التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل لوسيفر Lucifer
مسلسل Lucifer

تعرف على قصة مسلسل لوسيفر Lucifer عبر موقع محتوى، حيث أنه مسلسل تليفزيونى أمريكى يغوص فى عالم الجريمة وتدور أحداثه فى أطار من الغموض والتشويق والإثارة.

معلومات عن مسلسل لوسيفر Lucifer

مسلسل لوسيفر Lucifer الأمريكى يضم العديد من النجوم، فالمسلسل من بطولة “توم اليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، د. ب. وودسايد، ليزلي آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس”.

عُرض مسلسل لوسيفر Lucifer على قناة فوكس لأول مره في 25 يناير 2016، هو مكون من ثلاث مواسم وكل موسم يتكون من 10 حلقات، المسلسل من إخراج غلين كينان وريان ماكماستر.

مسلسل لوسيفر Lucifer

قصة مسلسل لوسيفر Lucifer

يدور مسلسل لوسيفر Lucifer حول الشيطان الذى يهرب من الجحيم بعد أن أصابه الملل من مملكته، يذهب للأرض محاولاً أن يجد الفرح فى الأرض بدلاً من مملكته، فذهب للعمل فى ملهى ليلي، وحاول أن يساعد شرطة لوس أنجلوس كمستشار مدني في القبض على المجرمين ويتعرض خلال هذه الأحداث لمواقف كوميدية مشوقة ومثيرة.

نكتشف خلال سير الأحداث أن البطل قد لا يكون شيطان أى أنه ليس ملاك ساقط سيئ، لكنه تم إرساله للجحيم ليرعى الأرواح التى تسكن هناك، لتبدأ الكثير من المفاجآت فى إطار غامض وشيق، المسلسل يناقش بشكل مختلف كيف يتحاول الشيطان إلى شخص يقدم المساعدة للأخرين، فهل هذا من الممكن حدوثه فى الحياة الحقيقة.

مسلسل لوسيفر Lucifer مأخوذ من مجموعة كتب كوميكس حول الشخصية التى تدور حول الأبطال الخارقين، يعتمد المسلسل على الكوميديا ويخترق مجال الجريمة والغموض، وتدور أحداث المسلسل حول البطل وعلاقته مع الشرطة من أجل حل جريمة كل أسبوع.

معلومات عن الفنان توم اليس

توم اليس ممثل أمريكى من مواليد 17 نوفمبر 1978 في كارديف، اشتهر من خلال دوره فى مسلسل لوسيفر Lucifer، درس في ثانوية ستورز في شيفيلد، كان متزوجاً من الممثلة تيمزن اوثويت لكنه انفصل عنها فيما بعد.

شارك فى العديد من الأعمال منها “حياة ومغامرات نيكولاس نيكلباي، الرجل اللطيف ادي ، كعوب مرتفعة وحياة منخفضة ، جنود الجاموس  متفائل سوف اكون هناك، الوعد، فيرا دريك، الكثير من اللغظ على لاشيء، جرائم ميدسمر الموتى الاحياء، لا ملائكة ، الشرقيين، مشاهدة كاترين تيت، طلقات سوبربان، ميرلين المتهم ، تلاشي، مدينة السكر، بوابات، سر قاعة كريكلي، في يوم من الايام ، اندفاع ، سلاسة لوسيفر”.

مسلسل لوسيفر Lucifer

 معلومات عن الفنان كيفين أليخاندرو

كيفين أليخاندرو ممثل أمريكى من مواليد 7 أبريل 1976 في سان أنطونيو، الولايات المتحدة، شارك فى العديد من الأعمال منها “عبر جوردان، لاس فيغاس، المسحورات، 24، إيلياس، سي اس آي، نيويورك، دون أثر، سي إس آي، ميامي، إن سي آي إس، بيتي القبيحة”.

شاهد مسلسل لوسيفر Lucifer وشاركنا برأيك

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن