تصاميم 10 صور بنات كرتون كيوت حزينة 2024 بجودة 4k

أ / أميرة عاطف أحمد

زادت في الآونة الأخيرة عمليات بحث الفتيات عن صور بنات كرتون، والتي يستخدمنها في التعبير عن الحالات المختلفة التي تعرض لهن، فسواءً كن فرحات أو حزينات أو حتى ذاهبات إلى المدرسة صباحًا، تظهر الصور كوسيلة تعبير أساسية عن الموقف، مستعينات في ذلك بإضافة بعض الكلمات أو الجمل المعبرة.

صور بنات كرتون كيوت 2024

صور بنات كرتون

هل تبحثين عن خلفية لهاتفكِ المحمول؟ تكون بسيطة وتحتوي على فتاةٍ تجمع بين الرقة والشقاوة! إذًا هذه الخلفية مناسبة تمامًا لذوقكِ، مع النظرة البريئة للفتاة في الصورة وربطة الشعر المستوحاة من شخصية “ميني”الكارتونية تكونين قد جمعتي بين الرقة والطفولة.

صور بنات كرتون

هل تحرصين على التعبير عن حبكِ لحيوانكِ الأليف باستمرار وفي كل تفاصيلك اليومية؟ خاصةً عندما يكون كلبًا لطيفًا كما بالصورة! استخدمي هذه الصورة كخلفية لشاشة هاتفكِ واصطحبي ذكرى كلبكِ الرائع في كل مرة تستخدميه فيها.

يمكنكِ أيضًا استخدام تلك الصورة كغلاف للهاتف، قومي بطباعتها على غلافكِ الحالي، أو ابعثي بالتصميم إلى أحد مصممي أغلفة الهواتف واحصلي على غلاف رائع.

صور بنات كرتون

تحب الفتيات إظهار بعض الجرأة من حين لآخر، وهذه الخلفية تُعد مناسبة لتحقيق ذلك من خلال هاتفكِ أو جهازكِ اللوحي أو الحاسب الآلي، قومي بتطبيقها كخلفية واستمتعي بانعكاس الثقة والجاذبية المنبعثة من الصورة.

تعرف على:  أجمل صور كرتون خلفيات انمي كرتونية للأطفال

صور بنات كيوت

صور بنات كرتون

عبري عن الطفلة بداخلكِ من خلال استخدام تلك الصورة اللطيفة، فهي مليئة بالبراءة والمرح الطفولي اللذيذ، كما أن عينيها تشعان بالحيوية وتعكسان كونها مشاغبة جدًا في كثيرٍ من الأحيان! ملاءمة لشخصيتكِ؟ إذًا استخدميها فورًا!

صور بنات كرتون

تعتمد الفتيات على إظهار بعض العمق في صورهن، مع محاولة الاحتفاظ بروح اللطف والخفة في الصورة، هذه الشخصية في الصورة معبرة عن تلك الحالة بشكل كبير، استخدميها كخلفية لشاشة جهازكِ الإلكتروني أو كصورة لحسابكِ الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور بنات كرتون

إن كنتِ من محبي صور بنات كرتون وتعشقي الاندماج في الطبيعة وتفاصيلها وتفضلين التقاط الصور ممسكةً بالورود في أوضاع مختلفة، فهذه الصورة مناسبة لكِ وتعبر عنكِ إلى حدٍ كبير، مع اللون البنفسجي الغالب عليها ونظرة الرقة في عيني الفتاة، استمتعي باستخدامها بأكثر من طريقة كيفما يحلو لكِ.

تعرف على:  اجمل صور بابا نويل تصميمات خلفيات سانتا كلوز

خلفيات كرتون حزينة للبنات

صور بنات كرتون

حزن ولا مبالاة، هذا ما تعبر عنه هذه الصورة، وإن كنتِ تمرين بتلك الفترات التي نمر بها جميعًا حيث تصيبكِ اللامبالاة تجاه كل شيء تقريبًا فتلك الصورة تعبر عن حالتكِ تمامًا.

صور بنات كرتون

أمرً ما يشغل تفكيركِ في هذه الأيام ويجعلكِ شاردة أغلب الوقت، تستغرقين في الوحدة والتفكير وتلجئين إلى الأجواء المظلمة والتأمل في نقطة واحدة حيث اللاشيء! تساعدكِ هذه الصورة في التعبير عن تلك الحالة بعمق لذا بإمكانكِ استخدامها مع كتابة بعض العبارات عليها.

صور بنات كرتون

تتيح لكِ هذه الصورة التعبير عما نمر به كثيرًا حيث نمر بموقفٍ ما ولكن لا يحالفنا الحظ للتصرف فيه بالشكل المناسب، خاصةً إذا ما أثار أحدهم غيظنا، أو قمنا بالتصرف بشكل أثار ندمنا فيما بعد، فيظل الموقف في مخيلتكِ طوال اليوم وهذا ما تستطيعين الشعور به عند النظر للفتاة في الصورة!

تعرف على:  صور حب كرتون وتعشق وترتيب أجمل 10 خلفيات أنمي رومانسي

صور بنات كرتون طريفة

صور بنات كرتون

ارفعي شعار “ضخامة لكن فخامة”عن طريق استخدام تلك الصورة الطريفة، ولا يمنعكِ وزنكِ أو حجمكِ من أن تكوني ظريفة وتلقي بالنكات حتى لو على نفسكِ حتى لا تسمحي لأحد بإزعاجكِ بهذه النقطة.

صور بنات كرتون

استخدمي تلك الصورة في التعبير عن الحالة التي نكون عليها جميعًا عند استيقاظنا صباحًا، إذ تراودنا يوميًا وبشكلٍ جاد فكرة التغيب عن المدرسة أو العمل، ثم ما نلبث أن نتذكر أن هذا ليس حتى باختيار متاح فنضطر للانسحاب بحسرة من السرير ومتابعة نشاطاتنا المعتادة!

خلفيات بنات من أفلام الكرتون

صور بنات كرتون

هل تتذكرينها؟ بالطبع تفعلين؛ الأميرة ميريدا من فيلم الكارتون “Brave”تذكركِ صورتها بكم كانت شجاعة في الفيلم لتعبر عما تريده وترفض إرغامها على شيء يحد من حريتها، استخدمي صورتها لتعبري عن نفس الشعور.

صور بنات كرتون

استخدمي صور الأميرة إلسا من فيلم “Frozen”لتشعري بالقوة والمسؤولية وتتبعهما التضحية، حيث يأتون بالتبعية لكونكِ في موقف المسؤولية، تذكري كم كانت مضحية في سبيل حماية أختها ومملكتها من خطر قوتها الزائدة.

صور بنات كرتون

تحبين القراءة والتهام الكتب بعينيكِ، وتقدرين الجمال الحقيقي الكامن في دواخل الأشياء بغض النظر عن مظاهرها الخارجية، تشبهين الأميرة بل من فيلم “الجميلة والوحش”استخدمي صور بل إن كانت شخصيتكِ المفضلة وتشعرين أنها تجسد ما بداخلكِ!

أطلقي العنان لمخيلتكِ وقومي بتصميم صور بنات كرتون من إبداعكِ الخاص، وشاركيها مع أصدقائكِ للتعبير عن حالاتكن وأمزجتكن المختلفة بطرق مبتكرة ومرحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *