تحميل وقراءة رواية قطار الجحيم

تحميل وقراءة رواية قطار الجحيم لكاتب الرعب الأمريكى المعاصر كاتى روبرت بلوخ عبر موقع محتوى،فهى رواية رعب مترجمة عبارة عن مجموعة قصص قصيرة تمزج بين الرعب الحقيقى والخيال العلمى.

لاقت رواية قطار الجحيم على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رعب بها أحداث مشوقة، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قطار الجحيم والكاتب ربرت بلوح، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية عظام عارية كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن روبرت بلوخ

روبرت إلبرت بلوتش من من مواليد 5 أبريل، 1917 تألق جدا في أدب الجريمة، وأدب الرعب والخيال العلمي، ومن أشهر روايته رواية سايكو، يعد من أشهر كتاب أدب الرعب وقدم المئات من القصص الصغيرة وأكثر من عشرون روايه، أثر فى العديد من الكتاب نظرا لشهرته وشهرة رواياته وكتاباته، كما أنه حصل على العديد من الجوائز منها جائزة هوغو وجائزة برام ستوكروجائزة العالم الخيالي.

 الكاتب روبرت بلوخ

معلومات عن رواية قطار الجحيم

رواية قطار الجحيم تعرض قصة صفقة مع الشيطان، فتدور القصة حول شخص باع روح للشيطان مقابل المعرفة، وبذلك يركب البطل قطار الجحيم، ليكتشف أن السعادة الحقيقة تكمن فى الصحبة لذلك نفذ البطل خدعة حيث أنه أخذ من الشيطان ساعة وأدار عقاربها إلى الخلف وأوقف الزمن ليجعل هذه الرحلة أبدية ثابتة لا تنتهى وبذلك يكون قد فاز البطل على الشيطان وخدعه وانتصر عليه.

ويعد الكاتب روبرت بلوخ كاتبا ثقيلا فى مجال الرعب والخيال العلمى لذا قدم رواية ثقيلة جدا، قدم خلال الرواية أفكار غير نطية بطريقة سرد بسيطة وممتعة.

أراء القراء حول قطار الجحيم

يعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية قطار الجحيم التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الجنائية والرعب، وذلك لأنها رواية قوية تمتلك فكرة مميزة ومكتوبة بأسلوب شيق، كما أنها تدور فى إطار غامض جذاب، تجعلها من أفضل روايات الرعب الأمريكى.

أشاد القراء برواية قطار الجحيم لأنها تتضمن قصص قصيرة مشوقة مكتوبة بحرافية لما يمتلكه الكاتب من موهبة فى مجال الرعب والجريمة والخيال العلمى، لذا تعد رواية قطار الجحيم من الروايات الجذابة التى جذبت القراء للقراءة كما أنها حققت نجاحا كبيرا ونسبة مبيعات عالية، الرواية تكشف لنا مفهوم السعادة الحقيقة وكيف أنها تكون أمام أعيننا لكننا غافلين عنها، لذا فأن الرواية بها الكثير من عوامل الجذب.

رواية قطار الجحيم

مقدمة رواية قطار الجحيم

هذا هو الجزء الثاني من مجموعة قصص قصيرة متفرقة لكاتب الرعب الأمريكي المعاصر و تلميذ لافكرافت (روبرت بلوخ) بالتأكيد سوف تروق لك هذه القصص بأفكارها الطريفة غير المطروقة وبراعة السرد،مع قدر لا بأس به من التوجس.

قراءة رواية قطار الجحيم pdf

رواية قطار الجحيم تعرض قصة صفقة مع الشيطان، فتدور القصة حول شخص باع روح للشيطان مقابل المعرفة، وبذلك يركب البطل قطار الجحيم، لتبدأ المفاجآت فى إطار غامض مشوق ومثير وجذاب.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

أقرا رواية قطار الجحيم وشاركنا برأيك.

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • ساندى سمير
    منذ 4 سنوات

    انا بحب الرعب جدا سواء افلام او روايات بس ياريت تنزلوا بقيت اجزاء الروايه الروايات المرعبه مشوقه جدا وملفته للانتباه

    رد