قراءة رواية أحببتك أكثر مما ينبغي

تحميل وقراءة رواية أحببتك أكثر مما ينبغي للكاتبة أثير عبدالله النشمي عبر موقع محتوى، لاقت تلك الرواية نجاحا كبيرا وحققت نسبة مبيعات عالية، وحظيت رواية أحببتك أكثر مما ينبغى على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رومانسية مكتوبة بأسلوب جيد.

وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية أحببتك أكثر مما ينبغى والكاتبة أثير عبدالله النشمي كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية أحببتك أكثر مما ينبغى كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن أثير عبدالله النشمي

أثير عبدالله النشمي كاتبة سعودية من مواليد يونيو 1984، قدمت الكثير من الروايات الناجحة منها رواية حببتك أكثر مما ينبغي عام 2009، ورواية في ديسمبر تنتهي كل الأحلام عام 2011 رواية فلتغفري عام 2013 ، رواية ذات فقد عام 2015، رواية عتمة الذاكرة عام 2016.

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي

رواية أحببتك أكثر مما ينبغى صدرت عام 2010، ترصد الرواية قصة حب جمانة وعزيز، الفتاة مستعدة للتضحية ولكن الرجل ييتجاهل كل هذ الحب، ولكنه يستغله لأهداف أخرى.

تنقل الرواية بما يدور داخل أى امرأة عندما تقع فى الحب، ترصد الأحاسيس والأفكار والتناقضات ببراعة، فالرواية توضح أن استمرار الحب أصعب بكثير من الوقوع فى الحب نفسه، الرواية حققت نسبة مبيعات عالية كما أنها نالت إعجاب محبى الرومانسية وروايات الحب.

رصدت الكاتبة من خلال الرواية ضعف المرأة فى الحب وكيفية السيطرة على عاطفتها من قبل رجل شامخ لا يعطى قيمة كبيرة للحب وذلك بأسلوب رائع جذب القراء.

الآراء حول أحببتك أكثر مما ينبغي

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية أحببتك أكثر مما ينبغى حيث نالت الرواية إعجاب الكثير من القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، لأنها استطاعت أن ترصد المشاعر والعاطفة بشكل جيد، وبأسلوب متميز، كما رسمت الشخصيات بمنتهى الاحترافية.

ورغم أن رواية أحببتك أكثر مما ينبغى حققت نسبة مبيعات عالية ونالت إعجاب الكثيرين، إلا أن البعض رآها رواية مبالغة فى السرد العاطفى بعض الشىء، ورأى آخرون أن القصة مكررة، ولكن اجتمع الجميع أن الرواية تخاطب القلب لا العقل وتلعب على المشاعر والأحاسيس.

رواية أحببتك أكثر مما ينبغى

مقدمة رواية أحببتك أكثر مما ينبغي

جلس اليوم إلى جوارك، أندب أحلامي الحمقى.. غارقة في حبي لك ولا قدرة لي على انتشال بقايا أحلامي من بين حطامك..”، “أحببتك أكثر مما ينبغي، وأحببتني أقل مما أستحق!”.. تبدأ الكاتبة السعودية روايتها بنفس المقطع الذي تنتهي به، لتروي بينهما قصة “جمانة” و”عزيز” التي “لن تنتهي!”.

قراءة أحببتك أكثر مما ينبغي  pdf

رواية أحببتك أكثر مما ينبغى صدرت عام 2010، ترصد الرواية قصة حب جمانة وعزيز، الفتاة مستعدة للتضحية ولكن الرجل ييتجاهل كل هذ الحب، ولكنه يستغله لأهداف أخرى.

الرواية

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا.

أقرأ رواية أحببتك أكثر مما ينبغى  وشاركنا برأيك فيها وأكثر ما لفت انتباهك فى الرواية.

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.