التخطي إلى المحتوى

تحميل وقراءة رواية مالك للكاتب محمود بكرى عبر موقع محتوى، والتى تعد من الروايات الرومانسية التى تعرض قصة حب وفراق مختلفة، لاقت رواية مالك على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رومانسية مكتوبة بأسلوب جيد، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال التالي نبذة مختصرة عن رواية مالك والكاتب محمود بكرى كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية مالك كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن محمود بكري

محمود بكرى كاتب شاب من مواليد 29/7/1993، فى  كفر صقر بمحافظة الشرقية، حاصل على دبلوم صنايع، صدر له رواية مالك وبره الدنيا، يمتلك أسلوب مميز فى الكتابة والسرد، وقادر على سرد المشاعر والأحاسيس بشكل جيد.

الكاتب محمود بكرى يعشق الأفلام العربية القديمة وهذا يظهر بشدة فى كتاباته فهو غارق فى الدراما لأبعد الحدود، لذا ينتقده البعض بأن كتاباته غير واقعية.

رواية مالك

معلومات عن رواية مالك

رواية مالك صدرت عام 2015، تعرض الرواية قصة حب بين شاب وشابة ومع مرور الأحداث يفترقا ويعبر الكاتب خلال الرواية عن مرارة الفراق بأسلوبه، تعتمد الرواية على الخلط بين اللغة الفصحى واللغة العامية البسيطة وأسلوبها خفيف.

قدم الكاتب خلال الرواية بطل رومانسى من الدرجة الأولى يحب ويخلص بشكل مبالغ فيه حتى رأه البعض كان ملائكى لا يمت للواقع بصلة، وهذا ما لفت بعض القراء للرواية وهم الذين يحبون الرومانسية بدرجة كبيرة.

أراء القراء حول رواية مالك

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية مالك التى نالت إعجاب بعض القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، لأنها ترصد مشاعر الفراق وأيضا الحب الملائكى المليء بالمشاعر والأحاسيس الصادقة والذى يكاد أنه غير موجود فى الواقع.

قد رأى البعض أن رواية مالك أنها تعتمد على أسلوب ضعيف فى السرد، كما أنها لم تعتمد على حبكة قوية وقد رأى آخرون أن الحوار سطحى بعض الشىء وأن الأحداث متوقعة، وأن الكاتب يحتاج بعض الخبرة رغم أنه موهوب لكنه يحتاج المزيد من القراءة.

رواية مالك

مقدمة رواية مالك

خسارتك لشخص تحبه تجعلك ﺗﻔﻘﺪ مذاق الحياة .. تصبح حياة بلا طعم ولا رائحة والوانها جميعها باهته تميل للسواد . الرحيل وحده قادر على تحطيم صناديق الالوان الزاهية التي حاولت ان تجمعها كل يوم لتلون حياة احدهم .. فيرحل هو ويتركك وسط حطام الصناديق ومزيج الالوان جميعها بعد ان تكاتفوا جميعا لتصبح حياتك باللون الاسود الغامق .. تظل انت تحت مسمى النابضين بالحياه .. تجد قلبك حينها غير منصف .. يسكن بداخلك وينبض للراحلين .. تغدوا ذكرياتهم لتحطم ما تبقى لك من ايام .. لا يكفيهم ما رحل منا معهم .. لا يعلمون ان القلب ينبض لهم واننا موتى منذ رحليهم .

قراءة رواية مالك pdf

رواية مالك صدرت عام 2015، تعرض الرواية قصة حب بين شاب وشابة ومع مرور الأحداث يفترقا ويعبر الكاتب خلال الرواية عن مرارة الفراق بأسلوبه

الرواية

جميع الحقوق محفوظة للكاتب محمود بكرى

جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون للتبليغ عن كتاب محمي بحقوق طبع فضلا اتصل بنا

أقرأ رواية مالك  وشاركنا برأيك فيها وأكثر ما لفت انتباهك فى الرواية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *