التخطي إلى المحتوى

أزياء بنات محجبات جديدة من خلال موقع muhtwa.com تجدد موضة ملابس المحجبات كل عام ويحرص دائما على ارتداء الملابس على الموضة لذلك نعرض لكم مجموعة رائعة من أحدث وأجمل صور أزياء المحجبات الجديدة التي تواكب موضة عام 2020.

ازياء محجبات 2020

لوك كاجوال انيق للمحجبات لعام 2020 مكون من بلوزة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف من القماش الكتان الناعم باللون الأحمر وعليها بنطلون جينز باللون الكحلي في ازرق وهو بنطلون مقطع من عند الركبة وطرحة باللون البيج.

ملابس محجبات

فستان محجبات أنيق جدا وهو فستان بأكمام ومنسدل على واسع وهو فستان مصنوع من القماش الين الثقيل باللون الأخضر وعليه بالطو طويل كاروهات باللون الابيض فى اسود فى كافيه وطرحة باللون الأوف وايت.

ملابس محجبات

فيست شتوي رائع كاروهات أنيق وهو بأكمام مفتوحة وهو أيضاً باللون البيج فى بنى وتحته توب أسود وبه حزام من الستان باللون الأسود ومزين بالفرو من حول الرقبة وتحته بنطلون جينز باللون الأسود وتربون أسود.

ملابس محجبات

فيست أنيق جداً مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادي فى الأبيض وتحته قميص من القطن طويل باللون الأبيض وعليهم بنطلون من القماش باللون الأسود وطرحة سوداء.

ملابس محجبات

ملابس محجبات شتاء

لوك كاجوال شتوي يحتوي على بلوزة من الصوف الناعم باللون السيمون الداكن وعليها بالطو كاروهات باللون الكشمير فى أبيض فى أسود وبنطلون باللون الأبيض وبوت طويل رمادي وطرحة سيمون داكن.

ملابس محجبات

لوك مكون من تي شيرت باللون الأسود وعليه بالطو طويل من القماش الصوف الناعم باللون الكافيه وبنطلون باللون الأزرق الداكن وسكارف كتان باللون الأبيض فى رمادي وطرحة باللون الأسود.

ملابس محجبات

لوك مكون من تي شيرت من الصوف الناعم باللون الأبيض وعليه جاكيت طويل بامب باللون البينك الداكن وبنطلون جينز باللون الأزرق السماوي الفاتح وطرحة باللون الرمادي.

ملابس محجبات

لوك مميز جداً يناسب الخروج ليلاً وهو مكون من فيست طويل من الصوف باللون الأسود وعليه بالطو طويل من الكتان باللون الأسود وبنطلون جينز ليكرا باللون الأسود أيضاً وسكارف طويلة باللون البيج وطرحة سوداء.

ملابس محجبات

ازياء محجبات كاجوال

لوك يحتوي على جاكيت من الكتان الناعم باللون البينك الفاتح وعليه بنطلون جينز باللون الكحلي وطرحة باللون الأوف وايت.

ملابس محجبات

تى شيرت من الصوف الناعم باللون الرمادي وعليه جيب طويلة ومنفوشة باللون الأسود وعليهم بالطو طويل من القماش الصوف الناعم باللون الجملي وطرحة باللون الأسود من الشيفون.

ملابس محجبات

فستان طويل من القماش الصوف الناعم باللون البنى وعليه بالطو طويل باللون الأبيض وبنطلون جينز أزرق فاتح وطرحة باللون النبيتي وسكارف كاروهات لبن فى كافيه ونبيت وبيج.

ملابس محجبات

بلوزة من الصوف باللون الأوف وايت وعليها كارديجان قصير من الصوف أيضاً باللون الأصفر بنطلون ليكرا باللون الأبيض وسكارف فوشيا وطرحة أوف وايت.

ملابس محجبات

ملابس محجبات جديدة

بالطو طويل من الصوف الناعم ومزين من الفرو الناعم من على الصدر باللون البيج وطرحة باللون النبيتي.

ملابس محجبات

فستان من الصوف الناعم طويل باللون الرمادي وعليه جاكيت من الجلد باللون الأسود وطرحة باللون الرمادي.

ملابس محجبات

قميص باللون اللبني الفاتح وعليه سويت شيرت باللون الأبيض و بنطلون ليجن باللون البيج وطرحة كافيه.

ملابس محجبات

قميص باللون الأسود وبه خطوط بيضاء وعليه جاكيت من الفرو باللون البيج وبنطلون أسود وطرحة سوداء.

ملابس محجبات

ما هو رأيك فى تلك الإطلالات لملابس المحجبات الكاجوال الجديدة أخبرينا الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *