تحميل وقراءة رواية فى الحلال

مريان مايكل

وتصنف على أنها رواية رومانسية ، لاقت نجاحا كبيرا خصوصا لدى محبى الرومانسية. لاقت رواية فى الحلال على إعجاب الكثيرين، فهي رواية رومانسية حققت نسبة مبيعات عالية، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية فى الحلال والكاتبة رقية طه كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية فى الحلال كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتبة رقية طه

رقية طه كاتبة شابة ليس لها أعمال أدبية كثيرة، لكن انطلاقتها بدأت فى رواية فى الحلال، وحققت نجاحا كبيرة كما أنها حققت نسبة مبيعات عالية وتمتلك رقية أسلوب مميز بسيط وطريقة سرد رائعة كما أن كتابتها لها هدف واضح، قدمت فكرة جديدة ومختلفة خلال رواية فى الحلال وتجربة مختلفة.

معلومات عن رواية فى الحلال

رواية فى الحلال صدرت عام 2015، فهي رواية رومانسية اجتماعية تعبر عن حياتنا اليومية كما أنها تجربة مختلفة هدفها تغيير الأخطاء التي نرتكبها فى حياتنا، كما أن الرواية تقدم نصائح صريحة وواضحة ومفيدة خصوصا للفتيات.

رواية فى الحلال تقدم قصة حب سلمى وإسلام التي تضبطها القيم والأخلاق الإسلامية، وذلك بأسلوب شيق وجذاب وبين اللغة العامية والفصحى، وتعرض قصة التزام بطلة الرواية سلمى، وتحمل قيم المسلم الصحيحة و كيف يجب ان تكون العلاقات في الشريعة الإسلامية.

رواية فى الحلال

أراء القراء حول رواية فى الحلال

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية فى الحلال التي نالت إعجاب الكثيرين، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، التي لها هدف واضح ورسالة قوية.

نالت الرواية إعجاب القراء لأنها مكتوبة بشكل جيد وأسلوب شيق، وتناقش أيضا موضوعات دينية وروحية وتعطى حلولا لبعض مشاكلنا اليومية، الرواية رائعة فى السر والوصف فلا تعلك تشعر بالملل أبدا.

من المميز فى هذه الرواية أنها كانت سببا فى تغير الكثيرين، كما أنها غيرت مفهوم الحب عند معظم القراء خصوصا الفتيات، لأنها تقدم الحب لكن فى إطاره الأخلاقي وذلك بتقديم نصائح مهمة.

رواية فى الحلال

تعرف علي: تحميل وقراءة رواية ثلاثية غرناطة

مقدمة رواية فى الحلال

روايتي الأولي ، هدفي الأساسي منها إنها تشقلب حياة اللي هيقرأها وتوصل فكرة معينه ليه ، متأكدة إن ده هيحصل بإذن الله حتي لو مع بعض القراء فقط.. كل اللي أقدر أقوله إن الرواية دي بتعبر عننا كلــنا يعني كل واحد فينا هيلاقي نفسه جواها وبإذن الله نتغير بسببها.

قراءة رواية فى الحلال  pdf

لتحميل الملف pdf اضغط هنا: drive.google.com

 

صدرت عام 2015، فهي رواية رومانسية اجتماعية تعبر عن حياتنا اليومية كما أنها تجربة مختلفة هدفها تغيير الأخطاء التي نرتكبها فى حياتنا، كما أن الرواية تقدم نصائح صريحة وواضحة ومفيدة خصوصا للفتيات.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة رقية طه

أقرأ رواية فى الحلال وشاركنا برأيك فيها وأكثر ما لفت انتباهك فى الرواية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *