التخطي إلى المحتوى

فساتين زفاف رومانسية تتميز بالهدوء والفخامة نعرضها لكم من خلال موقع muhtwa.com , أن فساتين الزفاف تعد من أهم الفساتين التى تواكب الموضة دائماً مع كل عام وهذا العام تميزت فساتين بالرومانسية لذلك نعرض لكم الآن من خلال مقالتنا كولكشن رائعة لفساتين الزفاف الفخمة والناعمة.

فساتين زفاف للعروسة 2020

فستان زفاف راقي جداً كت وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم الأبيض ومنفوش بطبقات الستان فوق بعضها وهو أيضاً مطرز بالدانتيل الأبيض والمطرز من على الأكتاف والصدر والاستراس الأبيض من الجوانب.

فساتين زفاف

فستان كب أنيق جدا واكتافه منسدله وهو مصنوع من القماش الشيفون السميك ومنفوش ومنسدل على الأرض وله ذيل من الخلف طويل ومزين بالورود البيضاء البارزة من على الصدر ومن على الخصر ومن منتصف الفستان إلى الأسفل.

فساتين زفاف

فستان رائع باللون الأبيض المميز وهو فستان كب ومجسم على الجسم ومنفوش من الأسفل ومفرود على الأرض بحركة دائرية وهو مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض ومنثور عليه ستراس فضي منفوش بطبقات التل والدانتيل أيضاً من الأسفل.

فساتين زفاف

فستان أنيق مصنوع من القماش الأبيض الناعم وعليه طبقة من الدانتيل المطرز وهو مجسم من الأعلى ومنسدل على منفوش وطويل من الخلف ومزين بطبقة من التل المزين بالدانتيل من على الصدر والأكمام.

فساتين زفاف

فستان كت رقيق باللون الأبيض الأوف وايت وهو مصنوع من القماش الستان المرصع بطبقة من الدانتيل ومجسم من الأعلى إلى الأسفل منفوش من الاسفل بطبقات من التل المنسدلة على الأرض ومنسدل من على الأكتاف بطبقة من التل الأبيض.

فساتين زفاف

فساتين أعراس فخمة

فستان فخم جداً بأكمام طويلة مصنوع من القماش التل والدانتيل وبه فتحة من على الصدر دائرية وهو فستان مصنوع من القماش الستان الناعم المطعم بتطريزات رائعة باللون الفضي وهو أيضاً فستان منفوش طويل على الأرض وله طرحة من التل طويلة.

فساتين زفاف

فستان كب أنيق مكشوف الصدر والظهر وهو فستان مصنوع من القماش الستان السميك ومزين بالدانتيل الفاخر من على جميع أجزاء الفستان وطويل من الخلف منسدل على الأرض.

فساتين زفاف

فستان كب رقيق بأكمام من التل الشفاف المزين بالدانتيل الأبيض وهو فستان مجسم على الجسم وطويل جدا من الخلف مفروش على الأرض ومزين بالدانتيل الورود البارزة.

فساتين زفاف

فستان رقيق بأكمام من الدانتيل الأبيض وهو مصنوع من القماش الستان الناعم ومرصع بطبقة من الدانتيل الاوف وايت الرائع.

فساتين زفاف

فساتين زفاف رومانسية

فستان فخم من تصميم أنيق وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل بأكمله وهو مجسم من الأعلى ومنسدل من عند الخصر إلى الأسفل منفوش ومنسدل على الأرض وبه أكمام من التل المرصع بالدانتيل.

فساتين زفاف

فستان رائع بأكمام أوف شولدر وهو فستان مصنوع من القماش الدانتيل الأبيض الناعم ومجسم من أعلى ومن أسفل منسدل على منفوش وعلى الأرض.

فساتين زفاف

فستان كت مصنوع من الدانتيل الأبيض ومفتوح من عند الصدر وله ذيل طويل من الخلف مصنوع من القماش الشيفون الأبيض الناعم.

فساتين زفاف

فستان رقيق بأكمام من الدانتيل الأبيض وهو مصنوع من القماش الستان وعليه طبقة من الدانتيل ومنفوش من الأسفل.

فساتين زفاف

فساتين زفاف راقية

فستان راقى ومنفوش بطبقات من التل الأبيض المطرز الناعم وبه أكمام من الدانتيل الأبيض.

فساتين زفاف

فستان كب منفوش مصنوع من الدانتيل الأوف وايت وله ذيل من الخصر الى الأسفل منسدل على الأرض من التل المرصع بالدانتيل وبه حزام من الستان حول الخصر.

فساتين زفاف

فستان كت مرصع بالدانتيل الأبيض ومجسم من أعلى ومنسدل على منفوش وعلى الأرض.

فساتين زفاف

فستان رقيق بأكمام شفاف مصنوع من الدانتيل ومفرود على الأرض.

فساتين زفاف

أخبرينا عبر الكومنتات ماهو رأيك فى هذة الفساتين الرومانسية الناعمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *