اشكال صور ملابس المحجبات في مصر 2024 تناسب صيحات الموضة

أ / نسمة أحمد البهنسى

المعروف عن الفتيات والسيدات في مصر ارتداء الحجاب بينهن بشكل معين، كما يعرف عنهن الأناقة وحسن اختيار الألوان والتصميمات، لذا توجد بعض المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار ملابس المحجبات، كما أن لكل فترة صيحات الموضة الخاصة بها، الجدير بالذكر أن هذه الفئة من الملابس قد شهدت تطورًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة.

صور ملابس المحجبات في مصر للشتاء 2024

ملابس المحجبات في مصر

النقوش الهندسية مثل الكاروهات تناسب المحجبات كثيرًا في مصر لاسيما في فصل الشتاء حيث يمكن من خلالها الحصول على مظهر رائع يتناسب مع مختلف الخروجات.

ملابس المحجبات في مصر

قطعة الكارديجان من أفضل القطع التي يمكن ارتداؤها في موسم الشتاء.. حيث إنها جيدة في التدفئة وتعطي مظهرًا جذابًا لاسيما للفتيات القصيرات حيث توحي بزيادة الطول.

تفضل كثير من الفتيات ارتداء الألوان الفاتحة نهارًا لاسيما في الجامعة أو العمل، ويمكن استخدام ألوان أكثر إشرافًا في المناسبات النهارية والتنزه مع الأصدقاء.

ملابس المحجبات في مصر

تتميز هذه الإطلالة بالفخامة والرقي والبساطة في نفس الوقت، حيث إن توحيد الألوان يكون مناسبًا للمحجبات بشكل كبير لا سيما في الملابس الكاجوال، وكثيرًا ما يعتمدن الفتيات في مصر ارتداء التنورة البليسيه تلك.

ملابس المحجبات في مصر

هناك بعض الملابس التي تلائم مختلف الخروجات، من ذلك المعطف الطويل أو ما يسمى بـ الكوت، حيث تم توظيف اللون البيج مع الأبيض بصورة بسيطة وجذابة بحيث تعطي مظهر عملي وأنيق في ذات الوقت.

ملابس المحجبات في مصر

عند اختيار تنسيق ألوان الملابس تضمن الفتاة الظهور بمظهر لائق أيًا كانت المناسبة التي ترتدي فيها هذا الزي لما به من وقار وراحة للعين.

يناسب هذا الزي الخروجات اليومية، كما يمكن ارتداؤه في العمل مع إضافة بعض الإكسسوارات الملائمة مثل ساعة كلاسيكية وحقيبة من نفس درجة اللون أيضًا.

تعرف على:  صور تصاميم موديلات معاطف تركية للمحجبات 2024

صور ملابس صيفية للمحجبات في مصر

ملابس المحجبات في مصر

اختيار لون موحد في الفساتين الصيفية قد لا يكون الخيار الأمثل بالنسبة لأكثر الفتيات ولكن عند إضافة بعض القطع الأخرى والإكسسوارات المناسبة يمكن الحصول على مظهر أكثر إشراقًا.

ملابس المحجبات في مصر

يمكن إضفاء بعض مظاهر الرسمية على الزي من خلال بعض اللمسات في التصميم إلى جانب اختيار ألوان أكثر هدوءً، وتتناسب هذه الملابس كثيرًا مع العمل والاجتماعات والمؤتمرات.

ملابس المحجبات في مصر

من أهم ما يميز اللون الأزرق بجميع درجاته أنه يلائم جميع الأغراض والمناسبات، كما يمكن تنسيقه مع الأبيض والأسود بكل سهولة، ولا يعد خارجًا عن المألوف أو ملفت بالنسبة إلى المحجبات.

تعرف على:  كتالوج ملابس محجبات مناسبة للمصيف 2024

فساتين سواريه للمحجبات في مصر 2024

ملابس المحجبات في مصر

دائمًا ما تناسب الألوان القاتمة فساتين السواريه عند اختيار ملابس المحجبات في مصر، كما تجد أن الخامات تتناسب مع معايير الحجاب بحيث لا تكون شفافة أو غير مبطنة.

ملابس المحجبات في مصر

ما يميز اللون الموف أنه ملائم للمناسبات النهارية والليلية كذلك، ويضفي الكثير من الأناقة والوقار على من ترتديه كما أنه مناسب لجميع الفئات العمرية.

ما يجعل هذا الفستان مناسبًا للمحجبات أنه لا يحتوي على كثير من التفاصيل، حيث اكتفى المصمم بوضع حزام ألماسي وطوق حول الرقبة من نفس الخامة ليضفي لمسة من الرقي على التصميم.

ملابس المحجبات في مصر

لا شك أن الأسود ملك الألوان لاسيما فيما يخص فساتين السهرة .. حيث أنه يتربع على عرش هذه الفئة منذ عقود طويلة ولكن المصممين المصريين يعملون على خلق أشكال جديدة كل عام.

تعرف على:  تصاميم أزياء اردنية شعبية للمحجبات مطرزة

صور ملابس المحجبات في مصر رياضية 2024

ملابس المحجبات في مصر

اللمسة الرياضية في ملابس المحجبات قد انتشرت كثيرًا في السنوات الأخيرة.. حيث يمكن من خلالها الحصول على مظهر أنيق والشعور بأريحية عند ارتداء هذه التصميمات.

لا شك أن شركة أديداس من أبرز روافد الموضة الرياضية للجنسين في العالم، حيث تتميز بهوية مميزة، ويمكن أن يتم تنسيق قطع الملابس من أديداس مع ملابس المحجبات في مصر بسهولة.

ملابس المحجبات في مصر

يظهر في هذا التصميم الرائع أكثر من لون بتنسيق جاذب للعين ويوحي بالفخامة والرقي، كما لا يقتصر استخدامه على النادي الرياضي فقط بل يمتد إلى الخروج في نزهة أو حتى الذهاب على الجامعة.

ملابس المحجبات في مصر يتم تحديثها كل عام.. لكن في النهاية يجب على كل فتاة ألا تتبع الموضة دون وعي، بل ينبغي تكوين ذائقة وهوية خاصة لاختيار ما يناسبها حتى لو لم يتفق مع أحدث الصيحات المحلية أو العالمية.

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *