التخطي إلى المحتوى

فساتين سواريه للمحجبات شيفون عبر موقع muhtwa.com , أصبحت فساتين السواريه الشيفون للمحجبات من أهم صيحات هذا الموسم لذلك عليكى أن تعتمديها ونحن سوف نعرض لكم الآن من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل وأفضل فساتين السواريه الشيفون.

فساتين شيفون سادة

فستان سواريه رائع جدا يناسب إطلالتك الأنيقة وهي فستان مصنوع من القماش الشيفون وهو باللون البرتقالى الداكن حيث أنه فستان ضيق من الأعلى وله حزام ستان بنفس اللون حول الخصر وينسدل على واسع ومنفوش بطبقات من الشيفون وهو أيضاً بأكمام واسعة.

فساتين محجبات

فستان رائع وأنيق وهو فستان باللون الكحلي الفاخر ومصنوع من القماش الشيفون الشفاف وبه بطانة من القماش السميك باللون الكحلي وهو ضيق ومنسدل على واسع بأكمام واسعة وشفافة وعلى الأكتاف ومشغول بتطريزات باللون الفضي بالإضافة إلى الاستراس.

فساتين محجبات

فستان بسيط ومميز وهو فستان مصنوع من طبقات الشيفون فوق بعضها وضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش بأكمام طويلة وهو فستان باللون الكشمير الفاتح.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة وهو فستان رائع وبسيط باللون الأزرق الفاتح وهو أيضاً فستان سادة به حزام من على الخصر من نفس نوع القماش ولونه أزرق وبه من على الصدر دانتيل أزرق وهو أيضاً منسدل على واسع.

فساتين محجبات

فساتين شيفون للمحجبات

فستان سواريه راقي جداً مصنوع من الشيفون من أول الخصر إلى الأسفل ومزين بالدانتيل المبطن من الشيفون من على الصدر والأكمام وهو باللون البينك الداكن ومنفوش من الأسفل.

فساتين محجبات

فستان مميز جداً مصنوع من القماش الجبردين الناعم باللون الكحلي وعليه طبقة مفتوحة من الأمام مصنوعة من الشيفون الكحلي وهو منسدل على واسع ومزين بالدانتيل باللون الذهبى الفاتح من عند الرقبة والصدر ومن على الأكمام.

فساتين محجبات

فستان أنيق مصنوع من القماش الشيفون الناعم وله طبقتين من على الأكتاف من الشيفون الشفاف طويلة إلى الأسفل وهو فستان باللون الكحلي ومنسدل على ضيق مرصع بالستراس من على الأكتاف.

فساتين محجبات

فستان محجبات مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأسود وهو فستان منسدل على واسع وطويل من الأسفل وله جاكيت قصير من الأمام وطويل من الخلف مصنوع من القماش الدانتيل باللون الذهبى فى أسود وله حزام ذهبى لامع.

فساتين محجبات

فساتين شيفون ناعمة

فستان أنيق مصنوع بطبقات الشيفون الواسعة وهو فستان باللون الموف الداكن وله طبقتين من على الأكتاف من الشيفون بنفس اللون طويلة الى الأسفل ومزين بالدانتيل الموف من على الصدر والأكمام.

فساتين محجبات

فستان مميز باللون الأسود الفاخر مصنوع من الشيفون ومزين برسومات باللون البنى من وسط الفستان.

فساتين محجبات

فستان رائع باللون الأحمر ومزين بالدانتيل الذهبي من على الصدر والأكمام ومنسدل على واسع.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من الشيفون من عند الخصر إلى الأسفل باللون البنفسجي ومزينة بالقماش اللامع الذهبي من على الصدر والأكمام.

فساتين محجبات

فساتين سواريه شيفون للمحجبات

فستان سواريه باللون الأسود من الشيفون ومزين بالدانتيل السيلفر من على الصدر والأكمام.

فساتين محجبات

فستان مصنوع من الشيفون الناعم وهو باللون الأخضر وبه حزام باللون الذهبى حول الخصر.

فساتين محجبات

فستان باللون الأسود الناعم وهو فستان عليه طبقة واسعة من على الأكتاف والصدر مزينة باللون الذهبى.

فساتين محجبات

فستان أنيق باللون الكافيه الفاتح وهو مصنوع من الشيفون الناعم وبه دانتيل بيج حول الخصر.

فساتين محجبات

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين الناعمة ما هو الفستان الذى نال اعجابك أخبرينا عبر الكومنتات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *