التخطي إلى المحتوى

مقدمة اذاعة مدرسية عن السنة الميلادية الجديدة عبر موقع محتوي , وشروق الصباح الجديد كاملة الفقرات مناسبة لجميع طلاب المراحل التعليمية المختلفة الابتدائية والإعدادية والثانوية ومن خلال موقع محتوى نقدم لكم مقدمة عن السنة الميلادية الجديدة.

مقدمة عن السنة الميلادية الجديدة

بسم الأمل مادام الأمل من الحياة وبسم الحياة مادامت الحياة من عند الله وبسم الله الرحمن الرحيم السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل أعضاء هيئة التدريس إخواني الأعزاء من الطلبة والطالبات أما بعد فمع قدوم عام جديد مفعم بالأمل والحيوية والنشاط يسعدنا ويسرنا أن نقدم لكم الإذاعة المدرسية لهذا اليوم وخير ما نبدأ به برنامجنا هو كلام الله عز وجل ومع القرآن الكريم والطالب(……) .

بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ إِنَّ رَبَّكَ يَعْلَمُ أَنَّكَ تَقُومُ أَدْنَى مِنْ ثُلُثَيِ اللَّيْلِ وَنِصْفَهُ وَثُلُثَهُ وَطَائِفَةٌ مِنَ الَّذِينَ مَعَكَ وَاللَّهُ يُقَدِّرُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ عَلِمَ أَنْ لَنْ تُحْصُوهُ فَتَابَ عَلَيْكُمْ فَاقْرَءُوا مَا تَيَسَّرَ مِنَ الْقُرْآنِ عَلِمَ أَنْ سَيَكُونُ مِنْكُمْ مَرْضَى وَآخَرُونَ يَضْرِبُونَ فِي الْأَرْضِ يَبْتَغُونَ مِنْ فَضْلِ اللَّهِ وَآخَرُونَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَاقْرَءُوا مَا تَيَسَّرَ مِنْهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَقْرِضُوا اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ مِنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِنْدَ اللَّهِ هُوَ خَيْرًا وَأَعْظَمَ أَجْرًا وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴾ صدق الله العظيم.

برنامج صباحي عن العام الجديد

وبعد أن استمعنا إلى آيات من الذكر الحكيم هيا بنا نستمع إلى كلمات رسول الله صلى الله عليه وسلم ومع الحديث الشريف والطالب(………) قال رسول الله صلى الله عليه وسلم” إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم، صدقت يارسول الله فيما قلت وبلغت عن رب العزة والآن هيا بنا لنستمع إلى حكمة اليوم ومع الطالب(……..) حكمة اليوم تقول ” من جد وجد ومن زرع حصد” .

كلمة عن السنة الجديدة

كلمة عن السنة الجديدة

أما الآن فقد جاء موعد كلمة الصباح والتي تتحدث عن السنة الميلادية الجديدة وكيف يمكن استغلال العام الجديد ومع الطالب(………….) السيد الفاضل مدير المدرسة السادة الأفاضل المعلمين والمعلمات إخواني الأعزاء الطلبة والطالبات يسعدني ويسرني أن ألقي عليكم كلمة اليوم لهذا الصباح والتي نتحدث فيها عن بداية سنة جديدة.

فقد أتت علينا سنة أخرى جديدة تحمل إلينا الخير والعطاء والذي لابد للفرد كي يحصل عليه أن يبذل الجهد في العمل، فالعمل هو أساس الحياة وهو كرامة الفرد بين الناس فمن يجد ويعمل بإخلاص يجد ثمار عمله ويجنيها وينتفع بها بل وينفع بلده أيضاً.

عام جديد يهل علينا يحمل بين طياته الكثير من الأحداث فلا نعرف ما تخبئه لنا الأيام ولكن كل ما نعرفه أن لكل مجتهد نصيب فعلينا العمل الجاد والإخلاص والعزيمة والإرادة حتى نحصل على نتائج جيدة ومرضية.

وطننا الحبيب ينتظر من كل فرد من أبنائه المزيد من العمل والنجاح والإخلاص والمشاركة في البناء والإصلاح والتعمير وها قد أتت الفرصة لمن ينتظرها فبداية عام جديد هي بداية جديدة للهمم ورفع روح الحماس والإصرار والتحدي والعمل الجاد بقدوم السنة الجديدة فرصة عظيمة لمن يريد البداية والتغيير والإصلاح، وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية برنامجنا الإذاعي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شاركنا برأيك حول مقدمة مميزة وجديدة عن السنة الميلادية الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *