كلمات أغنية كان وكان

أ / اسراء السيد جبر

تعد أغنية “كان وكان”للفنان المصري الشاب “محمد حماقي”من أروع وأفضل الأغاني الحزينة التي طرحها طوال مسيرته الفنية والغنائية حتى الآن، وهى من ضمن ألبومه الشهير “عمره ما يغيب”الذى تم إصداره عام 2015 وكلمات الشاعر الكبير “أيمن بهجت قمر”وألحان “عمرو مصطفي”وتوزيع الموسيقي “توما”.

كلمات أغنية كان وكان كاملة

  • ألبوم الأغنية: عمره ما يغيب 2015.
  • كلمات الأغنية: أيمن بهجت قمر.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: توما .

وده كان وكان وكان كان فتره حلوة واحلى احساس بالامان كان حب اراهن حس بيه في يوم انسان

كان اللي مهما اتعبله راضي ومش تعبان توأم ايه كان حبيبي

وانا اللي حلمت وفاجأني فى نص الحلم نهايه غريبه ومتنفعش حتى لفيلم

ده مفيش حدوتة حب تعيش بطلها طلع جبان، وده كان وكان وكان

آه من تعب الفراق ده اللي اتحكاله عن مراره غير اللي داق

وخصوصا اما بيبقى من غير اتفاق مش سحر حد ينام بجرح ويصحى فاق

وانا مش بنسى وده عيبي

وانا اللي حلمت وفاجأني فى نص الحلم نهايه غريبه ومتنفعش حتى لفيلم

ده مفيش حدوتة حب تعيش بطلها طلع جبان، وده كان وكان وكان.

شاهد المزيد من أغاني محمد حماقي:  كلمات اغنية ادمن حياة محمد حماقي

أعمال محمد حماقي الغنائية

وبعد التعرف على كلمات أغنية كان وكان يعد محمد حماقى هو واحد من أشهر الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى خلال العشرين عام الماضية حيث يمتاز بإحساسه الرائع، عُرف عنه حبه الشديد للغناء والموسيقى منذ الصغر وبناءً على ذلك قرر الإلتحاق بكلية “التربية الموسيقية”جامعة “حلوان”.

كان أول ظهور على الشاشات فى أغنية “الحلو يحب الحنية”من ألبوم “لقاء النجوم الثلاثة”الذى اشترك فيه مع كلا من “محمد منير وحميد الشاعرى”والنجمة المعتزلة “حنان”.

أطلق محمد حماقي العديد من أغانى السنجل مثل أغنية “ماقدرش أنساك” ، وفى عام 2000 شارك في أوبريت “القدس هترجع لنا”مع مجموعة كبيرة من نجوم الشرق الأوسط.

وقع محمد حماقي في البداية عقد مع شركة “صوت الدلتا ”للإنتاج والتوزيع الفني وأطلق أول ألبوم غنائي كامل عام 2003 حمل عنوان “خلينا نعيش”والذي حقق نسبة مبيعات مذهلة عقب إصداره لألبوم بعنوان “بحبك كل يوم أكتر”عام 2007.

حصل محمد حماقي على عدد من الجوائز كجائزة “الأسطوانة البلاتينية” عن ألبومه “خلص الكلام”وتم اختياره ليصبح واحد من لجنة تحكيم البرنامج الغنائي “ذا فويس أحلى صوت” للنسخة العربية فى موسمه الرابع مع “أحلام وإليسا وعاصى الحلانى”، والتى إنطلقت أول حلقاته يوم العاشر من شهر فبراير الماضى، أعلن حماقي عن ألبوم بعنوان “عمره ما يغيب”ومن أشهر أغانيه أغنية “كان وكان”.

كلمات أغنية كان وكان

شاهد أيضًا:  كلمات البوم كل يوم من ده محمد حماقي

تفاصيل ألبوم عمره ما يغيب

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية كان وكان لقد أصدر حماقي أخر ألبوماته الفنية بعنوان “عمره ما يغيب”في صيف عام 2015 الماضى من إنتاج شركة ”نجوم ريكوردز” وأحتوى الالبوم على عدد خمسة عشر أغنية كاملة وهم “أجمل يوم، وما بلاش، وماينى، وكانت هناك، ونسيت، وصابر على حالى، ونسمة شوق، وياللى زعلان، وأنا سرها، والغالى ناسينى، وكان وكان، وعمره ما يغيب، وبعدنا ليه، وأنت حبيبى، واللى أختاره قلبى”وقام بتصوير أغنية واحدة فيديو كليب اسمها “أجمل يوم”فى الولايات المتحدة الأمريكية.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *