تحميل وقراءة رواية هيبتا أون لاين

تحميل وقراءة رواية هيبتا للكاتب محمد صادق عبر موقع محتوى،  فهى رواية رومانسية تناقش مشاكل الحب المتعددة بطريقة مميزة، كما أنها رواية مختلفة فى تطرقها وسردها للأمور.

لاقت رواية هيبتا على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رومانسية تعرض الحب بشكل مختلف، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية هيبتا والكاتب محمد صادق ، كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية هيبتا كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن محمد صادق

الكاتب محمد صادق من مواليد القاهرة 1987، ترك كلية هندسة لتفرغ للكتابة، قدم العديد من الروايات منها رواية طه الغريب، رواية بضع ساعات في يوم ما، رواية هيبتا، رواية انستا_حياة، رواية أنت : فليبدأ العبث.

وتعد رواية هيبتا من أنجح رواياته، والتى لاقت نجاحا كبيرا وتصدرت قوائم الأكثر مبيعا لمدة 3 أعوام، وتم تحويلها لفيلم سينيمائي بعنوان هيبتا عام 2016، بطولة دينا الشربيني وأحمد داوود وأحمد مالك وجميلة عوضو ماجد الكدواني وعمرو يوسف وياسمين رئيس.

معلومات عن رواية هيبتا

تعتمد رواية هيبتا على أسلوب غير تقليدى فى سرد الأحداث، وقد اختار الكاتب اسم جذاب ومشوق للرواية كما أنه يعبر عن الرواية، لأن هيبتا تعنى رقم 7 بالإغريقى، وقد أصبحت رواية هيبتا من أشهر الروايات الرومانسية مؤخرا.

الرواية تقسم الحب إلى 7 مراحل هى البداية واللقاء والعلاقة والأدراك والحقيقة والقرار وهيبتا، والمرحلة السابعة تكون تلخيص لكل المراحل، ويشرح الكاتب فى الرواية تفاصيل كل مرحلة، ويقسم المشاعر إلى الاحترام والاحتواء والصراحة والتضحيات.

الرواية ترصد كم من المشاعر المختلفة ويناقش فلسفة الحب عن طريق شخصيات كثيرة وقصص متعددة بأحداث وأماكن وحوارات مختلفة.

رواية هيبتا

أراء القراء حول رواية هيبتا

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية هيبتا التى نالت إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية التى تتحدث عن الحب بصفة عامة، وذلك لأنها رواية ترصد فكرة مميزة ومختلفة ومكتوبة بأسلوب مشوق جذاب، كما أنها تدور فى إطار غامض وبها مفاجآت غير متوقعة أيضا. .

حققت رواية هيبتا نسبة مبيعات عالية جدا وتصدر الروايات الأكثر مبيعا لمدة 3 سنوات، كما أن الرواية عندما تحولت لفيلم سينمائى، حقق الفيلم إيرادات عالية أيضا، لأن هيبتا من الروايات الجذابة التى جذبت القراء للقراءة منذ الصفحة الأولى، كما أن الرواية قدمت بعض الدروس المستفادة من علاقات الحب.

مقدمة رواية هيبتا

تأخذنا رواية (هيبتا) إلي ذلك العالم الذي أهلكه الجميع بحثا .. ذلك العالم الذي رغم تكرار قصصه ورواياته إلا أن الجميع فيه يقع في نفس الأخطاء، ويعيد نفس الأحداث، و يتألم نفس الألم .. خلال محاضرة مدتها ست ساعات يأخذنا (أسامة) المحاضر إلى حالات نادرة .. ورغم ندرتها لن تستطيع إلا أن تجد نفسك فيها .. في عالم الحب والأمل والألم .. من خلال حالات نعيشهم و نفهم منهم تلك المراحل السبع التي لخصت كل القواعد .. قواعد الـ”هيبتا”.

رواية هيبتا

قراءة رواية هيبتا  pdf

تقسم الحب إلى 7 مراحل هى البداية واللقاء والعلاقة والأدراك والحقيقة والقرار وهيبتا، والمرحلة السابعة تكون تلخيص لكل المراحل، ويشرح الكاتب فى الرواية تفاصيل كل مرحلة، ويقسم المشاعر إلى الاحترام والاحتواء والصراحة والتضحيات.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد صادق

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرا رواية هيبتا وشاركنا برأيك

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.