التخطي إلى المحتوى

دريلات محجبات حديثة تعد الدريلات من أفضل ملابس المحجبات ويوجد منها أشكال جديدة ولذلك نعرض لكم من خلال موقع muhtwa.com كولكشن جديدة من أرقى موديلات الدريلات التى تناسبك.

احدث دريلات للمحجبات

دريل أنيق ومميز يمكنك ارتداؤه فى الخريف حيث أنه مصنوع من القماش القطن فى الشيفون الناعم وهو دريل ملون باللون الأسود فى بنى فى بيج وبرتقالي وسيمون وبه حزام حول الخصر من نفس نوع القماش ونفس الألوان.

دربلات

دريل أنيق ورائع يمكنكم اعتماده فى الخروج صباحاً وهى دريل مصنوع من الشيفون الناعم باللون اللبني الفاتح ومنقوش عليه نقشات رائعة وملونة باللون البرتقالى فى أبيض فى فوشيا وازرق.

دريلات

دريل أنيق ومميز جداً مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى القطن وهى دريل مشجر باللون البيج فى السيمون والبنى والكافية وهو منسدل على واسع بأكمام طويلة وبه حزام حول الخصر من القماش القطيفة باللون الأسود الفاخر.

دريلات

دريل محجبات رائع مصنوع من القماش القطن الناعم وهو مزخرف باللون الكحلي فى أبيض واللون البرتقالى فى أبيض وعليه بلوزه مصنوع من القماش القطن قصيرة باللون الكحلي بأكمام طويلة.

دريلات

دريل محجبات مميز جدا وهى دريل مصنوع من القماش الشيفون الناعم لذلك يناسب فصل الصيف وهو باللون الكحلى وعليه نقشات باللون النبيتى فى بيج فى رمادي وعليه جاكيت جينز قصير باللون الأزرق السماوي الفاتح.

دريلات

موديلات دريسات جديدة

دريل ذات تصميم أنيق حيث أنه دريل سادة جداً مصنوع من القماش الشيفون الناعم بأكمام طويلة ومنسدل على واسع ومجسم من عند الصدر وهو باللون البرتقالى الداكن وله طرحة برتقالي فى كحلي.

دريلات

دريل طويل مميز مصنوع من القماش الكريب فى القطن باللون البيج الفاتح وهو دريل سادة وبه حزام حول الخصر باللون الأسود وعليه جاكيت جينز قصير باللون الأزرق و طرحة بيج.

دريلات

دريل سادة أنيق مصنوع من القماش الميلتون باللون الرمادي الفاتح وعليه جاكيت مصنوع من القماش الجينز طويل باللون الأسود وطرحة باللون الزيتي.

دريلات

دريل ذات تصميم أنيق جداً وهو دريل مصنوع من القماش الجينز طويل باللون الأزرق الداكن وبه حزام حول الخصر من القماش الجينز وطرحة باللون الأسود.

دريلات

دريلات محجبات 2020

دريل رائع مصنوع من القماش الشيفون الناعم وهو دريل واسع باللون الاسود وعليه نقشات باللون الأبيض وعليه جاكيت مصنوع من الجلد قصير باللون الأسود وطرحة باللون الأبيض.

دريلات

دريل مميز جدا مصنوع من القماش الدانتيل الناعم فى الشيفون وهو ضيق من الأعلى ومنسدل على واسع باللون النبيتي الفاتح وطرحة باللون الكشمير.

دريلات

دريل واسع وأنيق مصنوع من القماش الشيفون باللون الأبيض وعليه نقشات باللون الأزرق فى فوشيا وطرحة باللون الكشمير.

دريلات

دريل مميز مصنوع من القماش الشيفون باللون التركواز وعليه نقشات باللون البني والروز والأبيض وطرحة باللون التركواز.

دريلات

أحدث موديلات دريلات 2020

دريل مصنوع من القطن باللون الأسود وعليه نقشات من الورود باللون البينك فى بني.

دريلات

دريل بنصف أكمام رائع مشجر باللون الأبيض فى بيج واسود واخضر واحمر وبه حزام أحمر حول الخصر وتحته قميص أبيض.

دريلات

دريل طويل باللون الأبيض ومنقوش عليه نقشات باللون الأزرق فى اللون النبيتي الداكن والأسود.

دريلات

دريل شيفون رائع واسع وبأكمام واسعة باللون الكحلى ومنقوش عليه باللون اللبني فى البينك.

دريلات

أخبرينا ما هو رأيك فى موديلات الدريلات الجديدة هذه عبر الكومنتات وما هو الدليل الذي ترغبين في ارتدائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *