التخطي إلى المحتوى

موديلات شتاء 2021 عبر موقع muhtwa.com تبحث الكثير من الفتيات عن أحدث ملابس للشتاء التى تناسب موضة عام 2021 ونحن سوف نعرض لكم من خلال هذة المقالة مجموعة من أجمل وأحدث صور ملابس الشتاء التى تتماشى مع الموضة ومع شخصيتك.

ملابس شتاء 2021 للبنات

لوك رائع جدا يناسب اطلالتك العصرية وهو مكون من توب باللون الأسود وعليه جاكيت مصنوع من الجلد بأكمام وعليه طبقة من الفرو الناعم باللون الكافيه فى بنى وأيضاً بنطلون مصنوع من القماش الجينز باللون الأسود بوت باللون الاسود.

ملابس شتاء

لوك كاجوال أنيق يحتوي على بلوفر طويل مصنوعة من القماش الصوف باللون النبيتي الداكن وعليه جاكيت كت من الفرو الناعم باللون الكافيه فى بني وأسود وسكارف كتان باللون النبيتي فى أبيض وازرق وبنطلون جينز باللون الكحلي الفاتح.

ملابس شتاء

لوك مميز يناسب فتيات الجامعة وهو مكون من سويت شيرت باللون النبيتى فى أبيض وعليه جاكيت بامب بأكمام مفتوح باللون الكحلي الداكن وبنطلون جينز مقطع باللون الكحلى فى الأزرق السماوي وأيس كاب صوف باللون الأصفر المستردة.

ملابس شتاء

لوك أنيق يحتوي على تى شيرت مصنوع من القطن باللون الأبيض ومكتوب عليه باللون الأسود وعليه جاكيت قصير بأكمام باللون الزيتي وعليهم بنطلون مقطع جينز باللون الأزرق.

ملابس شتاء

لوك شتوي يمكنك اعتماده ليلاً وهو مكون من توب من الصوف الناعم باللون الكافيه وتحته قميص أبيض وعليه معطف طويل من الصوف باللون الجملي وسكارف كافيه وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوي وبوت طويل باللون الكافيه.

ملابس شتاء

موديلات شتاء 2021 للبنات

لوك مكون من بلوزة أوفر سايز مصنوعة من الصوف باللون الرمادي وعليها جاكيت قصير مصنوع من الجلد فى الفرو باللون الرمادي الفاتح وعليه بنطلون جينز باللون الأسود فى رمادي وحذاء رمادي.

ملابس شتاء

لوك مكون من قميص باللون الأزرق الفاتح وعليه جاكيت كت فرو باللون البني فى كافيه وبنطلون جينز مقطع باللون الأزرق السماوي وحزام باللون الأسود.

ملابس شتاء

لوك أنيق يحتوي على توب باللون الأبيض وعليه جاكيت طويل بامب باللون البنى فى بيج ومزين بالفرو باللون البيج حول الرقبة وبنطلون جينز باللون الأسود مقطع من عند الركبة.

ملابس شتاء

لوك كاجوال رائع يحتوي على بلوفر مصنوع من الصوف الناعم باللون الرمادي الفاتح وعليه بنطلون جينز باللون الأبيض وعليه بوت طويل باللون الرمادي وسكارف باللون اللبنى.

ملابس شتاء

ملابس شتوية حديثة 2021

لوك مكون من بلوفر صوف باللون الرمادي وتحته قميص باللون الأبيض وبنطلون جينز باللون الأزرق السماوي ومعطف طويل من الصوف الناعم باللون الأسود.

ملابس شتاء

لوك مكون من بلوزة باللون الأبيض وعليه خطوط باللون الأسود وعليه معطف طويل من الصوف الناعم باللون البنى وعليه بنطلون جينز باللون الأسود و سكارف صوف باللون الرمادى.

ملابس شتاء

لوك مكون من توب من الصوف الناعم باللون الرمادي فى أسود فى أبيض وعليه معطف طويل باللون الرمادي وبنطلون جينز باللون الاسود.

ملابس شتاء

لوك مكون من بلوزة من الصوف باللون الرمادي ومعطف طويل باللون الرمادي وبنطلون جينز مقطع باللون الرمادي الغامق.

ملابس شتاء

ازياء بنات 2021 جميلة

توب أبيض وعليه كارديجان طويل صوف باللون الرمادى وبنطلون جينز باللون الأزرق.

ملابس شتاء

بلوفر من الصوف باللون الأبيض وعليه جاكيت أسود وبنطلون جينز أسود مقطع.

ملابس شتاء

بلوزة باللون الأوف وايت وعليه كارديجان باللون البني وبنطلون جينز أزرق.

ملابس شتاء

توب باللون الأسود فى أبيض وعليه معطف طويل باللون الأسود وبنطلون جينز أزرق سماوى.

ملابس شتاء

ما هو اللوك الشتوي المناسب لإطلالة هذا الشتاء أخبرينا الآن عبر الكومنتات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *