صور تهنئة عيد الام 2024 اجمل الصور والخلفيات عن الام

أ / أميرة عاطف أحمد

في كل عام، يأتي يوم الأم 21 مارس وكل قطرة حب واحترام تجد طريقها إلى قلب كل أم من امهاتنا في هذا العام، نحتفل بعيد الأم معًا في أوضاع مختلفة بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي تجتاح العالم وبالأخص الدول العربية ، ولكن لا نزال نحتفل بهذه المناسبة المهمة لذلك نضع لكم عبر موقع muhtwa.com العديد من صور تهنئة عيد الام واجمل ما توصلنا ألية من خلفيات عن الام 2024

صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام صور عيد الام

كل عام وانت سعيدة أمي، كل عام وأنتِ معلمتي الأولى ومصدر قوتي ونجاحي, أدامك الله لنا.

لأمي التي ينحني لها الورد خجلاً من رقتها وحنانها، أطيب التهاني وأصدق الأماني في عيد الأم، كل عام وأنتِ بخير

أمي الغالية يا قلباً أجد في نبضاته الأمان، يا بيتا يفوح في أرجائه الحنان، كل عام وانتِ بخير يا أحلى بشر في الكون.

يــا أحلي وأغلى ما في الكون يومك هو أجمل يوم يجمعنا كلنا حوليك دوم.

كل ما يمر عام و يجي عيدك أدعي ربي في السنة الجاية تبقيلي ماما العزيزة .

أمي احترت و الله اهد يكي أي .. ما لقيت اجمل من كلمة ربي يخليك لي يا أمي .

انا مش بس بحبك يا أمي ….. أنا كل ما فينـي يحبك روحي وعقلي وقلبي كلهم بيقولولك كل عام وانتي بخير يا أمي .

بمناسبة عيد الأم أبعث لكِ يا أمّي باقةً من الأزهار ممزوجةٌ بعطر الياسمين الدّمشقي، لتعبّر لكِ عن امتناني وشكري لوجودك في حياتي.

في يوم عيد الأم، لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن الحب الكبير الذي يسكن قلبي تجاهك يا أمي، كل عام وأنت يا أمي بألف خير بهذه المناسبة.

صور تهنئة عيد الام مميزة 2024

بطاقات عيد الام بطاقات عيد الام بطاقات عيد الام بطاقات عيد الام تهنئة عيد الام تهنئة عيد الام تهنئة عيد الام

يعتمد مستخدمي المواقع الاجتماعية في وصف مشاعرهم تجاه أمهاتهم الحبيبات ومنحهم ما يستحقون من الثناء والتقدير على انتقاء ومشاركة صور تعبر عن الام تحمل بين ثنايا تصاميمها الفريدة المستوحاة من عاطفة الأمومة الجياشة واحتوائها لأولادها ومساندتها الدائمة لهم في كل مراحل حياتهم ومختلف ظروفهم الذي يخلف في نفوسهم أروع أحاسيس الحب لها ويجعلها في نظرهم أطهر وأنقى البشر.

مقترحات هدايا عيد الام مقترحات هدايا عيد الام هدايا عيد الام03

خلفيات عن الام بدون كلام

تحظى خلفيات عن الام بدون كتابه بطلة فريدة ترجع إلى ما تحمله من رسومات معبرة عن الام متنوعة منها ما يبرز مدى معاناة الأمهات وتحملهن للكثير من الضغوط في تنشئة الصغار وتقديم العون لجميع أفراد الأسرة وأخرى تلقي الضوء على حنيتهن والنور المشع من قلوبهن ويحيط أبنائهن بهالة من الحب والدفء ويمدهم بالقوة اللازمة لمواجهة الدنيا وصراعاتها.

تهنئة عيد الام تهنئة عيد الام تهنئة عيد الام

كلمات عن الام معبرة

يسعى الكثير إلى الإعراب عن تبجيلهم وأمنياتهم بالعمر والصحة لحبيبتهم التي أنجبتهم وكانت ولا تزال لهم الحصن المنيع من الأذى وشعاع النور الذي يضيئ لهم ظلمات أيامهم ويريهم طريقهم الصحيح عبر ما ينتقون من صور عن الام ممزوجة بحب ورحمة الأمهات ونظراتهم  الحانية التي تضم صغارهن وتحميهن من كل شر.

لا أدري ماذا أهديك يا زوجتي الغالية بمناسبة حلول عيد الأم؟ ولكن أقدم لكِ خالص مودتي وحبي واحترامي، كل عام أنتِ في صحة وعافية.

من حبي لكِ واحترامي لمكانتك العظيمة يا زوجتي الحبيبة أهنئك بهذا اليوم الجميل، وأقول لك كل عام أنتِ أجمل زوجة وأحن أم.

كم لكِ في أعماق قلبي من الحب! كم لكِ من الود والاحترام يا زوجتي وحبيبة قلبي! فبه أهنئك بعيد الأم لأنكِ ستكونين أماً يوماً ما، فكل عام أنتِ بخير.

تحيه لزوجتي المخلصة المحافظة على كل ما أمتلك من أشياء مادية ومعنوية بمناسبة عيد الأم. أقول لزوجتي كل سنة أنتِ طيبة بمناسبة عيد الأم، وتظلين أُماً أولادي وبناتي، يا أغلى زوجة.

هديتنا أنا و الأولاد لزوجتي بمناسبة عيد الأم إلى كل الأمهات: عيد سعيد وأدامكن الله لأولادكن وأزواجكن.

صور دعاء عن الأم

يميل أصحاب العقيدة الإسلامية إلى مشاركة دعاء بالصور عن الام لما له من وقع ساحر في نفوس أمهم ينبثق من روحانيته التي تمس بفحواها العطر أفئدة الوالدات وتشعرهن بصدق صغارهن وفيض مشاعرهم وتمنياتهم وأبتهالاتهم إلى الله بأن يديم وجود حبيبتهم وأن يمن عليهم بسلامتهن ويديم صحتهن فضلاً عن أنها الترجمان الأقوى والأفصح عما يشعر به مشاركيها من حب وامتنان لغاليتهم.

عيد الام المتوفية2 عيد الام المتوفية4 عيد الام المتوفية5

أمي العزيزة، لا أظنّ أنني قد أرى في طيبة قلبك ونقائه شيء في هذه الدنيا، أحبّك قدر الكون وكبره.

لم أشعر يومًا بالخوف وأنا في كنف أمي، فقد كانت تحميني من نسمة الهواء عندما تداعب وجهي، ولم أشعر يومًا بالبرد فقد كانت تدفئني بحضنها الرائع. أمي رمز المحبة.

سبحان الله -تعالى- الذي جعل قلب الأم أكبر من أيّ شيء في هذا العالم؛ فهو يتسع لكلّ الحبّ الذي تمدّنا فيه أنا وإخوتي من غير مقابل. أحبّك أمي.

صور عن الام المتوفية 2024

ينتشر بين اليتامى والفاقدين حبيبتهم الغالية مشاركة صور عن الام الميته ع وكأنهم يرون فيها جسر لوصل فقيدتهم التي لا تعوض تلك التي ماتت الحياة برحيلها وخلفت ورائها ضياع وشجن أرواحهم التي هزمتها أحزان الفراق وسجنت أفئدتهم خلف قضبان الذكريات التي ظلت عالقة في أذهانهم واستباحت بلا هوادة ابتسامتهم وحياتهم التي تحولت كأنها سجن لأرواحهم لا يستطيعون الفرار منه.

عيد الام المتوفية6 عيد الام المتوفية7 عيد الام المتوفية9 عيد الام المتوفية10 عيد الام المتوفية11 عيد الام المتوفية12 عيد الام المتوفية13 عيد الام المتوفية14

صور عن الأم صور عن الأم2 صور عن الأم3 صور عن الأم4 صور عن الأم5 صور عن الأم6 صور عن الأم8 صور عن الأم9 صور عن الأم10 صور عن الأم11 صور عن الأم14 صور عن الأم15 صور عن الأم16 صور عن الأم17 صور عن الأم19

اجمل صور عن الام 2024

اجمل الصور عن الام بتصنيفاتها المتباينة وبلاغتها التعبيرية جمعناها لكم حتى تكون الترجمان الأفصح والأصدق للإعراب عن شعوركم بالحب والاحترام لمن جعل الخالق سبحانه وتعالى الجنة تحت أقدامها دلالة على فضلها العظيم ودورها الحيوي التي أختصها المولى بها وكرمها به عن سائر الخلائق وجعل طاعتها ورضاها سبيل الفوز بالدنيا والآخرة.

عيد الأم عيد الأم عيد الأم

أدعو الله تعالى كلّ يوم أن يحفظك لي وأن يبقيكِ تاجًا فوق رأسي، وأن أبقى ذلك الطفل البارّ الذي يفعل كلّ شيء ليرضيك. أحبّك أمي.

عندما كنت طفلًا وضعتني أمي بيديها على بداية طريق النجاح والصلاح والفلاح، واليوم عندما كبرت أقبل هاتين اليدين الطاهرتين علّني أوفيهما حقّهما.

لا أحبّ التملّك لكنني أحبّ أمي وأحب أن أشعر دومًا أنّها معي تحرص عليّ وترعاني ويرقب أحوالي؛ تفرح لفرحي وتعينني في حزني، إنّها أمي أنا. كلّ عام وأنت بألف خير يا كلّ الحنان.

قبل كلّ شيء أود أن أشكر والدي لأنّه اختار زهرةً مثلك لتكون والدتي، كلّ الحبّ لك يا أمي في هذا اليوم وكلّ يوم.

أمي الحبيبة، أشكرك على كل ما تقدمينه من أجلنا، أقدر كل اللحظات التي كنت متعبة فيها مأعنتي، وكل اللحظات التي كنت حزينة فيها فسحت دموعي.

أعدك أمي بأني سوف أكون كما تحبين أن أكون، أعدك أن أساعدك دومًا ولن أدعك تتعبين أو تغضبين، ولن يأخذ أحد مكانك في قلبي.

حب الأم شيء يحيا معنا ويملأ قلوبنا بالفرح والسعادة، شيء ينير دروبنا ويقوي أرواحنا.

أريد أن أكون عند حسن ظنّ أمي، لأنّ ما بذلته من أجلي من تعب وتحياتي يستحقّ الإنجاز.

شاهد من هنا ادعية للام المتوفية

وفي الختام نرجو أن ينال ما قدمناه لحضراتكم من صور تهنئة عيد الام على أعجابكم .. كما يسرنا تلقي تعليقاتكم ومقترحاتكم أسفل المقالة.

أ / أميرة عاطف أحمد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *