التخطي إلى المحتوى

صور ملابس المحجبات فى مصر للشتاء 2020 عبر موقع محتوي تختلف صيحات الموضة من عام إلى آخر فى مصر وهذا العام جاءت الكثير من الملابس المميزة التي تناسب هذا الموسم ونحن سوف نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذه مجموعة رائعة من أجمل وأحدث الملابس فى مصر.

ملابس شتاء 2020 للبنات

لوك شتوي أنيق يحتوي على تي شيرت طويل مصنوع من الصوف باللون البيج الفاتح ومنقوش عليه قلوب باللون الأحمر وهو تي شيرت أوفر سايز وعليه بنطلون مصنوع من القماش الجينز وبوت أحمر طويل.

ملابس شتاء

لوك مميز وعصري وهو لوك مكون من تى شيرت باللون الأسود مخطط باللون الأبيض وعليه كارديجان طويل مصنوع من الصوف باللون الزيتي وبنطلون جينز باللون الكحلي الداكن.

ملابس شتاء

لوك كاجول أنيق يناسب إطلالتك الصباحية وهو لوك رائع مكون من بلوزة واسعة مصنوعة من القماش الصوف الناعم جدا باللون الروز الفاتح وعليه بنطلون مصنوع من القماش الكتان كاروهات باللون الرمادي.

ملابس شتاء

لوك أنيق كاجوال يناسب بنات الجامعة كثيرا وهو يحتوي على تى شيرت مصنوع من القماش القطن باللون الأبيض وعليه جاكيت جينز طويل باللون الأزرق الفاتح وعليهم بنطلون مصنوع من القماش الليجن باللون الأسود.

ملابس شتاء

موضة 2020 للبنات

لوك رائع جدا يتكون من بلوزة أوفر سيز التي تعد من أحدث صيحات الموضة فى مصر هذا الموسم والبلوزة من الصوف الناعم باللون النبيتى وهى قصيرة من الجانب وطويلة من الجانب الآخر وعليها بنطلون ليكرا باللون الأبيض.

ملابس شتاء

لوك رسمى أنيق يناسب الذهاب إلى العمل وهو مكون من توب مصنوع من الصوف الناعم باللون الأبيض وعليه بليزر باللون الرمادي وعليهم بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق الفاتح.

ملابس شتاء

لوك مكون من بلوزة أوفر سايز مصنوعة من القماش الصوف الناعم باللون السيمون الفاتح وتحتها تي شيرت أبيض وعليهم بنطلون من الجينز مقطع باللون الرمادي الفاتح.

ملابس شتاء

لوك مميز جداً ورائع يناسب اطلالتك العصرية وهو لوك مكون من بلوزة كت مصنوعة من الشيفون باللون الأوف وايت وعليها جاكيت قصير من الجلد باللون البنى الفاتح وعليهم بنطلون من الجينز باللون الأزرق السماد.

ملابس شتاء

ملابس شتاء للمحجبات

لوك محجبات شتوي أنيق جدا وهو يحتوي على فستان طويل من القماش الليكرا ومنسدل على ضيق من الأسفل باللون الأسود وعليه جاكيت طويل مصنوع من القماش الجينز مقطع باللون الأزرق الفاتح.

ملابس شتاء

لوك محجبات مميز يحتوي على سويت شيرت من القطن باللون الاسود ومرسوم عليه باللون الأبيض وعليه جاكيت بامب قصير باللون الأصفر المستردة وعليهم بنطلون جينز باللون الأسود وطرحة باللون الأسود.

ملابس شتاء

لوك محجبات يحتوي على تي شيرت باللون الأسود ومنقوش عليه ورود باللون الرمادي وعليه كارديجان مصنوع من الكتان باللون الرمادي وبنطلون واسع من الجينز باللون الأزرق.

ملابس شتاء

لوك مكون من بلوزة من الصوف باللون الرمادي وعليها جاكيت قصير من الفرو باللون الأسود وبنطلون واسع باللون السيمون الفاتح.

ملابس شتاء

موضة شتاء 2020 محجبات

لوك مكون من بلوزة من الصوف باللون الأوف وايت وعليه جاكيت باللون الكشمير وبنطلون جينز باللون الأزرق.

ملابس شتاء

توب أبيض وعليه كارديجان طويل باللون الرمادي فى أسود وجيب من الكتان باللون الرمادي.

ملابس شتاء

بلوزة باللون الأبيض وعليها كارديجان صوف رمادي وبنطلون رياضي أسود فى أبيض.

ملابس شتاء

فيس أسود وبنطلون أسود وعليه كارديجان روز فاتح.

ملابس شتاء

أخبرينا ما هو رأيك فى هذة الملابس المميزة التي عرضناها لك الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *