قصة مسلسل لوك كيج Luke Cage

مريان مايكل

تعرف على قصة مسلسل لوك كيج Luke Cage عبر موقع محتوى، حيث أنه مسلسل درامي مفعم بالحركة ويعتمد أبطاله على الأعمال الخارقة كما إن المسلسل مبني على شخصية لوك كيج من سلسلة القصص المصورة من مارفل التي تحمل نفس العنوان.

معلومات عن مسلسل لوك كيج

مسلسل لوك كيج Luke Cage يتكون من موسمين يتكون الموسم الأول من 13 حلقة، الحلقة مدتها 45 دقيقة، وتم عرضه فى عام 2016.

يضم المسلسل الكثير من النجوم، فالمسلسل بطولة مايك كولتر، جوستين سوين، سيمون ميسيك، ثيو روسى، ألفرى وودارد ومن تاليف تشيو هودارى كوكر ويدور المسلسل بشكل كبير حول فكرة الصراع بين الخير والشر بين مجموعة من الشخصيات الخيالية.

لوك كيج Luke Cage مسلسل تلفزيوني مأخوذ من مجموعة قصص مصورة أمريكية مشهورة، المسلسل مقتبس من المسلسلات والأفلام الخالية، المسلسل تم عرضه على شبة نت فليكس التلفزيونية حيث تم عرض الجزء الأول في العام 2016 وينتظر عرض الجزء الثاني في العام 2018، ولكنه لم يتم تحديد التوقيت الذى يعرض فيه بالتحديد.

لوك كينج

قصة مسلسل لوك كيج Luke Cage

يدور المسلسل حول شخص يدعى كارل لوكس تعرض لتجارب علمية خطيرة،  أدت لتغيير شكل جسده وجعلته يمتلك قوى خارقة حيث أصبح جلده قويا  لا يحدث له شيء أى امتلك جلدا خارقا، بعد ذلك حاول كارل الهروب من السجن لكى يبدأ حياة جديدة فى مدينته وبالفعل نجح فى الهروب.

وقرر كارل استخدام قوته الخارقة فى مواجهة ومحاربة الشر  والأعمال الغير شرعية وذلك تحت اسم مستعار هو لوك، وذلك خلال أحداث مشوقة ومثيرة، ويظهر خلال الأحداث الشخص المسؤول عن سجن لوك وهو تاجر أسلحة (أخوه) لتبدأ الكثير من المفاجآت والألغاز فى إطار غامض، الأحداث تدور فى إيقاع مشوق وسريع فتجذبك للمشاهدة، حيث أنه يعد من أفضل المسلسلات الأمريكية.

لوك كينج

معلومات عن الفنان مايك كولتر

مايك كولتر ممثل أمريكى من مواليد 26 أغسطس 1976 في كولومبيا ، درس في جامعة روتجرز ويمتلك موهبة تمثيل عالية، وشارك فى العديد من الأعمال منها: فتاة المليون دولار، سولت، رجال ذو بزات سوداء 3، 30 دقيقة بعد منتصف الليل، انقراض، إي آر، آل باركر، القانون والنظام: النية الإجرامية، القانون والنظام: الوحدة الخاصة للضحايا، ذا غود وايف، رحلة فتيات.

معلومات عن الفنانة ألفرى وودارد

ألفرى وودارد ممثلة ومنتجة أمريكية من مواليد 8 نوفمبر 1952 في تلسا، بدأت مشوارها الفنى عام 1978، كما أنها من الفائزات بجائزة إيمي وجائزة غولدن غلوب. درست في جامعة بوسطن.

شاركت فى العديد من الأعمنال منها: لوك كيج عام ٢٠١٦، و12 سنة عبد فى عام ٢٠١٣، ستيت أوف أفيرز ٢٠١٤ – ٢٠١٥، ربات بيوت يائسات ٢٠٠٤ – ٢٠١٢، The Family That Preys فى عام ٢٠٠٨.

شاهد مسلسل لوك كيج Luke Cage وشاركنا برأيك