواريه

فساتين سواريه فخمة

فستان مذهل مصنوع من القماش الشيفون باللون الكشمير الفاتح ومرصع عليه استراس باللون الفضى من على الفستان بأكمله وله ذيل طويل من الخلف ومفروش على الأرض.

فساتين سواريه

فستان رائع مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأحمر وهو فستان مجسم من الأعلى ومنفوش من الأسفل وله ذيل طويل جداً مفروش على الأرض وله حزام من الستان باللون الأسود من على الخصر.

فساتين سواريه

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الشيفون باللون اللبنى المميز وعليه رسومات باللون الأزرق فى أسود.

فساتين سواريه

فساتين سواريه

فستان باللون الأسود مصنوع من الستان ومطعم بالقماش اللامع الذهبى.

فساتين سواريه

فساتين سواريه بسيطة وجذابة مش هتكلفك كتير

فستان سوارية

فستان سوارية

أحدث فساتين السواريه للمحجبات

فستان محجبات رائع مصنوع من القماش التل اللامع من على الأكمام والصدر والخصر ومنسدل على واسع ومنفوش من التل وهو فستان باللون الكافيه فى البيج مزين بالستراس الكافية اللامع من الأعلى.

فساتين محجبات

فستان مميز جدا باللون البنفسجي الغامق وهو مصنوع من القماش الستان الناعم ومزين بطبقة من الدانتيل البنفسجى أيضا من على الصدر والأكمام ومزين أيضا بالستراس الفضي من نهاية الاكمام ومن على الصدر وهو مجسم من أعلى ومنسدل على واسع.

فساتين محجبات

فستان رائع وفخم حيث أنه فستان ملون باللون البوستاج وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو بأكمام طويلة وطويل ومنسدل على واسع من الأسفل ومنقوش بعدة ورود بنفس لون الفستان على الفستان بأكمله.

فساتين محجبات

فستان مميز مصنوع من القماش الستان الفاخر وله جاكيت قصير أيضا من نفس نوع القماش وهو فستان باللون الأخضر المميز مجسم من أعلى ومنسدل على واسع ومنفوش ومزين بورود من الشيفون باللون الفوشيا من على جانب الصدر والخصر.

فساتين محجبات

فستان رائع باللون الرمادي الفاخر وهو مصنوع من القماش الدانتيل من الأعلى مبطن ببطانة شيفون باللون الرمادي ومنسدل على واسع بطبقات من الشيفون وهو مزخرف بورود مميز الدانتيل من على الصدر والخصر والاكتاف.

فساتين

فستان أنيق يناسب إطلالتك للمناسبات الصباحية وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الأوف وايت ومزخرف بنقشات باللون البينك من على الفستان بأكمله وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش من الأسفل.

فساتين محجبات

فستان أنيق مصنوع من القماش الستان باللون البنفسجي الفاخر ومزين بالدانتيل اللامع باللون البيج من على الفستان بأكمله وبه حزام حول الخصر باللون الذهبي وله أيضا ذيل من الخلف من الشيفون في التل باللون الفوشيا.

فساتين محجبات

فساتين

فستان مصنوع من القماش الستان الناعم له ذيل من الجانب والجانب الآخر مفتوح والذيل طويل ومنسدل على الأرض ومزخرف من الجانب الدانتيل باللون الكشمير.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش المميز وهو ذات تصميم رائع جدا يناسب اطلالتك الأنثوية وهو منفوش من عند الخصر إلى الأسفل و مزين بورود من على جوانب الصدر والخصر والأكمام ومن نهاية الفستان ملونة باللون الأبيض في ازرق وفوشيا.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون بأكمام واسعة ومزين بالاستراس الذهبى.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من القماش التل باللون الأسود في البيج وعليه دانتيل أسود على الأكتاف والأكمام.

فساتين

فستان من القماش الستان باللون الأسود ومزين بورود من على الصدر والخصر باللون الفوشيا.

فساتين محجبات

فستان من الستان باللون الكشمير ومزين بالدانتيل والتل.

فساتين محجبات

فستان من القماش الأم باللون الأوف وايت والقماش الستان باللون البينك.

فساتين محجبات

وبعد ان شاهدت مجموعة صور فساتين سواريه محجبات أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها .

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

  1. فستا ن ر ا ئع با للو ن البترولى المميز وهو فستا ن مصنوع من القما ش الد ا ينيل من عند الا كما م و الصدر و الخصر تحته بطيا نه با للو ن البيج ومن عند الخصر الا سفل مصنو ع من طبقا ت السا تا ن النا عم وهى طبقا ت منفو شة وواسة .

  2. فستا ن ر ا ئع البتر و لي المميز و هو فستنا ن مصنو ع من القما ش الد ا نتيل من عند الا كما م و الصدر و الخصر مبطن تحته بيطا نه با للو ن البيج و عند الخصر الى ا لا سفل مصنو ع نن طبقا ت السا تا ن النا عم وهى طبقا ت منقو شه وو ا سعه

  3. الفساتين القطنيّة: عادت الفساتين القطنية الى الواجهة حيث شاهدناها بموديلات عدة في عروض الأزياء مثل Lemare , Ganni,Maje

  4. صيف أسود: خلافا للألوان الفرحة التي عهدناها في الصيف قرّر خبراء الموضة اعتماد اللون الأسود في هذا الفصل مثل Regina Pyo , Isabel Marant,Molly Goddard .

  5. المقلّم: تنفّذ الفساتين بالقماش المزيّن بالخطوط العمودية وأحيانا الأفقيّة أو المنحرفة كطابع Norma Kamali, Tibi, J.Pelicano .

  6. – عند ارتداء الفساتين البراقة يجب أن تولي اهتماماً كبيراً لاختيار الحذاء و الحقيبة. ابتعدي عن الاكسسوارات البراقة، فبريق فستانك يعتبر كافياً في هذه الحالة. اختاري حقيبة سهرة صغيرة باللون الأسود كما فعلت الممثلة ماريسا تومي Marisa Tomei مع فستانها البراق من إيلي صعب.

  7. – يُفضّل دائماً أن تبقي إطلالتك البراقة بلون واحد كما فعلت المغنية الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez في حفل Grammys، ولكن يمكنك أن تخرجي عن المعتاد فتختاري فستاناً براقاً يحمل أكثر من لون، كما فعلت اليسيا فيكاندر Alicia Vikander. ولكن تذكري أن تبقي عناصر إطلالتك الأخرى بسيطة، كأن تتركي شعرك منسدلاً و تعتمدي مكياجاً بسيطاً و غير لافت.

  8. – إن أحسست بأن ارتداء الفساتين البراقة أصعب مما تتوقعين فابدأي بارتداء قطع منفصلة، كالتنورة أو الجاكيت، وقومي بتنسيقها بطريقة عصرية و بسيطة، كما فعلت أماندا سفريد Amanda Seyfried .

  9. فستان مصنوع من القماش الستان باللون الرمادى وعليه نقشات من الدانتيل الرمادى.

    حلو جدا بس انهي طرحة تليق عليه ولونها تكون ايه

  10. فستان مصنوع من القماش الستان باللون الرمادى وعليه نقشات من الدانتيل الرمادى.

    ده حلو جدا ولونه هادي وشيك

  11. فستان مصنوع من التل من عند الأكمام والصدر ومصنوع من الخصر إلى الأسفل من الستان الناعم المنفوش باللون الأصفر وأيضا مزين بالورود الملونة من على الصدر.

    شيك ولونه هادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *