التخطي إلى المحتوى

ملابس تركية للبنات من خلال موقع muhtwa.com , تعد الملابس التركية للبنات من أحدث صيحات الملابس النسائية لهذا العام 2020 لذلك نعرض لكم مجموعة من اجمل وأفضل الملابس التركية للبنات التي تواكب موضة هذا الموسم 2020 لتختاري منها ما يناسبك.

ملابس تركية للبنات 2020

لوك محجبات تركى أنيق جدا مكون من فيست من القماش الكريب باللون البيج وعليه قميص قصير باللون الأسود وبنطلون من القماش الجبردين باللون البيج أيضا وكارديجان كت طويل باللون الأبيض في أسود وبرتقالي ورمادى وسيمون وطرحة بالطريقة التركية لونها أسود.

ملابس تركية

لوك محجبات مميز تركي يناسب حضور المناسبات كثيراً وهو يحتوي على فيست تركى طويل من الخلف وقصير من الأمام مصنوع من القماش الكريب باللون العنابي ومنقوش عليه رسومات باللون الذهبي فى الأسود من على الصدر وتحته بنطلون من القماش الكريب باللون البيج وطرحة ستان لونها بيج.

ملابس تركية

لوك للمحجبات رائع تركى مكون من بلوزة طويلة مصنوعة من القماش الكريب باللون الأزرق وتحته بنطلون من الكريب أيضاً باللون الأزرق وكارديجان طويل بأكمام طويلة باللون الأسود و طرحة لونها أزرق.

ملابس تركية

لوك أنيق يحتوي على دروس على شكل سالوبيت بأكمام واسعة وبنطلون واسع وهى مصنوعة من القماش الكتان وبها حزام باللون الأبيض حول الخصر ولها طرحة باللون الرمادي.

ملابس تركية

فستان تركي أنيق مكون من قطعتين القطعة الأولى فيست طويل من القماش الجبردين باللون الكحلى قصير من الأمام وطويل من الخلف وتحته بنطلون من نفس نوع القماش باللون الكحلي وهو سادة وله طرحة ستان باللون الذهبى.

ملابس تركية

ملابس تركية للبنات المراهقات

دريس محجبات تركي مميز مصنوع من القماش القطن وهو فستان بأكمام طويلة وطويل باللون الكحلي وعليه نقشات باللون الأبيض فى سيمون وأحمر وأبيض ورمادي وهو منقوش من على الصدر ونهاية الفستان وله طرحة ستان باللون الأحمر.

ملابس تركية

فستان أنيق تركي مصنوع من القماش الشيفون باللون الأسود وهو فستان مشجر من على الصدر والأكمام ونهاية الفستان باللون الاخضر والنبيتى والسيمون والبينك الفاتح.

ملابس تركية

فستان رائع مصنوع من القماش الستان الناعم باللون السيمون وهو فستان واسع ومنقوش من نهاية الأكمام باللون الأصفر فى أخضر وله طرحة ستان باللون الاخضر.

ملابس تركية

فستان أنيق مصنوع من القماش الجبردين باللون الأخضر ومزين بزراير باللون الاخضر من على الصدر وله طرحة باللون الكافيه فى بني.

ملابس تركية

أجمل الملابس التركية الصيفية

فستان تركي مصنوع من القماش الشيفون وهو واسع طويل بأكمام واسعة من نهاية الاكمام وهو باللون الأسود وله طرحة ستان باللون البيج فى بنى.

ملابس تركية

سالوبيت أنيقة باللون الأسود وبنطلون واسع وتحتها توب باللون الأبيض وطرحة لونها أسود.

ملابس تركية

لوك مكون من بلوزة طويلة من الخلف من الشيفون باللون الفوشيا وتحتها جيب باللون الاسود وطرحة ستان ذهبى.

ملابس تركية

لوك مكون من فيست طويل باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل باللون الزيتى وبنطلون أسود وطرحة سوداء.

ملابس تركية

موديلات تركية جديدة

اطقم محجبات تركى مميز مكون من فيست طويل من الشيفون باللون البني الفاتح وبنطلون شيفون أيضاً باللون البني الفاتح وطرحه تركى سوداء.

ملابس تركية

فستان تركي مميز وهو فستان مصنوع من القطن باللون الأسود منقوش باللون البيج فى نبيتي وبني وله طرحة باللون البيج.

ملابس تركية

فستان تركي باللون الأحمر منقوش باللون البيج فى نبيتى وكافية وله طرحة لونها بيج.

ملابس تركية

لوك تركي كاجوال مكون من قميص طويل باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل أزرق وبنطلون جينز أزرق و طرحة لونها لبني.

ملابس تركية

وبعد مشاهدتها لهذة الملابس التركية الرائعة ما هو اللوك الذي ترغبين في ارتدائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *