تردد قناة تن تي في الجديد TEN TV 2024 على النايل سات

أ / عمرو عيسى

تردد القناة ضروري ولازم ليتمكن الشخص من تثبيت القناة على الجهاز الخاص به ليشاهد كل البرامج والعروض التلفزيونية التي تقدمها، حيث إن قناة تن لها أرضية كبيرة من المتابعين والمعجبين بمحتواها في الفترة الأخيرة، لأنها تقوم بعرض الكثير من الحصريات، وتستضيف الكثير من الفنانين الذين يتمتعون بشعبية عالية.

تردد قناة تن تي في 2024

تردد قناة تن

لقد تم تغير تردد قناة تن؛ ولذلك يبحث الكثير من محبين هذه القناة على التردد الجديد؛ ليتمكنوا من مشاهدة العروض الممتعة التي تقدمها، وذلك من خلال الجدول الموضح تاليًا:

تردد القناة 11842
القمر الصناعي نايل سات
الاستقطاب افقي
معدل الترميز 27500
معامل الخطأ 4/3

اقرأ أيضًا:  تردد قناة أوراس الجزائرية 2024 Awraas TV على النايل سات

طريقة تثبيت تردد قناة تن على جهاز الاستقبال

تثبيت تردد قناة تن TEN TV لا يحتاج من المشاهد شيئًا سوى أن يقوم ببعض الخطوات عن طريق ريموت جهاز الاستقبال، وهي الخطوات الموضحة بشكل مفصل فيما يلي:

  1. فتح قائمة الإعدادات من خلال الضغط على زر Menu من جهاز التحكم عن بعد.
  2. اختيار Installation من قائمة الخيارات.
  3. الضغط على خدمة الضبط اليدوي Manual installation.
  4. تحديد القمر الصناعي ثم إدخال تردد قناة تن بشكل صحيح وفقًا لنوعه، مع الحرص على كتابة معدل الترميز، والاستقطاب، ومعامل تصحيح الخطأ بشكل صحيح في الخانات المخصصة لها.
  5. الضغط على بحث “Search”.
  6. الانتظار حتى يبدأ الجهاز باستقبال القنوات التي تحمل نفس التردد.

نبذة عن قناة تن

تقدم مجموعة قنوات تن كل ما يهم الأسرة المصرية والأسر في العالم العربي كله، كما أنها حققت نجاح منقطع النظير؛ وذلك لما تقدمه من محتوى هادف يشمل جميع الجوانب الحياتية.

ويثير أعجاب الملايين من المتابعين العرب والمصريين، حيث تقدم الكثير من البرامج والمسلسلات الحصرية، التي لا يمكن أن تجد مثيلًا لها في أي قناة منافسة.

حققت أيضًا قناة تن نسب مشاهدة عالية جدًا بفضل ما تقدمه من موضوعات تؤثر في حياة جميع أفراد الأسرة، وذلك لأنها قناة عائلية بامتياز، فتعرض ما يناسب كافة الفئات من أطفال ومراهقين وكبار سن، كما أنها تعطي اهتمام بالغ للشباب وتناقش القضايا التي تمسهم.

اقرأ أيضًا:  تردد قناة فلسطين التعليمية علي النايل سات 2024

البرامج التي يتم عرضها على قناة تن

إن ما تقدمه قناة تن من برامج وعروض فنية تهدم من خلاله إلى إثراء الفكر والوجدان عند المواطن المصري؛ لينسى همومه لبرهة من الزمن، ويستمتع ويتلذذ بهذه العروض المميزة والممتعة، ومن أهم هذه البرامج ما يلي:

  • برنامج بالورقة والقلم يقدمه الإعلامي نشأت الديهى.
  • برنامج حلوة يا دنيا تقدمه الفنانة مادلين بطر.
  • برنامج رأى سنة يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد.
  • برنامج مؤثرون يقدمه الفنان تامر حسنى والفنانة درة.
  • برنامج البريمو يقدمه الكابتن محمد فاروق.
  • برنامج الدور على مين يقدمه الفنان سامح حسين مع فرقة مسرحية 1980 وانت طالع.
  • برنامج Whose Line Is It Anyway وهو النسخة العربية من برنامج كوميدي شهير في بريطانيا
  • برنامج البوصلة يقدمه إسلام بحيرى.
  • برنامج TeN Sport تقدمه هند مدحت.
  • برنامج TeN Hollywood يقدمه ميكو سعد.

المزيد من القنوات الأخرى

القناة التردد الاستقطاب
سي بي سي 11488 أفقي
قناة النهار 11785 رأسي
قناة الحياة 12206 رأسي
أون تي في 11861 رأسي
تردد المحور 11010 أفقي

البث المباشر لقناة تن

تردد قناة تن

تقدم مجموعة قنوات تن بث مباشر لعرض كل البرامج والعروض الحصرية التي يتم بثها على قناة تن من خلال موقعها الرسمي، ويمكن الاستمتاع بما تقدمه في أي وقت وكل مكان حول العالم، حيث إن TEN TV تهتم برضي وراحة متابعيها لأقصى درجة؛ لذلك وفرت إمكانية مشاهدة البرامج الخاصة بها في بث مباشر؛ كيلا يفوت متابعيها أي شيء من المحتوى الذي يعجبهم ويستمتعون به، ذلك من خلال الرابط التالي: https://www.ten.tv/

اقرأ أيضًا:  تردد قناة عمان الأردنية Amman TV 2024 على النايل سات

مزايا قناة تن تي في

تعرض قناة تن محتوى متميز ومتنوع حيث إنها قناة مصرية متخصصة في عرض البرامج السياسية والاجتماعية والمسلسلات العربية بمختلف أنواعها الرومانسي والدرامي والأكشن؛ لذلك حققت شهرة على نطاق واسع من لحظة افتتاحها وحتى الآن؛ لأنها تحافظ على مستوى معين من الجودة، ولا تحيد عنه أبدًا ومن مميزاتها ما يلي:

  • تهتم قناة تن بعرض الآراء السياسية دون التحيز لفئة عن أخرى، حيث تهتم باستضافة من ينوب ويتحدث باسم كافة طبقات الشعب وأشخاص لهم توجهات سياسية وفكرية مختلفة لكي يحصل المتابع على رؤية شاملة للموضوع الذي يتم طرحه.
  • تعرض الأخبار والأحداث بشفافية تامة دون أي تشويه للحقيقة بتزييف أو افتعال وتلفيق تفاصيل للحدث بل تعرضه بحياد تام ومصداقية لا يشوبها شائبة.
  • كادر عمل قناة تن عبارة عن فريق عمل من المتخصصين المحترفين في المجال الإعلامي والترفيهي، حيث إنها جمعت تشكيلة من أمهر وأفضل الإعلاميين من مصر والعالم العربي.
  • تحرص TEN TV على عمل توازن بين المتعة والفن والثقافة حيث إنها تقدم محتوى ترفيهي متميز، وقد اختارت مجموعة من أعظم المسلسلات والأعمال الفنية لتعرض عندها بشكل حصري.
  • أهم ما يميز قناة تن أنها مجانية دون اشتراكات أو تكاليف حيث إنها متاحة للجميع مجانًا، كما تحرص على أن يكون المحتوى الذي تقدمه يعرض بجودة عالية، وذلك من خلال استخدامها تقنيات حديثة ومتطورة لتجنب حدوث تشويش أو انقطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *