موضة 2024 .. فساتين شيفون طويلة للمحجبات فخمة

أ / نسمة أحمد البهنسى

تحتار الفتاة المحجبة للغاية في حالة تلقيها دعوة حضور حفل زفاف؛ لصعوبة اختيار فساتين سواريه للمحجبات التي تظهر جمال وأناقة الفتاة، ولكن عليكِ أن تحددي لون الفستان الذي تبحثين عنه، إلى جانب القصة المناسبة لوزنك من أجل البحث ما بين الخيارات المتاحة.

أفضل فساتين سواريه عصرية للمحجبات

فساتين سواريه للمحجبات

الفساتين الساتان من أفضل فساتين سواريه للمحجبات؛ حيث تساعدك في الحصول على الإطلالة المثالية، كما أن اختيار قصة الأكمام المرفوعة من منطقة الكتف ستكون مناسبة للغاية إذا كنتِ من صاحبات الأكتاف الضيقة.

فساتين سواريه للمحجبات

إذا كنتِ نحيفة للغاية من أفضل أن تقومي باختيار الفستان الضيق الذي يبرز قوامك الممشوق، ولا تنسي أن تقومي بإضافة ذيل تركيب على الفستان حتى تكتمل إطلالتك بالأناقة والجمال غير المعهود.

فساتين سواريه للمحجبات

الاختيار ما بين نوعين من القماش ودمجهما معًا في فستان واحد سوف يمنحك إطلالة مميزة، مثل الاختيار ما بين قماش حبات السكر، وقماش الكريب الخفيف وإضافة حزام على الخصر سوف يمنحك أفضل مظهر في العرس.

فساتين سواريه للمحجبات

الآن أصبحت الفساتين التي يتكون جزئها السفلي من التل خيار ممتاز وشائع خصوصًا للفتيات النحيلات وذلك لأنه يمنح هذا الجزء امتلاء قليلًا، ومن الممكن أن تقومي بإضافة حزام ليبرز خصرك المنحوت، واختيار اللون المناسب لبشرتك.

تعرف على:  25 موديل فساتين ام مع بنتها منها اشكال للمحجبات

أفكار تصاميم فساتين سواريه

فساتين سواريه للمحجبات

خاصةً خلال اختيار الفستان المناسب للحفلات النهارية من الأفضل أن تقومي باختيار الفستان من الكريب الخفيف، وبتصميم مميز، ويحمل مجموعة من الطيات المختلفة في أماكن في الصدر والخصر، ولا تنسي أن تقومي بإضافة لمسات باللون الفضي اللامع.

فساتين سواريه للمحجبات

تفضل بعض السيدات الحصول على فستان خاطف للأنظار في الحفل، ولذلك من الممكن أن تقومي بالاعتماد على فستان مصنوع من التل مع جزء علوي مشغول بشكل جريء، وبهذا لن تحتاجي لإضافة الإكسسوارات.

فساتين سواريه للمحجبات

الفساتين الواسعة والمنسدلة تعتبر من أفضل الخيارات التي يمكنك اعتمادها من أجل الظهور في الحفل، خصوصًا ما إذا كان بسيطًا أو خلال ساعات النهار، كما أن إضافة حزام بسيط على الخصر سوف تساعدك في إبراز جمالك، مع مجموعة من الإكسسوارات.

فساتين سواريه للمحجبات

إذا كنتِ من قصار القامة اعتماد هذا الموديل سوف يمنحك مظهر أكثر طول، كما أن الاختلاف بين أنواع القماش في الجزء السفلي والعلوي في الفستان سوف تجعل إطلالتك متميزة للغاية.

تعرف على:  تونيك للمحجبات كاجوال لجميع الاجسام

فساتين سواريه للمحجبات مميزة

فساتين سواريه للمحجبات

هل فكرتِ يومًا في اختيار فستان بمزيج ما بين اللونين الذهبي والفضي، على الرغم من أنها فكرة مجنونة بعض الشيء إلا أنها تمنحك إطلالة أنيقة بطريقة مميزة، وخصوصًا إذا ما تم استغلال اللونين بطريقة صحيحة.

فساتين سواريه للمحجبات

هناك بعض الحيل التي يمكنك أن تقومي بتطبيقها على الفستان من أجل الحصول على مظهر مميز للغاية وأنيق، تمامًا كما في الصورة من طيات على جزء من الصدر، مع لؤلؤ على الجزء العلوي للصدر، والتي تغنيكِ عن الإكسسوارات.

فساتين سواريه للمحجبات

اللون الأحمر بالتأكيد مميز وراقٍ للغاية ولذلك اختيار التصميم المناسب سوف يجعلك تحصلين على الفستان المناسب بالتأكيد، كما أنه سيمنحك مظهر مميز بين الحضور ولا يحتاج إلى الاعتماد على مكملات لإطلالتك.

تعرف على:  16 موديل من فساتين خطوبة للمحجبات حديثة

ألوان فساتين سواريه للمحجبات جديدة

فساتين سواريه للمحجبات

قد تكون أناقة الفستان في بساطته، وذلك يتضح بشكل كبير في اختيار الفستان باللون الليموني كما في الصورة، والاعتماد على إطلالة باقية بلون هادئ، مع الابتعاد عن إضافة الكثير من الإكسسوارات التي تجعل الإطلالة مبالغ فيها.

فساتين سواريه للمحجبات

قصة الفستان المختلفة تمنحك إطلالة مميزة ومتفردة من نوعها، ولذلك قصة مثل الموجودة في الصورة ستكون مميزة وستجعل إطلالتك في الحفل خاطفة للأنظار، ولا تنسي اختيار الحقيبة والحذاء المناسبة لإطلالتك.

فساتين سواريه للمحجبات

هناك بعض الفساتين التي تأتي في إطلالتها مشابهة للتنورة والبلوزة وتناسب بشكل أكبر الأمهات وذلك لأنها تمنح مظهر راقي وأنيق بشكل كبير، كما أن إضافة حزام على الخصر سيمنحك مظهر أكثر نحافة.

فساتين سواريه للمحجبات

على الرغم من أن اللون الأسود قاتم ولكن من خلال بعض الحيل سوف تجعليه أفضل فستان سواريه، والتي تبدأ من اختيار قصة فستان مميزة ومختلفة، مع وضع قطع من القماش اللامعة في الجزء العلوي والاعتماد على حجاب بلون مختلف.

هناك العديد من الخيارات المتاحة في فساتين سواريه للمحجبات، والتي تساعدك في الحصول على فستان أحلامك من أجل تحقيق الهيئة التي تحلمين بامتلاكها في مثل يوم مميز كهذا.