التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية أكتبلك تعهد
أغنية أكتبلك تعهد

كلمات أغنية أكتبلك تعهد أنغام مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر أغنية “أكتبلك تعهد” للفنانة المصرية الكبيرة “أنغام” من أشهر وأروع وأجمل الأغانى الرومانسية التى تم طرحها خلال الثلاثة أعوام الماضية، حققت أنغام من خلالها نسبة نجاح عالية على مستوى الشرق الأوسط، وهى من ضمن ألبومها الشهير “أحلام برئية” وكلمات الشاعر القدير “بهاء الدين محمد” وألحان “إيهاب عبد الواحد” وتوزيع الموسيقي “مادى”.

أعمال أنغام الغنائية

أنغام هى مطربة ومغنية وممثلة مصرية معروفة، تعد واحدة من أروع الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى خلال العشرين عام الماضية، تتميز بقوة صوتها وإحساسها الدافئ، نشأت فى وسط عائلة فنية فوالدها الموسيقار العظيم “محمد على سليمان”.

بدأت أنغام مسيرتها الغنائية عن طريق توقيع عقد مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات والتى قامت بإنتاج أول ألبوم غنائى كامل لها عام 1987 حمل عنوان “الركن البعيد الهادى”، وظهرت فيه بأول فيديو كليب، وفى عام 1989 أعلنت عن ألبومين بعنوان “أول جواب ولا ليلى لالى”.

أبرز أعمال أنغام الفنية والغنائية

حصلت أنغام على العديد من التكريمات والجوائز من معظم البلدان مثل تكريم “إذاعة ميجا إف إم، ومجلة الديرجست كأفضل مطربة عربية لعام 2011″، إشتركت مع عدد من النجوم فى أغانى مثل أغنية “الشوق العجيب” بالتعاون مع “عبد الرحمن الشومر” و”نحلم إيه” مع الفنانة الراحلة “ذكرى”.

قدمت أنغام أغانى مصورة مثل أغنية “شنطة سفر، ومعرفش مين ، وبقولك إيه، وبعتلى نظرة، وبحبك وحشتينى، وسيدى وصالك، وما بتعملش، وبين البينين، وحتة ناقصة” وأصدرت ألبوم بعنوان “أحلام بريئة” فى بداية عام 2015 الماضى، من أشهر أغانيه أغنية “أكتبلك تعهد”، برعت فى الغناء باللهجة الخليجية، وأطلقت ألبوم خليجى بعنوان “راح تذكرنى”.

تفاصيل ألبوم أحلام بريئة

يعتبر ألبوم “أحلام برئية” لأنغام هو الألبوم الثانى والعشرين التى تصدره طوال مسيرتها الفنية حتى الآن، أحتوى على عدد ثلاثة عشر أغنية كاملة وهم “أهى جت وإتجاه واحد وبين البينين وطول ما أنت بعيد وأكتبلك تعهد وحتة ناقصة وأحلام بريئة وفنجان النسيان وبكره الموسيقى وبحب أغنى وجنبك مكانى وساندة عليك وبقيت وحدك”، تعاونت فيه مع باقة من ألمع النجوم فى مجال الشعر والتوزيع والتلحين مثل “أمير طعيمة وبهاء الدين محمد ومادى”.

تفاصيل ألبوم أحلام بريئة

كلمات أغنية أكتبلك تعهد كاملة

  • ألبوم الأغنية: أحلام بريئة 2015.
  • كلمات الأغنية: بهاء الدين محمد.
  • ألحان الأغنية: إيهاب عبد الواحد.
  • توزيع الموسيقى: مادى.

ممكن تسيبني اشتري عمري اللي باقي قول بكام

مش عايزة اعيشه معاك عشان لو عشته كله جراح حرام

ولو انت خايف لما تسيبني هقابل بعدك حد يصوني

وانت لو مبقتش بتصدق كلامي انا ممكن اكتبلك تعهد مني

اني هعيش لوحدي باقي عمري بس اعيشه باحترام

انا عايزة نفسي حتى لو كل اللي باقي منها صوت

مانا لو هكمل حياتي بيك من غير ما يجي الموت هموت

مبقاش في قلبي مكان ماليك، ولا حد تاني خلاص مفيش

مبقتش عايزة حاجات كتير كل اللي انا عايزاه أعيش

ولو انت خايف لما تسيبني هقابل بعدك حد يصوني

وانت لو مبقتش بتصدق كلامي انا ممكن اكتبلك تعهد مني

اني هعيش لوحدي باقي عمري بس اعيشه باحترام.

إنتظروا المزيد من كلمات الأغانى الرائعة على موقع محتوى.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن