التخطي إلى المحتوى

أقوى تمارين عضلات البطن عبر موقع محتوى, من منا لم يحلم يوماً بالحصول علي بطن مشدودة وعضلات البطن السداسية وحاول البعض الحصول علي عضلات البطن بأكثر من طريقة لكن لم ينجحوا لأن البعض لديه بعض الاعتقادات الخاطئة مثل ممارسة تمرينات البطن بصورة يومية مستمرة اعتقاد منه ان كثرة التمارين تظهر العضلات، وسنتطرق لكم في موقع محتوى علي كيفية الحصول علي بطن مشدودة باسرع طريقة.

نصائح مهمة

في البداية يجب ان تعرف ان عضلات البطن لا تظهر بسهولة في الجسم فهي ليست مثل باقي عضلات الجسم فالتمرين وحده لن يظهر لك عضلات البطن فهناك بعض الامور التي يجب مراعتها مثل عدم السهر لساعات متاخرة في الليل وتناول الاطعمة الصحية التي لا تحتوي علي دهون والتقليل من الاطعمة المالحة والسكريات اضافة الي ممارسة الالعاب الهوائية التي تتضمن السباحة والجري وقيادة الدرجات الهوائية حتي تحرق الدهون المتراكمة علي البطن والحصول علي بطن رشيق.

تمرين سحب للبطن

من اقوى تمرين البطن التي تعمل علي شد عضلات البطن وحرق الدهون وتقوم بهذا التمرين باستخدام الوزن في جهاز السحب من خلال وضع الوزن المناسب لك والامساك بالمقبض والسحب لاسفل مع التركيز علي البطن للحصول علي اكبر قدر من الاستفاده من التمرين قد بتكرار هذا التمرين 4 مجموعات كل مجموعة 10 مرات تكرار .

تمرين العجلة المزدوجة

من التمرينات المفيدة للبطن فهو يقوم بشد الجسم كله وتحسين الاداء العضلي وتقوم بهذا التمرين باستخدام العجلة والامساك بها بكلتا اليدين والاستلقاء علي الارض حيث تقوم بوضع الركبتين علي الارض وتقوم بتحريك العجلة للامام والعودة لوضعية البداية.

تمرين الرفع لأعلى

يمكنك تادية هذا التمرين بسهولة حيث تقوم بالامساك بمقبض العقله وترفع الجزء السفلى لجسدك من الرجلين حتى البطن والوصول للصدر كما موضح بالصورة.

تمرين الضغط بلانك

هذا التمرين يمكنك القيام به في المنزل حيث تقوم بثني اليدين علي الارض كما في الصورة وتثبيت الجسم علي الرجلين في الخلف ورفع وسط جسمك لاعلي والتركيز علي منطقة البطن لا تقوم بفعل شيء فقط ثبت جسمك علي هذا الوضع قد المستاع كرر هذا التمرين 3_4 مرات لتحصل علي بطن مشدودة .

تمرين رفرفة علي المقعد

قم بالاستلقاء علي مقعد التمرين مثل الصوره وتحريك الرجلين للامام وفرد جسمك وبطنك ثم الرجوع بالقدمين بالقرب من عضلة البنش والتركيز علي البطن عند فرد الجسم والرجوع مره أخرى .

تمرين بطن علي المتوازي

قم بالامساك بمقبضين جهاز المتوازي وقم بتحريك الرجلين للامام  وثني الرجلين والعودة للخلف وملامسة البطن يعمل هذا التمرين على شد عضلات البطن.

تمرين منزلي لعضلات البطن

قم بالاستلقاء علي الارض ووضع يديك خلف الراس ثم تقوم بالبدء في التمرين عن طريق لمس اليد اليمني للرجل اليسري واليد اليسري تلمس الرجل اليمني .

تمارين منزلية للبطن

يمكنك القيام بتمرينات عضلة البطن في المنزل فهناك العديد من التمرينات التي يمكنك القيام بها لان تمارين البطن لا تعتمد علي الاوزان او الذهاب الي الصالة الرياضية وننصحك بالجري والعمل علي حرق الدهون حول منطقة البطن لاظهار العضلات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *