التخطي إلى المحتوى
قصة مسلسل قدري أن أحبك
مسلسل قدري أن أحبك

تعرف على قصة مسلسل قدري أن أحبك عبر موقع محتوى، يعد من المسلسلات الكورية الناجحة والذى حقق نسبة مشاهدة عالية ونجاحاً جماهيرياً واسعاً.

معلومات مسلسل قدري أن أحبك

مسلسل قدري أن أحبك يعد النسخة الكورية من الدراما التايوانية قدري أن أحبك وقد عرض عام 2008، أصبح من أفضل المسلسلات الرومانسية التى لاقت نجاحاً كبيراً، فالمسلسل من بطولة “جانغ هيوك، جانغ نارا، وانغ جي وون، سونغ اوك سوك، بارك وون سوك، لي مي دو، ايم هيونغ جون، جونغ اون بيو، شوي وو شيك، بارك هي بون” تم عرض المسلسل لأول مرة فى 4 يوليو عام 2014.

مسلسل قدري أن أحبك من المسلسلات الكورية الرومانسية التى حققت نجاحاً كبيراً وجذب قاعدة شعبية كبيرة لأنه يعتمد على مواقف طريفة وكوميدية ممتعة، حقق المسلسل أيضاً نسبة مشاهدة عاليةـ فينصح بمشاهدته لمحبى المسلسلات الرومانسية الخفيفة.

مسلسل قدري أن أحبك

قصة مسلسل قدري أن أحبك

تدور أحداث المسلسل حول فتاة عادية طيبة وساذجة تهتم بمساعدة الآخرين، تملك صعوبة في رفض أي طلب، وفى يوم تربح تذكرة لمنتجع فاخر، لتتعرض لموقف سخيف وتتورط وتقضى ليلة عاطفية مع شخص جذاب غنى ووريث أحدى الشركات الكبرى، وتكشف الأحداث بعد ذلك أنها حامل، وتجبرها عائلتها من الزواج منه، لتبدأ الكثير من الأحداث الممتعة الكوميدية والرومانسية أيضًا.

بطل المسلسل هو لى جون شاب غنى جداً يحب راقصة بالية ولكن بسبب الموقف الذى وقع فيه مع بطلة المسلسل اضطر أن يتزوجها، وهى كيم ميونج التي لا تثق بنفسها وتشعر دائماً بالحرج من الآخرين فهى طيبة جدا، وتدور الأحداث ويقع جون وكيم في حب بعضهما البعض.

حبيبة لى جون الأولى راقصة البالية كانت تحبه لكنه لا تضعه فى أولوياته حيث أنها طموحة وتريد أن تكون راقصة بالية مشهورة ولا تستطيع التخلى عن طموحاتها من أجل الزواج والأطفال لذلك تتخلى عن لى جون.

معلومات عن الفنان جانغ هيوك

جانغ هيوك ممثل كورى من مواليد 20 ديسمبر 1976، شارك فى العديد من الأعمال منها: عقل الجميل (2016) ، المنتجين (2015) ، التألق أو الجنون (2015) ، قدري أن أحبك (2014) ، أيريس 2 (2013) ، شجرة ذات جذور عميقة (2011)، ميداس (2011) ، صائد العبيد (2009)، حرب الزهور (2008) ،فتاتي الوقحة (2008) ، اللصوص (2008) ، شكرا لك (2007) .

مسلسل قدري أن أحبك

معلومات عن الفنانة وانغ جي وون

وانغ جي وون ممثلة كورية من مواليد 12 نوفمبر 1988، درست فى مدرسة الباليه الملكية جامعة كوريا الوطنية للفنون، بدأت مشوارها الفنى عام 2010، من أهم أعمالها: Good Doctor – Another Parting – Divorce Lawyer in Love – Fated to Love You .

شاهد المسلسل الكورى قدري أن أحبك واترك تعليقك فيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *