صور ندم مؤثرة

منال حجازي

صور ندم مؤثرة على موقع محتوي، الندم هو عبارة شعور لا إرادي يتعرض له كل الناس بسبب بعض الافعال الخاطئة التي قمنا بها في الماضي، فبعد القيام بتصرف خاطيء او تصرف يتمنى الفرد انه لم يفعله يشعر بالذنب وبعد ذلك يأتي الندم لكي يؤنب الفرد على هذه التصرفات.

ما هو الندم وانواعه

والندم شيء الجميع مر به ولا يمكن تجنبه ولكن يمكن الاستفادة منه لعدم فعل نفس الامر الذي ندمنا عليه مرة آخرى ونتجنب هذا الشعور المؤلم، وفي الحقيقة الندم لا يأتي بسبب فعل قد قمت به بالفعل في الماضي ولكنه يأتي ايضًا بسبب عدم القيام بفعل كان من الضروري القيام به في موقف مًا، فكم من مرة جاءك الشعور بالندم بسبب مرور موقف مًا كان يجب عليك التصرف بشكل معين ولكنك لم تتصرف هكذا وكم مرة قلت لذاتك”كان يجب علي ان اقول …في هذا الموقف”ويأتي الندم.

صور ندم مؤثرة

ولكن هناك مقولة مشهورة معروفة بين الكثير من الناس وهي “أن تندم على شيء فعلته خير من أن تندم على شيء لم تفعله”ولكن هذا لا يعني صحة المقولة فلكل موقف زواياه ومبرراته .

 التعامل مع  الندم

غالبًا ما يأتي الندم مع الشعور بالذنب وتأنيب النفس وقد يدخل الفرد في حالة من الاكتئاب بسبب هذا الفعل الذي جعله شعر بالندم ولكن لا يجب اخذ الامور على نحو سلبي بل يجب اخذ هذه الاخطاء إلى ناحية إيجابية وهو تعزيز المواقف المختلفة الذي سوف تتعرض لها حتى تتجنب الموقف والفعل الذي جعلك تشعر بالندم قبل ذلك.

والشعور بالندم شعور طبيعي جدًا لا يدعو إلى الخجل سواء كان بسبب فعل قد فعلته او فعل كان يجب ان تفعله ولم تفعله، ولا يوجد شخص لا يشعر بالندم والذي لا يشعر به هو عبارة عن شخص مجرد من المشاعر والعواطف .

صور ندم مؤثرة

الكثير من الاشخاص يعبرون عن ندمهم من خلال استخدام صور تعبر عن حالتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ويمكن اعتبار هذا التعبير نوع من انواع تقبل الواقع والتعامل معه والتأكيد على ان كل شخص يمكن ان يخطئ ولكن الاهم هو ان يتعلم من خطئه ولا يكرره.

لكي تتغلب على الندم وتتخلص من هذا الشعور السيء والمحزن يجب ان تتحلى بالقوة وتتحمل نتيجة أفعالك وتتقبلها حتى تزيل المشاعر السلبية وتبدأ في بناء طاقة ايجابية تستمد منها القوة للتعلم من اخطاءك والتقدم في حياتك وتجنب الافعال الخاطئة.

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

صور ندم للفيسبوك

الكثير من الاشخاص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حالتهم وخاصة موقع الفيسبوك لذلك جمعنا لكم مجموعة من اجمل الصور التي تعبر عن حالات الندم والتي يمكن نشرها على الفيسبوك .

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

 

صور ندم مؤثرة

عزيزي القارئ نأمل ان تنال هذه الصور إعجابكم وفي انتظار تعليقاتكم وتساؤلاتكم بخصوص اي موضوع تريدون البحث عن صور بخصوصه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *