تحميل وقراءة رواية هيبتا أون لاين مجاناً PDF

أ / جرمين خيرت فهيم

تعتبر رواية هيبتا من أكثر الروايات التي حققت مبيعات وشهرة كبيرة في الوطن العربي حيث تناولت الرواية الحب من مفهوم ووجهة نظر مختلفة لم يتم تناولها من قبل.

ويناقش محمد صادق من خلالها الحب بمراحله المختلفة وذلك في إطار من الرومانسية والدراما المثيرة حيث أستخدم صادق اللغة العامية المصرية في كتابة الرواية بحيث يسهل على القارئ فهمها والتفاعل مع أحداثها.

معلومات عن محمد صادق

معلومات عن محمد صادق

محمد صادق هو كاتب وروائي مصري معروف ولد في عام 1987 ويعتمد صادق في رواياته على أسلوب مميز ولغة بسيطة وتشبيهات واقعية خالية من التعقيد والمبالغة بحيث يسهل على القارئ فهمها وتفسيرها.

ويتميز محمد صادق في أعماله بالاعتماد على الرومانسية التي يتخللها المشاعر الصادقة كما يمزج بين الدراما والحب في كثير من المواقف وظهر ذلك واضحاً في روايته هيبتا التي عرضت قصص الحب في جميع مراحلها وخيوطها.

ومن أهم الأعمال الروائية للكاتب محمد صادق “طه الغريب، انستا حياة، هيبتا، بضع ساعات في يوم ما، أنت فليبدأ العبث”ويمكنكم الاستمتاع بقراءة وتحميل رواية هيبتا في نهاية المقال.

اقرأ أيضًا: رواية رومانسية جريئة (أسماء روايات رومانسية)

معلومات عن رواية هيبتا

تعتبر رواية هيبتا أحد أهم الروايات الرومانسية التي تناولت الحب من وجهة نظر مختلفة حيث عرضت هيبتا الحب بمراحله السابعة ”اللقاء، الحديث ، الانسجام ، المشاعر المتبادلة ، المصارحة، الاتحاد، الخلاف والفراق”.

وتعرض رواية هيبتا المؤثرات والضغوطات التي تتحكم في قصص الحب وتوجهها وذلك من خلال عرض أكثر من قصة حب ووصلت الرواية في النهاية إلى نتيجة هامة وهي أن جميع قصص الحب تتشابه في بداياتها ونهايتها.

وقد تم تجسيد رواية هيبتا في فيلم سينمائي من بطولة كلاً من ماجد الكدواني و عمرو يوسف و ياسمين رئيس و دينا الشربيني وأحمد داوود وأحمد مالك وجميلة عوض، إخراج هادي الباجوري وقصة محمد صادق وسيناريو وائل حمدي وإنتاج شركة ذا بروديوسرز.

رواية هيبتا

اقرأ أيضًا:  تحميل وقراءة رواية أحبك حيا وميتا

آراء القراء في رواية هيبتا

قبل الاستمتاع بقراءة الرواية لابد من الحديث عن حجم المبيعات والانتشار الذي حققته الرواية حيث أبدى الكثير من القراء أعجابهم بالرواية وأقبلوا على مشاركتها واهدائها إلى من يحبون كما حقق فيلم هيبتا نجاح كبير فور عرضه بالسينمات في عام 2016.

وقد حصلت على لقب أفضل رواية في عام 2014 من مكتبات ألف وفيرجن ميجا ستورز في مصر كما تمت طباعتها أكثر من مرة حيث وصلت إلى الطبعة الخامسة والأربعين.

وجه بعض القراء الانتقادات إلى اللغة المستخدمة في رواية هيبتا كما أشاروا إلى وجود بعض الأخطاء الإملائية والنحوية في الرواية.

رواية هيبتا

اقرأ أيضًا:  تحميل وقراءة رواية أنتيخريستوس

مقدمة رواية هيبتا

تأخذنا روايه ( هيبتا ) الي ذلك العالم الذي أهلكه الجميع بحثا .. ذلك العالم الذي رغم تكرار قصصه و رواياته الا أن الجميع فيه يقع في نفس الأخطاء , و يعيد نفس الأحداث , و يتألم نفس الألم …خلال محاضرة مدتها ست ساعات.

يأخذنا ”أسامه ”المحاضر الي حالات نادره .. و رغم ندرتها لن تستطيع الا أن تجد نفسك فيها …في عالم الحب و الامل و الألم .. من خلال حالات نعيشهم و نفهم منهم تلك المراحل السبع التي لخصت كل القواعد”قواعد ال “هـيـبـتـا”.

تحميل رواية هيبتا مجاناً pdf

نقدم لكم من خلال موقع محتوى نسخة pdf للكاتب محمد صادق.

 

لتحميل الملف pdf اصغط هنا: drive.google.com

شاركونا بأكثر الأجزاء في الرواية التي حظيت بإعجابكم وذلك في تعليق أسفل المقال.

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمد صادق

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *