التخطي إلى المحتوى
قصة ومعلومات مسلسل حب أبيض أسود
حب أبيض أسود

قصة ومعلومات مسلسل حب أبيض أسود, تعرف على قصة ومعلومات عن مسلسل حب أبيض أسود عبر موقع محتوى، فهو من المسلسلات التركية التى عرضت مؤخراً فى تركيا وحققت نجاحاً جماهيراً كبيراً ونسب مشاهدة عالية.

معلومات عن مسلسل حب أبيض أسود

يصنف مسلسل حب أسود وأبيض على أنه مسلسل تركى درامي أكشن، عرض لأول مرة فى أكتوبر 2017، تم ترجمة المسلسل للغة العربية حيث أنه حقق نجاحاً أيضاً فى الوطن العربى، يضم المسلسل الكثير من النجوم فالمسلسل بطولة الممثل التركي الشاب İbrahim Çelikkol، والممثلة التركية الشابة Birce Akalay.

قصة مسلسل حب أبيض أسود

تدور أحداث المسلسل في أطار رومانسي ويناقش الصراع بين الحب والخير والشر، فبطل المسلسل فرحات شخص قاسي المشاعر لا يعرف الحب وذلك نتيجة لتربيته، على عكس بطلة المسلسل أصلي التى تمتلك مشاعر راقية، وتعمل طبيبة وترمز أصلي إلى الحب والخير فى المسلسل على عكس فرحات.

تعمل أصلي في مستشفى عند خال فرحات الذى يعتبرها من أمهر الأطباء فى تركيا، ولكن تكتشف فيما بعد أن خال فرحات مشارك فى أعمال غير قانونية مشبوهة، فيضطر فرحات أن يساعد خاله، ليتقابل فرحات وأصلي ويبدأ الصراع بين الحب والكره والخير والشر.

تدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى وبه الكثير من المفاجآت، ونال المسلسل إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي أشاد بالقدرات التمثيلية لأبطال المسلسل كما أثنوا على الإخراج والقصة والسيناريو.

مسلسل حب أسود وأبيض

معلومات عن الفنان إبراهيم تشيليكول

إبراهيم تشيليكول من مواليد 14 فبراير 1982 بدأ كعارض أزياء ثم اتجه للتمثيل، كان لاعب كرة سلة فى البداية، بدأ مشواره الفنى فى عام 2007، شارك لأول مرة فى فيلم باتوراي، كما شارك فى فيلم السلطان الفاتح، ثم بدأت شهرته الفنية وتألقه من خلال مسلسل عفت ومسلسل الرحمة عام 2013.

برز جدا من خلال دوره فى مسلسل حب أبيض أسود، وتزوج مؤخراً من فتاة خارج الوسط الفنى، ويعد من أشهر نجوم الدراما التركية نظراً لموهبته ووسامته وجسمه الرياضي.

معلومات عن الممثلة برجى أكلاى

برجي أكلاي ممثلة تركية شابة من مواليد أسطنبول 19 يونيو 1984 تخرجت من معهد بيرا للفنون الجميلة قسم المسرح عام 2003.

درست أيضاً نقد المسرح فى المعهد العالي بأسطنبول، وتخرجت من الكونسرفتوار قسم المسرح، فازت أيضاً بلقب وصيفة ملكة جمال تركيا عام 2004.

عملت كمذيعة فى عدة قنوات وحققت نجاحاً كبيراً فى هذا المجال، كما اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل وقدمت العديد من الأعمال الناجحة منها “القدر 2007، من أجلك 2007” كما شاركت كضيفة شرف في “عاصي 2008، وقصة شتاء”2009، حب في مهب الريح 2010”.

شاركت أيضاً فى العديد من الأفلام التى حققت نجاحاً كبيراً مثل “الدرس الأخير 2008، نفس2009، أحبك 2009″، تزوجت من الممثل مراد اونالميش عام 2011، ولكن سرعان ما انفصلت عنه.

مسلسل حب أسود وأبيض

شاهد مسلسل حب أسود وأبيض وشاركنا برأيك فيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *