قصة مسلسل عقول إجرامية

مريان مايكل

مسلسل عقول إجرامية من أشهر المسلسلات الأمريكية لذا سيعرض موقع محتوى قصة ومعلومات عن المسلسل الدرامي التشويقي الأمريكى عقول إجرامية.

معلومات عن مسلسل عقول إجرامية

مسلسل عقول إجرامية درامى بوليسى يدور حول أحداث مشوقة،  من تأليف جيف دافيس  وبطولة جون مانيغنا، شيمر مور، ماثيو غراي غوبلر، كريستن فانغسنس، باغيت بريوستر، اي جي كوك، توماس غيبسن، راتشل نيكولس، ماندي باتينكن، لولا غلاوديني.

مسلسل عقول إجرامية يتكون من 9 مواسم، و205 حلقة، ومدة الحلقة 45 دقيقة، تم بثه لأول مرة فى 22 سبتمبر 2005 على قناة سى بى أس الأمريكية.

مسلسل عقول إجرامية

قصة مسلسل عقول إجرامية

تدور أحداث مسلسل عقول إجرامية حول مجموعة من الخبراء الجنائيون يدخلون فى عقول المجرمين لمنعهم من العودة لارتكاب الجريمة مرة أخرة، وهناك بعض محللي علم النفس يساعدون هؤلاء الخبراء وذلك تحت مسمى وحدة تحليل السلوك؛ هذه الوحدة تابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي، هذا الفريق يسافر حول العالم بأكمله لحل القضايا المهمة وتحليل العقول الإجرامية لمنع حدوث الجريمة.

عقول إجرامية من المسلسلات الأمريكية التى لاقت نجاحاً كبيراً ونالت  على إعجاب الجمهور، كما أنها حققت نسب مشاهدة عالية، وذلك لما فيه من أحداث مشوقة ومثيرة وغامضة، كما أن المسلسل يقدم فكرة جديدة، لذا تم تجديد المسلسل فى نسخة كورية عام 2007، وعرض  من 26 يوليو إلى 28 سبتمبر 2017.

وقد قدم المسلسل الكوري نفس الفكرة ولكن بأبطال مختلفين وكانت فكرته تتلخص  فى أنه لا يكفي أن ترى ظاهر المجرمين فقط، بل يجب اكتشاف ما يدور بأذهانهم، وجذب هذا المسلسل أيضاً قاعدة جماهيرية كبيرة رغم أنه يستخدم نفس الفكرة، المسلسل الكوري بطولة Kim Hyun Joon، Ha Sun Woo، Kang Ki Hyung، Lee Han.

معلومات عن الفنان ماثيو غراي غوبلر

ماثيو غراي غوبلر ممثل ومخرج أمريكي من مواليد 9 مارس 1980 في لاس فيغاس، بدأ مشواره الفنى فى 2004، ودرس في مدرسة تيش العليا للفنون، فاز بالعديد من الجوائز منها: جائزة إيمي داي تايم.

شارك فى العديد من الأفلام منها: (آر في عام 2006، 500 يوم في الصيف فى عام 2009، الحياة بعد بيث فى عام 2014، ألفين والسناجب :رقاقة الطريق فى عام 2015، حريق المهملات فى عام 2016، ومسلسل عقول إجرامية فى عام  فى  دور: سبنسر ريد، ومسلسل في منتصف الليل فى عام 2016).

مسلسل عقول إجرامية

معلومات عن النجمة راتشل نيكولس

راتشل نيكولس ممثلة أمريكية من مواليد 8 يناير 1980 في أوغست، بدأت مشوارها الفنى فى عام 2000، درست فى جامعة كولومبيا ، وشاركت فى العديد من الأعمال: الخريف في نيويورك، الجنس والمدينة، رعب إيميتيفيل، إيلياس، حرب تشارلي ويلسون، ستار تريك، جي. آي. جو: ظهور الكوبرا، كريمنال مايندز.

شاهد مسلسل عقول إجرامية وأذكر لنا أجمل حلقة نالت إعجابك.