كلمات أغنية وحشتني دنيتي

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الإماراتي الكبير “حسين الجسمى”أغنية سينجل عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”حملت عنوان “وحشتني دنيتي”، حقق من خلاله نسب مشاهدة عالية منذ إصدارها في أيامها الأولى، وهى من كلمات الشاعر الكبير “خالد تاج الدين”وألحان “وليد سعد”وتوزيع الموسيقى “طارق عبد الجابر”.

كلمات أغنية وحشتني دنيتي كاملة

  • كلمات الأغنية: خالد تاج الدين.
  • ألحان الأغنية: وليد سعد.
  • توزيع الموسيقى: طارق عبد الجابر.

محصلش بينا حاجة، ودي مش غلطتي ابعدني عن حياتك، وحشتني دنيتي

وافهم زي ما تفهم، قول عني عمري ما حبيتك عشت معاك أيامي، وإمتى احتاجتك ولقيتك

الله يسهللك امشي، وحشتني دنيتي

تبقى معايا كإني لوحدي، واصبر علشان يومي يعدي يمكن بكرة تحس بحيرتي، وتعرف ايه جوايا

أفضل ساكت تسأل مالي، قال يعني يهمك أحوالي ما انت سايبني لوحدي ليالي، متهيألي كفاية

وافهم زي ما تفهم، قول عني عمري ما حبيتك عشت معاك أيامي، وإمتى احتاجتك ولقيتك

الله يسهللك امشي، وحشتني دنيتي.

شاهد المزيد من أغاني الجسمي:  كلمات اغنية راعي الزين حسين الجسمي

أعمال حسين الجسمى الغنائية

وبعد التعرف على كلمات أغنية وحشتني دنيتي يعد حسين الجسمى هو مطرب ومغني إماراتي معروف، يعد واحدا من أجمل وأروع الأصوات التى ظهرت فى مجال الغناء فى الوطن العربى خلال العشرة أعوام الماضية، بدأ مسيرته الفنية والمهنية عن طريق الإشتراك مع أشقاؤه في إنشاء فرقة موسيقية، قادت العديد من الحفلات الناجحة داخل منطقته.

أتقن حسين الجسمي فن التلحين، تعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل آلة “العود والجيتار” ، تميز بتنوعه في اللهجات في إلقاء الأغانى مثل اللهجة “المصرية والخليجية” ، أطلق ألبومه الأول فى بداية عام 2002، حصل من خلاله على إعجاب الجمهور، وخاصة أغانى “بودعك وسافر”.

قام حسين الجسمي بغناء تترات بعض المسلسلات مثل مسلسل “أهل كايرو وبعد الفراق وفيرتيجو” ، قدم أغنية بعنوان “بحبك وحشتينى”من الفيلم المصري “الرهينة” بطولة كلا من “أحمد عز وصلاح عبد الله وياسمين عبد العزيز ونور”.

عرف حسين الجسمي بحبه الشديد لجمهورية مصر العربية حيث غنى بعض الأغانى لها كأغنية “مبروك لمصر وأجدع ناس وتسلم إيديك وبشرة خير ورسمنالك” ، أعلن عن أغنية جديدة حملت عنوان “وحشتني دنيتي”فى نهاية عام 2016 الماضى، ظهر فى بعض البرامج التليفزيونية كضيف شرف مثل برنامج “أرب أيدول وصولا”.

كلمات أغنية وحشتني دنيتي

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية مداعب الريح حسين الجسمي

أغنية وحشتني دنيتي

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية وحشتني دنيتي لقد حقق الفنان الخليجي الكبير “حسين الجسمى”نجاحاً ساحقاً على مستوى الوطن العربى بأكمله عقب إطلاقه لأغنية بعنوان “وحشتني دنيتي” ، تخطت نسبة مشاهدتها على “اليوتيوب”أكثر من أربعة ملايين مشاهد كامل فى أسبوع واحد فقط، تعاون فيها مع “وليد سعد”بعد أن قدما سويا عدة أغاني ناجحة كأغنية “قول رجعت ليه حبيبى وستة الصبح”.