التخطي إلى المحتوى
صور ملابس جديدة
ملابس بنات

صور ملابس جديدة يوجد الكثير من أشكال الملابس الرائعة التى تناسب الفتيات ونحن سوف نعرض لكم من خلال موقع محتوى مجموعة من اجمل صور الملابس الجديدة التى تواكب موضة عام 2018.

أحدث صور ملابس البنات

لوك مميز أنيق يمكنك ارتداؤه صباحاً أو ليلاً وهو يحتوى على توب من القطن أنيق باللون البيج وعليه جاكيت بأكمام مفتوحة من الشيفون باللون الاسود وبنطلون قصير من الأسفل يظهر الأقدام من الجينز باللون الأزرق السماوى.

ملابس بنات

لوك مميز مكون من بلوزة شيفون باللون الأبيض مفتوحة من عند الصدر على شكل حرف V وعليها جاكيت من الجبردين باللون الرمادى وهو جاكيت قصير وبنطلون من القماش الجينز باللون الأزرق السماوي وشنطة وحذاء باللون الكافيه.

ملابس بنات

لوك رائع مكون من توب كت من القطن باللون الرمادى وعليه جاكيت مميز مصنوع من القطيفة الناعمة باللون الكافيه ومرصع على الأكمام لؤلؤ باللون الأبيض وبنطلون من الليكرا باللون الأبيض وحذاء وشنطة رمادى.

ملابس بنات

لوك أنيق يناسب اطلالتك المسائية مكون من بلوزة مميزة مصنوعة من القماش الصوف الناعم باللون الرمادى وعليه جيب قصيرة من القماش الصوف باللون الرمادى فى النبيتى وعليه بوت طويل يغطى الركبة باللون الرمادى.

ملابس بنات

ملابس بنات جديدة

لوك يناسب فصل الشتاء ويعتبر من أحدث صيحات هذا الموسم وهو يحتوى على بلوفر من القماش الصوف باللون الرمادى وعليه بالطو طويل باللون الرمادى الفاتح وبنطلون جينز مقطع من على الركبة باللون الاسود فى رمادى وشنطة رمادى وحذاء أسود.

ملابس بنات

لوك مميز يحتوى توب من الصوف الناعم باللون الأسود الفاخر وعليه جاكيت طويل مربعات كاروهات باللون الرمادى وله خطوط بنيه وجيب مصنوعة من الجلد باللون الأسود وبوت أحمر.

ملابس بنات

لوك يناسب الشتاء يتكون من تى شيرت باللون الأسود ومكتوب عليه باللون الأبيض وبنطلون جينز باللون الأسود مقطع وعليه بالطو طويل من الصوف باللون البيج وكوتشي أبيض.

ملابس بنات

لوك شتوى مميز يتكون من توب كت من الشيفون باللون البينك الفاتح وعليه كارديجان باللون الرمادى من الصوف وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوى.

ملابس بنات

ملابس بنات للشتاء 2018

لوك أنيق يناسب اطلالتك العصرية وهو يتكون من بلوزة من الشيفون باللون الأبيض وعليه بالطو من الصوف الناعم باللون البينك الفاتح وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس بنات

لوك مميز يناسب الشتاء يحتوى على بلوفر طويل من الصوف باللون البيج وعليه كارديجان فرو باللون الاسود الفاخر وبنطلون من الجلد باللون الاسود وهاف بوت أسود.

ملابس بنات

لوك شتوى أنيق يحتوى على بلوزة من الصوف باللون الرمادى وعليه جاكيت من القماش الثقيل باللون الاسود ومزين بزراير باللون الذهبى وبنطلون مصنوع من الجلد باللون الاسود وسكارف صوف باللون النبيتى وهاف بوت أسود.

ملابس بنات

لوك يناسب اطلالتك المسائية مكون من تى شيرت من القماش القطن باللون الاسود ومرسوم عليه باللون الأحمر فى أصفر وبنى وعليه جاكيت من الجلد باللون الأسود وجيب جلد قصيرة باللون الأسود.

ملابس بنات

أزياء بنات شتاء 2018

لوك مكون من بلوزة من الصوف باللون الأسود وعليها جاكيت كت قصير باللون البنى فى كافيه وبنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس بنات

توب باللون اللبنى وعليها جاكيت باللون الزيتى وبنطلون جينز باللون الزيتى.

ملابس بنات

توب من الصوف باللون الرمادى وعليه بالطو قصير باللون الروز وبنطلون جينز باللون الرمادى وسكارف رمادى فى أبيض.

ملابس بنات

توب شيفون باللون الأسود وعليه بليزر أبيض فى أسود وبنطلون جينز أزرق.

ملابس بنات

اخبرينا ما هو اللوك الذى نال اعجابك والذى ترغبى فى ارتداؤه من هذه الموديلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *