اشكال عبايات خروج عربية وخليجية كشخة للبنات

أ / نسمة أحمد البهنسى

خرجت العبايات هذا الموسم عن الشكل الاعتيادي لها كما خرجت أيضا عن اللون الأسود ومع ذلك هو متوفر أيضا هذا الموسم ولكن بالإضافة إلى الاشكال الملونة والمزخرفة التي أصبحت موضة العصر وأيضا المنقوشة بالورود التي تضيف لمسة نعومة وأنوثة للمرأة وكما أصبحت عبايات خروج بالشكل الخليجي رائجة جدا خلال هذا الموسم حيث يفضلها الكثير من البنات أو السيدات لأنها جميلة ومميزة وتضيف على المرأة جمالا حيث تحررت المرأة من العباية السوداء إلى أجواء العبايات الملونة والمنقوشة.

عبايات حديثة خليجية

عباية خروج خليجي مميزة جدا وهى عباية أنيقة ومفتوحة من الأمام كما أنها واسعة بأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم السادة وهى لونها أسود في أزرق في أبيض وتعد هذه العباية من أشيك العبايات لهذا العام.

عبايات

عباية مميزة جدا باللون الأسود وأنيقة وهى عباية شبابية تعد من أحدث صيحات العبايات حيث أنها عباية مفتوحة من الأمام طويلة وواسعة بأكمام واسعة ومصنوعة من القماش الكريب الناعم في الشيفون ومزينة من نهاية الأكمام ونهاية العباءة الشيفون الشفاف.

عبايات

عبايات

عباية شبابية خليجي أنيقة جدا يمكنك ارتدائها صباحا حيث أنها عباية واسعة وأكمام واسعة أيضا ومصنوع من القماش الحرير الناعم باللون الكافية الفاتح ومفتوحة من الأمام ومنقوش عليها نقشات من الدانتيل باللون الأسود وبها رباط حول الخصر باللون الأسود.

عبايات

عباية تركى مميزة جدا وهى عباية واسعة ومفتوحة من الأمام واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الحرير الناعم باللون البينك الفاتح وبها رباط حول الخصر أيضا بنفس اللون وعليها استراس باللون الفضي.

عبايات

عباية أنيقة جدا مصنوعة من القماش الستان الناعم في الشيفون أيضا وهى عباية واسعة بأكمام واسعة باللون وكما أنها عباية مفتوحة من الأمام باللون الأسود في الأبيض وعليها ورود باللون الأبيض في الروز والرمادي.

عبايات

عباية واسعة وأنيقة جدا وهى عباية خليجية ومفتوحة من الأمام مصنوعة من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود في الأبيض وبها رباط حول الخصر باللون الأسود.

عبايات

عباية خليجي مميزة جدا وهى عباية مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة ومنسدلة على واسع باللون الكافية الداكن وهي أيضا مصنوعة من القماش الشيفون الناعم ومنقوش عليها نقشات من الورود باللون الأبيض في أسود.

عبايات

عباية كاجوال أنيقة جدا ورائعة التصميم وهى عباية طبقتين الطبقة الأولى مصنوعة من القماش الكريب الثقيل باللون الأسود وعليها طبقة أخرى مصنوعة من الشيفون الشفاف باللون الرمادي.

عبايات

عباية أنيقة جدا مصنوعة من القماش الكريب باللون البنى في الأبيض والأسود.

عبايات

عباية مميزة باللون الأسود الفاخر مصنوعة من القماش الستان الناعم وعليه طبقة من الشيفون الشفافة.

عبايات

عبايات خروج طويلة وواسعة مصنوعة من القماش القطيفة باللون النبيتي الداكن وعليها نقشات من الورود باللون الأبيض.

عبايات

عباية واسعة ومميزة ومفتوحة من الأمام باللون الكافية في الأسود.

عبايات

عباية مفتوحة طويلة وبأكمام واسعة باللون اللبني الداكن وعليها نقشات من الورود باللون الأبيض.

عبايات

عبايات خروج سوداء للمحجبات

عباءة خروج رائعة وهى عباءة طويلة منسدلة واسعة بأكمام واسعة ومصنوعة من القماش الكريب وهى لونين باللون الأخضر فى أسود وهي مزخرفة من المنتصف بتطريزات من الصوف باللون البيج فى كافيه واسود.

عبايات خروج

عبايات خروج

عباية رائعة بنوتى وهى عباية واسعة منسدلة تشبه الفستان بأكمام واسعة وهي باللون الاسود فى الكشمير ونهاية الأكمام و العباية بها كرانيش من الكشمير.

عبايات خروج

عباية شبابى سوداء غاية فى الجمال تناسب فتيات الجامعة وهي عباية مفتوحة بأكمام واسعة مزينة بتطريزات باللون الفضي وبها رباط حول الخصر أسود.

عبايات خروج

عباية بناتى سوداء أنيقة واسعة وهى مزينة بتطريزات باللون الكحلى.

عبايات خروج

عباية سوداء مفتوحة مزينة بورود باللون الأحمر من على الأكمام.

عبايات خروج

عبايات خروج

عباية خليجى بأكمام واسعة وهى باللون البيج ومشغول بتطريزات باللون الأسود من نهاية الأكمام والعباية.

عبايات خروج

عباية رائعة طبقتين الطبقة الأولى باللون الأسود وعليها طبقة من الشيفون الأبيض وعليه ورود بارزة.

عبايات خروج

أجمل عبايات خروج ملونة

عباية ملونة باللون الروز الفاتح فى الأبيض وهى عباية واسعة بأكمام واسعة.

عبايات خروج

عباية مفتوحة باللون السيمون وعليها نقشات باللون الاسود.

عبايات خروج

عباية مميزة باللون البستاج من القماش الشيفون.

عبايات خروج

عبايات

عباية بناتي شيك جدا وهى عباية مميزة وأنيقة حيث أنها عباية مفتوحة من الأمام واكمامها واسعة والأطراف أيضا واسعة ومصنوعة من القماش الشيفون الناعم في الكتان باللون البرتقالي الداكن في الأصفر الداكن أيضا والكحلي والأبيض والرمادي.

عبايات

عباية كويتية مميزة جدا وهى عباية أنيقة مصنوعة من القماش الشيفون الناعم فى القماش الكتان السميك وهى ومفتوحة من الأمام واكمامها واسعة باللون الأسود السادة ولكنها مخططة من الجانب باللون العنابي الداكن فى الأبيض وبها رباط أسود حول الخصر.

عبايات

عباية بسيطة شيك وهى عباية مصنوعة من القماش الشيفون الناعم فى الكريب وكما أنها واسعة وأكمام واسعة أيضا وهى سادة من الأمام باللون الأسود ومن الأسفل مزينة باللون البيج فى الكحلى الفاتح ومزينة من على الصدر أيضا باللون البنى فى فضى.

عبايات

عباية أنيقة جدا مصنوعة من القماش الستان الناعم وهى عباية واسعة وأكمام واسعة ومرفوعة من على الأرض باللون الأسود مزينة من آخر الأكمام ونهاية العباية بشراشيب باللون الاسود.

عبايات

عباية كويتية فخمة جدا وهى عباية باللون الكشمير الداكن وهى ومنسدلة على واسع وطويل ومصنوعة من القماش الشيفون السميك ومزينة من على الصدر والأكمام بالدانتيل الأسود.

عبايات

عباية خليجية أنيقة جدا وهى عباية واسعة ومفتوحة من الأمام واكمامها واسعة أيضا وكما أنها مصنوعة من القماش الكريب الناعم باللون الرمادى الفاتح فى الرمادى الداكن ومزينة بالدانتيل باللون الرمادى الفاتح وبها رباط أيضا من على الخصر.

عبايات

عباية خليجية ملونة وهى عباية أنيقة مفتوحة من الأمام وواسعة واكمامها أيضا واسعه باللون الكشمير الفاتح ومصنوعة من القماش الكريب الناعم مزينة بتطريزات باللون البنفسجى فى البرتقالى والأخضر والبيج.

عبايات

عباية مفتوحة من الأمام وهى واسعة وأكمام واسعة أيضا ومصنوعة من القماش الشيفون فى الكريب الناعم باللون السيمون الفاتح فى البنى.

عبايات

عباية أنيقة باللون الأسود وهى عباية واسعة ومصنوعة من القماش الكريب وعليها تطريزات باللون الفضى فى الموف والأصفر.

عبايات

عباية واسعة وأكمام واسعة باللون الكشمير الفاتح فى الأسود.

عبايات

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *