التخطي إلى المحتوى

أحدث فساتين سواريه من خلال موقع muhtwa.com ،مع كل عام تظهر عدة فساتين سواريه جديدة تناسب اطلالتك العصرية ونحن سوف نعرض لكم من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل واحدث صور الفساتين السواريه التى تواكب موضة هذا العام 2020.

فساتين سواريه حديثة

فستان سهرة أنيق طويل وهو فستان بكم واحد مصنوع من القماش التل الشفاف فى الدانتيل الأسود اللامع والجهة الأخرى كب تظهر الصدر ومفتوح من الظهر وبه فتحة أيضا من الأمام طويلة وهو فستان مجسم منسدل على واسع من الأسفل ومفروش على الأرض.

فساتين سواريه

فستان سواريه مميز بأكمام طويلة وهو فستان طويل مصنوع من القماش الدانتيل اللامع مبطن من الداخل ببطانة من الشيفون باللون اللبنى وهو أيضا به فتحة من الصدر على شكل حرف V وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على واسع ومفرود على الأرض بحركة دائرية.

فساتين سواريه

فستان طويل أنيق باللون الأبيض وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل من الصدر والخصر والاكمام دانتيل فى تل شفاف باللون الأبيض ومنسدل على الأسفل من القماش الشيفون وهو طويل من الخلف وبه فتحة من الأمام طويلة.

فساتين سواريه

فستان مميز باللون البستاج مصنوع من القماش التل فى الدانتيل اللامع بأكمام طويلة من التل ومنقوشة بعدة ورود باللون البينك من على الصدر ومنسدل إلى الأسفل بطبقات من القماش الشيفون وبه حزام باللون الأسود حول الخصر.

فساتين سواريه

فستان باللون النبيتى الفاخر مصنوع من القماش الدانتيل اللامع ومنفوش من الأسفل بطبقات من التل وعليه دانتيل وهو فستان كت وطويل وبه فتحة من الظهر كبيرة تظهر الظهر بأكمله.

فساتين سواريه

فساتين سواريه قصيرة

فستان سواريه قصير مصنوع من على الصدر من القماش الليكرا باللون الأبيض ومزين بورود باللون الأحمر فى أخضر ومنفوش من القماش الستان باللون الأحمر.

فساتين سواريه

فستان أنيق جدا مصنوع من القماش الليكرا وهو فستان كت قصير ومزين من اسفل الفستان من الدانتيل وهو باللون الأسود الداكن ومكشوف الصدر.

فساتين سواريه

فستان رائع باللون البينك الفاتح مصنوع من القماش الدانتيل فى الشيفون وهو منسدل الأكتاف ومزين بالدانتيل من على الصدر وهو فستان منفوش.

فساتين سواريه

موديلات فساتين سهرة حديثة

فستان مميز كت طويل مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون وعليه طبقة من القماش الدانتيل الشفاف باللون اللبنى الفاتح وبه حزام حول الخصر باللون السيمون.

فساتين سواريه

فستان كت طويل مصنوع من القماش الدانتيل باللون الرمادى الداكن ومنسدل إلى الأسفل من القماش الستان الناعم باللون الموف الفاتح.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من التل وهو فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على منفوش ومزين بورود باللون الأحمر من على الصدر والأكمام.

فساتين سواريه

فستان مقسوم إلى نصفين الجزء العلوى من القماش الليكرا باللون الاسود ومنسدل على واسع من القماش الستان باللون الذهبى فى أسود وهو فستان بأكمام طويلة.

فساتين سواريه

فستان طويل بأكمام طويلة مصنوع من القماش الدانتيل ومنفوش بالقماش التل باللون اللبنى الداكن.

فساتين سواريه

ارقي فساتين سهرة

فستان أنيق مصنوع من القماش الستان باللون البيج الفاتح ومزين من على الصدر والخصر الأكمام الدانتيل الذهبي اللامع.

فساتين سواريه

فستان طويل مميز بأكمام قصيرة مصنوع من القماش الليكرا ضيق من الأعلى وواسع من الأسفل مزين بالدانتيل البيج.

فساتين سواريه

فستان سهرة باللون الأحمر وهو فستان بأكمام قصيرة وطويل مصنوع من القماش الليكرا ومزين بالدانتيل الأحمر.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش الدانتيل فى الستان باللون الكشمير وهو طويل من الخلف.

فساتين سواريه

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين الأنيقة ما هو الفستان الذي نال اعجابك أخبرينا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *