التخطي إلى المحتوى
معني رؤيا الزنا في المنام 
الزنا في المنام

رؤيا الزنا في المنام قد اختلف عليه العلماء، فقد رأى بن سيرين أن الحلم بالزنا وممارسة الجماع الحرام فقد يكون دليل على الخيانة ومن يرى هذا الحلم فهو خائن، وفي بعض الحالات التي يرى فيها الشخص بأنه يزني للمحارم فقد تكون علامة على الحج، ومن يرى بأنه يزني ويطبق عليه الحد فقد يكون هذا دليل على انه يستفيد من الفقه ويتعلم كافة أمور الدين التي لا يعلمها.

الزنا في المنام

الزنا في المنام للرجل

إن رؤية الرجل بأنه يزني ولم يعرف المرأة التي يزني معها، فهذا يكون دليل على أن صاحب الرؤية يعاني من متاع يكون من الصعب أن يقبل به ويرضى عنه.

رؤيا الحيض في المنام

إن رؤية الحيض في المنام بأنها ستنجب طفلا غلام للمرأة الحامل، أما بالنسبة للرجل الذي يرى حيضه في الحلم فقد يكون دليل على أنه يزني مع أمرآه من رحمه.

وفي حالة رؤية الرجل بأنه يزني مع امرأة في فترة الحيض فهذا علامة واضحة على أن بضاعته كسدت، وفي حالة رؤية زوجته انفرج عنها الحيض فقد يكون هذا دليل على أن أموره جميعها ستيسر ويفرج عنه الهم والغم.

رفض الزنا في المنام

يقول ابن سيرين أن رفض الزنا المحرم في المنام أنه دليل على الفرج من الغم وأنه سيسير على خطى الله عز وجل.

وفي حالة رؤية السيدة أنها ترفض الزنا في المنام فقد يكون دليل على حبها لزوجها وأنها لم تقع تحت أي ضغط أو استفزاز من غيره، وعليها أن تتعوض بالله من الشيطان الرجيم حتى تتخلص من هذا الحلم القاسي لأنها في الأصل ذات نية طيبة تجاه زوجها.

تفسير رؤية الزنا للمتزوجة

  1. إن المتزوجة التي ترى نفسها تزني في المنام فقد يكون هذا دليل على الاستغلال التي تتعرض له، وسبب من أسباب الضغوط التي تقع عليها من الأشخاص الموجودة حولها.
  2. إن رؤية السيدة للزنا فقد تكون دليل على أنها تستقل بحياتها ودليل على أنها تتخذ القرارات التي تتعلق بشأنها وحدها دون تدخل من أحد.
  3. عندما ترى المرأة نفسها في المنام بأنها تحاول إغراء شاب فقد يكون علامة على أنها تقع في مشكلات متعددة، وتكون معرضة إلى الطلاق والانفصال عن زوجها، ولدى بعض النساء المتزوجات فقد يكون دليل على إن الزوجة تحافظ على عواطفها تجاه هذا الزوج التي تقع على عصمته.

الزنا في المنام للعزباء

إن رؤية الفتاة بأنها تزني في الحلم فقد تكون علامة على أنها تملك رغبة مكبوتة ناحية الزواج، وفي رأيه أنه في بعض الأحيان قد يكون هذا أضغاث أحلام ولكنها ليست رؤية لأنه شيء محرم تماما في الحقيقة، وفقا لأقوال الله سبحانه وتعالى وما جاء في القرآن الكريم.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *