تحميل وقراءة رواية مالك

مريان مايكل

والتي تعد من الروايات الرومانسية التي تعرض قصة حب وفراق مختلفة، لاقت رواية مالك على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رومانسية مكتوبة بأسلوب جيد، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال التالي نبذة مختصرة عن رواية مالك والكاتب محمود بكرى كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية مالك كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن محمود بكري

محمود بكرى كاتب شاب من مواليد 29/7/1993، فى  كفر صقر بمحافظة الشرقية، حاصل على دبلوم صنايع، صدر له رواية مالك وبره الدنيا، يمتلك أسلوب مميز فى الكتابة والسرد، وقادر على سرد المشاعر والأحاسيس بشكل جيد.

الكاتب محمود بكرى يعشق الأفلام العربية القديمة وهذا يظهر بشدة فى كتاباته فهو غارق فى الدراما لأبعد الحدود، لذا ينتقده البعض بأن كتاباته غير واقعية.

رواية مالك

معلومات عن رواية مالك

رواية مالك صدرت عام 2015، تعرض الرواية قصة حب بين شاب وشابة ومع مرور الأحداث يفترقا ويعبر الكاتب خلال الرواية عن مرارة الفراق بأسلوبه، تعتمد الرواية على الخلط بين اللغة الفصحى واللغة العامية البسيطة وأسلوبها خفيف.

قدم الكاتب خلال الرواية بطل رومانسي من الدرجة الأولى يحب ويخلص بشكل مبالغ فيه حتى راه البعض كان ملائكي لا يمت للواقع بصلة، وهذا ما لفت بعض القراء للرواية وهم الذين يحبون الرومانسية بدرجة كبيرة.

أراء القراء حول رواية مالك

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية مالك التي نالت إعجاب بعض القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، لأنها ترصد مشاعر الفراق وأيضا الحب الملائكي المليء بالمشاعر والأحاسيس الصادقة والذى يكاد أنه غير موجود فى الواقع.

قد رأى البعض أن رواية مالك أنها تعتمد على أسلوب ضعيف فى السرد، كما أنها لم تعتمد على حبكة قوية وقد رأى آخرون أن الحوار سطحي بعض الشيء وأن الأحداث متوقعة، وأن الكاتب يحتاج بعض الخبرة رغم أنه موهوب لكنه يحتاج المزيد من القراءة.

رواية مالك

تعرف علي: تحميل وقراءة رواية دعاء الكروان

مقدمة رواية مالك

خسارتك لشخص تحبه تجعلك تفقد مذاق الحياة .. تصبح حياة بلا طعم ولا رائحة والوانها جميعها باهته تميل للسواد . الرحيل وحده قادر على تحطيم صناديق الألوان الزاهية التي حاولت ان تجمعها كل يوم لتلون حياة احدهم .. فيرحل هو ويتركك وسط حطام الصناديق ومزيج الألوان جميعها بعد ان تكاتفوا جميعا لتصبح حياتك باللون الأسود الغامق .. تظل انت تحت مسمى النابضين بالحياة .. تجد قلبك حينها غير منصف .. يسكن بداخلك وينبض للراحلين .. تغدوا ذكرياتهم لتحطم ما تبقى لك من أيام .. لا يكفيهم ما رحل منا معهم .. لا يعلمون ان القلب ينبض لهم واننا موتى منذ رحليهم .

قراءة رواية مالك pdf

رواية مالك صدرت عام 2015، تعرض الرواية قصة حب بين شاب وشابة ومع مرور الأحداث يفترقا ويعبر الكاتب خلال الرواية عن مرارة الفراق بأسلوبه

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمود بكرى

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية مالك  وشاركنا برأيك فيها وأكثر ما لفت انتباهك فى الرواية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *