التخطي إلى المحتوى

أحدث فساتين سواريه للحوامل 2021 من خلال موقع muhtwa.com ، تحتاج المرأة الحامل إلى أن تصبح جميلة وجذابة فى أى مناسبة لذلك نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا هذه مجموعة رائعة ومميزة من أجمل صور فساتين السواريه للحوامل لتختاري منها ما يناسب إطلالتك.

فساتين سهرة للحوامل قصيرة 2021

فستان سهرة واسع وملامح للحوامل وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الفاخر باللون الرمادى وهو قصير بأكمام قصيرة مبطن من الداخل ببطانة كنت قصيرة باللون البيج.

فساتين حوامل

فستان مميز جدا وأنيق وهى فستان مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة وهو باللون الكحلى ومش باللون التركواز واللبنى والأصفر الدان والأبيض كما أنه قصيرة بأكمام شفافة وواسعة.

فساتين حوامل

فستان قصير وأنيق وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم باللون الأسود الفخم وهو بأكمام طويلة وشفافة مبطن من الداخل ببطانة سادة من القماش الستان باللون الأبيض.

فساتين حوامل

فستان رائع وأنيق وهو فستان قصير وكت ومصنوع من القماش اللامع من الجزء الأعلى من على الصدر وبعد ذلك منسدل على واسع منفوش بطبقات الشيفون باللون الكحلي.

فساتين حوامل

فساتين سواريه للحوامل طويلة 2021

فستان أنيق طويل بأكمام طويلة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الكحلى وعليه طبقة من التل المنفوش باللون الكحلى أيضا ومزين من على الأكمام الدانتيل الشفاف الكحلى.

فساتين حوامل

فستان ميز طويل وهو فستان لنصف أكمام باللون الكشمير الفاتح وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم وعليه طبقة من التل بنفس اللون ومطرز من أعلى بتطريزات باللون الكشمير أيضا.

فساتين حوامل

فستان اوف شولدر وهو فستان قصير نسبيا من الأمام وطويل من الخلف وهو مصنوع من القماش الشيفون مرصع بالستراس الفضي من على الصدر والأكمام وبعدها منسدل منفوش بالتل الاسود.

فساتين حوامل

فستان طويل وناعمة وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل باللون اللبنى الفاتح ومزين بالدانتيل البنى فى فضى من على الصدر والأكمام مصنوعة من التل الشفاف وواسعة ومنسدل عل واسع بطبقات من التل.

فساتين حوامل

فساتين سهرة للحوامل فخمة 2021

فستان بنصف أكمام وهو فستان قصير يظهر الأقدام ومصنوع من القماش اللامع من عند الصدر والاكتاف ومنسدل بعد ذلك ال واسع بطبقات من التل وهو باللون البترولى.

فساتين حوامل

فستان طويل بأكمام طويلة وهو مصنوع من القماش اللامع الفضي من على الصدر والأكمام منفوش بطبقات من التول باللون البيج.

فساتين حوامل

فستان أنيق بأكمام طويلة وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون البيج و مرصع بالستراس الفضي.

فساتين حوامل

فستان كت قصير وهو مصنوع من القماش الشيفون باللون اللبنى الفاتح ومزين بورود من على الصدر باللون الأبيض فى أزرق فى أخضر.

فساتين حوامل

فساتين سواريه للحوامل 2021

فستان قصير وأنيق ونصف أكمام مصنوع من القماش الشيفون باللون البينك وبه بطانة باللون الروز ومزين بالدانتيل الروز من على الصدر ونهاية الفستان.

فساتين حوامل

فساتين سواريه للحوامل حديثة فستان مصنوع من القماش الستان باللون الأوف وايت الفاتح وبه طبقة من التل المطرز باللون البيج من على الصدر والأكمام.

فساتين

فستان كت طويل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون باللون السيمون وعليه طبقة باللون السيمون من التل.

فساتين حوامل

فستان كت طويل وبه فتحة من الأمام مصنوع من القماش الشيفون باللون الكحلى.

فساتين حوامل

فستان مميز باللون الاسود مصنوع من الشيفون الأسود ومزين بالدانتيل والتل الشفاف الأسود.

فساتين حوامل

وبعد أن شاهدت تلك الفساتين الرائعة ما هو الفستان الذى تريدى ارتدائه أخبرينا عبر التعليقات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *