التخطي إلى المحتوى

فساتين خطوبة حديثة 2021 يوجد الكثير من أشكال وألوان فساتين الخطوبة التى تواكب موضة عام 2021 لذلك نقدم الآن من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة جداً وكولكشن جديدة من فساتين الخطوبة على الطراز الحديث.

فساتين خطوبة فخمة 2021

فستان خطوبة رائع وأنيق جدا يليق بأصحاب البشرة الخمرية وهو مصنوع من القماش الستان الناعم وذات تصميم مميز باللون الموف الفاتح وبكتف واحد ومجسم على الجسم إلى الأسفل وله ذيل من الخلف طويل ومنفوش ومطعم الدانتيل البنفسجي من أعلى الفستان إلى الأسفل.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة أنيق كت وطويل وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم باللون الأوف وايت وهو مرصع بالورود البارزة باللون الأصفر فى سيمون فاتح من على جميع أجزاء الفستان وله ذيل طويل من الخلف أيضاً مرصع بالورود.

فستان كب سادة رائع وهو فستان ملكي يمكنك اعتماده لتطلي بإطلالة فخمة وهو مصنوع من القماش الستان الناعم السادة باللون اللبني الفاتح وبه فتحة من على الصدر على شكل حرف V ومرصع من على الصدر بتطريزات باللون الفضي.

فساتين خطوبة

فستان رائع جداً مصنوع من الشيفون الناعم وهو فستان باللون النبيتي الداكن وله أكمام من التل باللون النبيتي أيضاً وهو منفوش ومزين بالدانتيل البارز النبيتي من على الصدر والجيوب الى الأسفل.

فساتين خطوبة

فستان أنيق كت وطويل مصنوع من القماش التل ومرصع بالألماس الفضي من على الصدر وبه فتحة صدر على شكل حرف V ومنسدل من الخصر إلى الأسفل على واسع منفوش باللون الكحلي.

فساتين خطوبة

فستان كت ومنفوش باللون الأزرق الفاتح وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم جداً وضيق من الأعلى ومنسدل على واسع ومنقوش ومزين بالدانتيل الأزرق من على الفستان من الأمام.

فساتين خطوبة

أحدث صور فساتين خطوبة 2021

فستان كت طويل ومنفوش وهو فستان أنيق مصنوع من القماش الستان الناعم باللون الذهبي اللامع وأيضا منسدل على الأرض ومزين بالدانتيل البيج فى الكحلي من على الصدر والخصر.

فساتين خطوبة

فستان فخم أنيق مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة باللون اللبني الفاتح وعليه طبقة من التل باللون اللبني أيضاً ومرصعة بالدانتيل الذهبي الفاخر وهو فستان منفوش.

فساتين خطوبة

فستان خطوبة باللون الأخضر وهو فستان بكم واحد ومصنوع من الأمام من القماش الدانتيل الاخضر اللامع وبه بطانه باللون البيج وله ذيل من الخلف مصنوع من الستان الأخضر.

فساتين خطوبة

فستان كب أنيق باللون اللبنى الفاخر وهو مصنوع من القماش الشيفون الناعم ومكشوف الصدر ومزين بالورود البارزة والدانتيل اللبنى وله ذيل طويل من الخلف.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة باللون الأحمر 2021

فستان باللون الأحمر الرائع منسدل الأكتاف وهو فستان مصنوع من القماش الستان الأحمر ومزين أيضاً بالدانتيل ومنفوش.

فساتين خطوبة

فستان كت طويل مفتوح من عند الصدر وهو مصنوع من القماش الأحمر اللامع وضيق من الأعلى إلى الأسفل وله ذيل طويل من الخلف مرصع بالورود الحمراء البارزة.

فساتين خطوبة

فستان أنيق جدا على شكل ذيل السمكة حيث أنه مصنوع من القماش الأحمر الدانتيل اللامع والذيل منفوش بشكل رائع.

فساتين خطوبة

فستان بأكمام طويلة وهو فستان طويل مصنوع بالقماش الدانتيل الأحمر اللامع وله ذيل من التل الأحمر.

فساتين خطوبة

فساتين خطوبة ناعمة 2021

فستان طويل مصنوع من القماش الدانتيل فى التل الشفاف باللون البيج فى الذهبي وله ذيل من الستان.

فساتين خطوبة

فستان كت منفوش باللون البينك ومزين بالاستراس.

فساتين خطوبة

فستان كب طويل باللون البنفسجى مصنوع من التل والدانتيل المطرز باللون البيج.

فساتين خطوبة

وبعد مشاهدتك لهذه الفساتين الفخمة أخبرينا ما هو الفستان الذي تريده فى حفل خطوبتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *