التخطي إلى المحتوى
أزياء محجبات 2018
أزياء محجبات

أزياء محجبات 2018 حديثا انطلقت مجموعة جديدة من أفخم وأجمل الأزياء التى تناسب موضة محجبات هذا الموسم لشتاء 2018 ونحن الآن سوف نعرض لكم مجموعة مميزة من أفضل واحدث أزياء المحجبات لتختارى منها ما يناسبك.

ملابس محجبات شتاء 2018

لوك شتوى محجبات رائع يتكون من تى شيرت من الصوف الناعم باللون الأسود وعليه كارديجان قصير أوفر سايز باللون الأحمر من الصوف الناعم وبنطلون من القماش الجينز باللون الأسود وعليه حزام أسود غوتشى وطرحة من الكريب باللون الرمادى وجزمة جلد أسود.

ملابس محجباا

لوك محجبات مميز جدا مكون من بلوزة مصنوعة من الصوف باللون الأبيض وعليها جاكيت طويل من الجينز مقطع باللون الأزرق السماوى وجيب بليسيه باللون البينك وكوتشى أبيض وطرحة باللون الرمادي.

ملابس محجبات

لوك يناسب اطلالتك المسائية توب رائع من الصوف الناعم باللون البيج وعليه بالطو باللون الأحمر الفاخر مصنوع من القماش الصوف الناعم وبنطلون من القماش القطن باللون البيج وتربون باللون الأبيض وكوتشى أبيض وشنطة حمراء.

ملابس محجبات

لوك محجبات مميز مكون من توب من الصوف الناعم باللون الأوف وايت وعليه جاكيت من الصوف أيضاً باللون الأوف وايت وبنطلون مصنوع من الفاشون الجينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة باللون الأزرق وحذاء باللون الأسود.

ملابس محجبات

لوك محجبات مكون من بلوزة طويلة مفتوحة من الجوانب من الصوف باللون الرمادي وعليها جاكيت قصير من الجلد وبنطلون ليجن باللون الاسود وعليه حذاء باللون الاسود وطرحة من القطن باللون البنى.

ملابس محجبات

موضة 2018 للمحجبات

لوك محجبات مميز مكون من بلوزة من الصوف باللون الزيتى وعليها بالطو طويل من القماش الصوف الناعم باللون البيج وبنطلون جينز باللون الأسود وحذاء باللون الأسود وطرحة من الشيفون باللون الأسود وشنطة سوداء.

ملابس محجبات

لوك محبات مميز يتكون من توب من القطن باللون الأبيض وعليه بالطو طويل من القماش القطن فى الستان باللون اللبنى الداكن وعليه بنطلون من القماش الجينز باللون الأزرق الفاتح وطرحة شيفون باللون الرمادي الفاتح وكوتشى سيلفر.

ملابس محجبات

لوك كاجوال مميز جداً يحتوي على بلوزة من الصوف باللون الأسود وعليه كارديجان قصير من الصوف باللون الأسود وجيوبه مزينة بالفرو الناعم البيج والأحمر وبنطلون جينز باللون الأزرق وحذاء باللون الأسود.

ملابس محجبات

لوك محجبات يناسب اطلالتك المسائية يتكون من بلوزة من الصوف باللون الأوف وايت وعليها بالطو طويل من القماش الصوف فى الفرو الناعم باللون البينك وبنطلون واسع من القماش باللون الأسود وطرحة سوداء وشنطة رمادي وحذاء بكعب.

ملابس محجبات

كولكشن محجبات 2018

لوك محجبات يتكون من بلوزة من القطن باللون الأبيض واكمامها واسعة مزينة بالفرو باللون الكشمير وتحتها قميص من القطن باللون الأبيض وبنطلون جينز رمادى وكارديجان كت باللون الكشمير طويل وطرحة كشمير.

ملابس محجبات

لوك مكون من بلوزة من الصوف الناعم باللون الكحلي وعليها كارديجان كت صوف طويل باللون الأزرق فى أبيض فى لبنى وطرحة من الكريب باللون الرمادى وبنطلون جينز أزرق.

ملابس محجبات

لوك يناسب اطلالتك للعمل يتكون من توب من الصوف باللون الرمادى وعليه بليزر باللون السيمون وبنطلون من القماش باللون السيمون وطرحة بالون الكافيه وكوتشى أبيض.

ملابس محجبات

دريس طويل من الصوف باللون الرمادي وتحتها بنطلون جينز باللون الأسود وعليها بالطو طويل باللون الأسود وسكارف قطن باللون الأبيض فى رمادى وسيمون وأسود.

ملابس محجبات

أزياء محجبات رائعة للشتاء

توب باللون الأبيض وعليها جاكيت فرو باللون البيج وبنطلون باللون البيج أيضاً.

ملابس محجبات

سالوبيت باللون الاسود وعليها جاكيت كت طويل فرو رمادى وطرحة سوداء.

ملابس محجبات

قميص أبيض وعليه جاكيت كت فرو بنى فى بيج وبنطلون جينز أسود وحذاء كافيه وطرحة بينك.

ملابس محجبات

وبعد أن شاهدتى تلك الأزياء للمحجبات ما هو اللوك المفضل لديك أخبرينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *