التخطي إلى المحتوى

موضة شتاء 2019 للبنات تعد موضة ملابس البنات لشتاء هذا العام من ارقى موديلات الملابس لذلك نعرض لكم من خلال موقع محتوى مجموعة من أحدث وأجمل صور لملابس الشتاء التى تناسب اطلالتك العصرية لهذا الموسم.

موديلات شتاء 2019 للبنات

لوك كاجوال أنيق جدا يحتوي على بلوزة من القماش الشيفون باللون الأبيض الناعم وعليها بالطو طويل مصنوع من القماش الكتان الثقيل باللون الكشمير الفاتح وأيضا بنطلون جينز باللون الأسود.

ملابس شتاء

لوك أنيق جداً ومميز يتكون من بلوزة أنيقة مربعات باللون الأبيض فى أسود وعليها جاكيت قصير مصنوع من الجلد باللون الأسود وعليه بنطلون من الجينز مقطع باللون الأسود.

ملابس شتاء

لوك شتوي مميز يحتوي على بلوزة أوفر سايز مصنوعة من القماش الصوف الناعم جدا باللون الكشمير الفاتح وعليها جاكيت بامب قصير باللون الأسود الفخم وبنطلون جينز مقطع فاتح باللون الأزرق السماوي.

ملابس شتاء

لوك للشتاء رائع مكون من بلوزة مصنوعة من القماش القطن باللون الأبيض وعليها خطوط باللون الأسود وعليه جاكيت مفتوح مصنوع من الفرو الناعم باللون الأبيض وبنطلون جينز مقطع باللون الأسود.

ملابس شتاء

لوك شتوي أنيق يتكون من بلوزة أوفر سايز مصنوعة من القماش الصوف باللون الأبيض وعليها جاكيت قصير  مصنوع من القماش الجلد من الخارج ومبطن من الداخل بالفرو باللون الرمادي الفاتح وكوفيه رمادى فاتح وأيس كاب صوف رمادي غامق وجيب قصيرة مصنوعة الجلد باللون الأسود.

ملابس شتاء

أزياء شتاء 2019

لوك كاجوال شتوي يتكون من بلوزة من الصوف الناعم باللون الرمادي الفاتح وعليها بالطو مصنوع من الصوف الناعم أيضاً باللون السيمون وأيضاً بنطلون جينز باللون الأزرق الثلجي.

ملابس شتاء

لوك شتوي رائع مكون من بلوزة من الصوف الناعم باللون الروز فى بني فى أصفر وعليها بالطو طويل مصنوع من الكتان الناعم باللون البيج الدافيء وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس شتاء

لوك مكون من توب يظهر البطن من الصوف الناعم باللون الموف الفاتح وعليه كارديجان طويل بأكمام واسعة باللون النبيتي فى أصفر فى موف فاتح وبنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس شتاء

لوك مميز يحتوي على فستان قصير ومميز مصنوع من الصوف الناعم باللون الرمادي وعليه جاكيت قصير مصنوع من الجلد باللون الأسود وسكارف من الصوف الناعم باللون الروز الفاتح.

ملابس شتاء

موديلات شتاء حريمى

لوك مكون من توب طويل من الصوف باللون الأسود وعليه بالطو طويل من القماش الثقيل باللون السيمون الداكن وبنطلون مصنوع من الجلد باللون الأسود.

ملابس شتاء

لوك مكون من فيست طويل مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادي الفاتح وعليه بالطو طويل من الكتان الناعم باللون البيج وبوت طويل يغطي الركبة باللون البيج.

ملابس شتاء

لوك مكون من بلوزة من الصوف باللون الأوف وايت وعليها جاكيت من الكتان فى الفرو الناعم باللون الأسود وبنطلون مصنوع من الجلد أسود.

ملابس شتاء

لوك يتكون من بلوزة باللون الأحمر وعليها بالطو طويل باللون الأسود فى أبيض وبنطلون من الجينز باللون الأزرق.

ملابس شتاء

ملابس شتاء للبنات 2019

لوك مكون من تى شيرت باللون الأسود فى أبيض وعليه جاكيت أسود قصير وبنطلون جينز أسود.

ملابس شتاء

بلوزة من الصوف باللون الرمادي وعليها بالطو طويل باللون اللبني وبنطلون جينز مقطع باللون الرمادي الفاتح.

ملابس شتاء

لوك مكون من توب أسود وعليها كارديجان طويل من الفرو باللون البيج وبنطلون كتان باللون الرمادي فى بيج.

ملابس شتاء

بلوزة باللون الرمادي الداكن وعليها بنطلون جينز مقطع باللون الرمادي وكارديجان صوف بيج فاتح وسكارف رمادي فى بيج واسود.

ملابس شتاء

أخبرينا ما هو رأيك فى هذة المجموعة التى قدمناها لكى الآن وما هو اللوك الذى حصل على اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *