التخطي إلى المحتوى

فساتين سواريه محجبات بسيطة عبر موقع muhtwa.com أصبحت الفساتين البسيطة والرقية من أحدث صيحات الفساتين هذا الموسم لهذا نعرض لكم الان من خلال مقالتنا هذه مجموعة مميزة جدا من أجمل فساتين السواريه البسيطة للمحجبات.

فساتين سواريه للمحجبات 2020

فستان رائع مصنوع من القماش الشتاء الناعم باللون الروز وعليه طبقة من التل الشفاف بنفس اللون ومزين أيضاً بالدانتيل من على الفستان بأكمله باللون الروز الداكن وله ذيل من الخلف من الشيفون الروز.

فساتين سواريه

فستان أنيق مصنوع من القماش الدانتيل باللون الأبيض وهو فستان بأكمام طويلة ومنسدل على ضيق مبطن من الداخل الشيفون باللون البيج.

فساتين سواريه

فستان رائع مصنوع من القماش الستان باللون البوستاج الفاتح وهو طويل من الخلف مزين بطبقة من الشيفون الشفاف من على الأكمام مطرز بتطريزات من على الأكمام والصدر وجوانب الفستان.

فساتين سواريه

فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش الليجن بأكمام ومنسدل على ضيق باللون البني الفاتح وله ذيل من التل الأسود الشفاف وبه ورود سوداء من على الخصر وعلى الذيل من الخلف.

فساتين سواريه

فساتين بسيطة للمحجبات

فستان بأكمام طويلة وهو فستان طويل مصنوع من القماش الشيفون فى الليجن ومنسدل على واسع من الأسفل وهو باللون الأبيض ومرصع عليه ستراس فضي من على الفستان بأكمله وله ذيل من الخلف طويل.

فساتين سواريه

فستان مميز مصنوع من القماش الستان الناعم باللون البينك وهو فستان ضيق من الأعلى ومنسدل على ضيق من الأسفل و مزين بطبقة من الدانتيل الأسود من على الأكمام والصدر والخصر.

فساتين سواريه

فستان مصنوع من القماش اللين الناعم وهو فستان باللون الرمادي الفاتح وهو أيضاً مجسم ومرفوعة من على الأرض وله ذيل طويل من الجانب ومزين بالدانتيل من نفس اللون عليه.

فساتين سواريه

فستان مميز مصنوع من القماش الستان باللون الأسود والجيب منفوشه بالتل الاسود ومزين بالستراس الفضي وبه حزام من الستان حول الخصر

فساتين سواريه

أحدث فساتين السهرة للمحجبات

فستان سهرة محجبات مميز جداً مصنوع من القماش الستان اللامع باللون الكشمير الداكن وله ذيل طويل من الستان أيضاً بنفس اللوم من على الكتف إلى الأسفل ومزين بورود باللون الأبيض من على الكتف.

فساتين سواريه

فستان أنيق جدا للمحجبات باللون السيمون وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل وهو فستان بأكمام طويلة وطويل أيضاً وله ذيل من الخلف طويل على الأرض ومزين بالدانتيل السيمون الفاتح.

فساتين سواريه

فستان أنيق جدا مناسب لاطلالتك الرقيقة مصنوع من القماش الدانتيل الأوف وايت وهو مبطن من التل البيج وهو فستان ضيق من الأعلى ومن الأسفل واسع وطويل منسدل على الأرض.

فساتين سواريه

فستان مميز مصنوع من القماش اللين الناعم وهو فستان باللون الأسود ومنسدل على واسع وله ذيل من الجانب طويل ومزين بورود باللون الأبيض من على الكتف والخصر إلى الأسفل.

فساتين سواريه

فساتين سواريه محجبات ناعمة

فستان طويل بأكمام من الشيفون والفستان مصنوع من القماش الستان باللون الروز الفاتح ومزين بالدانتيل من نفس اللون على الصدر والخصر.

فساتين سواريه

فستان مميز جدا مصنوع من القماش الستان الفوشيا من الأعلى وعليه طبقة من التل الأسود والجيب منفوشة بطبقات من التل الفوشيا.

فساتين سواريه

فستان مميز مصنوع من القماش الستان باللون الروز الفاتح وهو فستان مزين بالدانتيل من نفس اللون من نهاية الفستان ومن الاعلى.

فساتين سواريه

أخبرينا ما هو رأيك فى هذة الفساتين الرائعة وما هو الفستان الذى ترغبين في ارتدائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *