التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية بونبوناية
أغنية بونبوناية

كلمات أغنية بونبوناية محمود الليثى مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر أغنية “بونبوناية” للفنان المصرى الشاب “محمود الليثى” من أشهر وأجمل وأروع الأغانى الشعبية التى تم إصدارها خلال السنوات القليلة الماضية، حققت عدة نجاحات ساحقة على مستوى العالم العربى بأكمله، وهى من ضمن الفيلم المصرى”عيال حريفة” وكلمات الشاعر الكبير “ملاك عادل”.

أعمال محمود الليثى الفنية

محمود الليثى هو مطرب ومغنى وملحن وممثل مصرى صاعد، يعد واحدا من أشهر المغنيين الشعبيين الذين ظهورا فى الوطن العربى خلال السنوات القليلة الماضية، من مواليد مدينة “الإسكندرية”، تميز بقوة صوته منذ الصغر، قرر الإلتحاق بكلية “الهندسة” بناءاً على طلب من والده.

برع الليثي فى إلقاء فن “التواشيح” وحصل على لقب “نجم التواشيح”، قرر الإتجاه إلى الغناء وأطلق أول ألبوم غنائى كامل له حمل عنوان “عصفورين” من إنتاج وتوزيع شركة “هاي ميوزكو” عام 2004، حقق من خلاله نسبة نجاحات ساحقة، وفى عام 2005 أصدر ثانى ألبوم بعنوان “يارب”.

نبذة عن أهم أعمال محمود الليثى الفنية

شارك فى العديد من الأفلام المصرية مثل فيلم “كباريه وأبقى قابلنى وشارع الهرم وحصل خير وعش البلبل وعيال حريفة و30 يوم فى العز ويجعلو عامر”، قدم من خلال أعماله عدد من الأغاني الشعبية الناجحة مثل أغنية “أنتى دنيا وفلوس ومدد يا دسوقى وبونبوناية وهقطعك وشيكولاته وتخصمنى تصالحنى وعم يا صياد”.

أعلن الليثي عن دويتوهات غنائية مع النجمة الصاعدة “بوسى” مثل أغنية “حط إيده يا وعبده”، حصل على جائزة “أفضل مطرب شعبيفى الشرق الأوسط” مُقدم من حفل “ميما” لمدة ثلاثة مرات كاملة عام 2013 و 2015 و2017.

تفاصيل أغنية بونبوناية

عادت الراقصة “صافينار” بأحدث أعمالها فى أغنية “بونبوناية” مع الفنان الكبير “محمود الليثى” فى فيلم “عيال حريفة بطولة كلا من “محمد لطفى وبوسى وسليمان عيد وماهر عصام وشيماء سيف وبدرية طلبة وسامى مغاورى”، وهو من إنتاج “أحمد السبكى”، قام بالإعلان عن الفيلم عن طريق نشر هذه الأغنية على قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وتخطت نسبة مشاهدتها  أكثر من نصف مليون مشاهدة كامل منذ طرحها فى أيامها الأولى، وتفاعل معها الجمهور.

تفاصيل أغنية بونبوناية

أغنية بونبوناية على اليوتيوب

كلمات أغنية بونبوناية كاملة

  • كلمات الأغنية: ملاك عادل.
  • ألحان الأغنية: محمود الليثى.

بونبوناية ملبساية يا سنيوريتا يا بسكويتة قوامها سمباتيك خدودها طعمة كيك

من اين لكي هذا ليه تقلانة ولماذا، ولا اكمنك فريش وش القفص وطازة

وحياة ابوكي رقي نفسي تحليلي بوقي يمكن ربك يسهل بقى وتقلب جوازة

وسط استك مش بلاستك عودها ولعة وناري والعة قوامها فلتة مفيهش غلطة

آه لو تديني قطة مش مستحمل يا قطة انتي جمالك معدي وحلاوتك زايدة حتة

انا شوفتك قلبي هيس بعد اما كان كويس، وانا بقى هديكي صوتي لو كان للحب ريس

آه مشمشاية حتة لوزاية عليها رمش عين يجيب رجل التخين بت قادرة عملة نادرة

ايه دا الجمال دا ايه دا مبقتش يا بت بهدى عليكي هزة تعمل اكبر نسبة مشاهدة

وسطك محتاج خرايط وانا قلبي بجد شايط دي كلمة لاء منك تتباع ياختي ف شرايط

بونبوناية ملبساية يا سنيوريتا يا بسكويتة بت قادرة عملة نادرة.

أنتظروا المزيد من كلمات الأغانى الرائعة على موقع محتوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *