قراءة رواية قطة فى عرين الأسد اون لاين

قراءة رواية قطة فى عرين الأسد كاملة للكاتبة منى سلامة من خلال موقع محتوي، وتصنف على أنها رواية رومانسية اجتماعية، تجمع بين العبر و المواعظ و التشويق.

لاقت رواية قطة فى عرين الأسد على إعجاب الكثيرين، فهى رواية رومانسية مكتوبة بأسلوب جيد، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية قطة فى عرين الأسد والكاتبة منى سلامة كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية قطة فى عرين الأسد كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتبة منى سلامة

الكاتبة منى سلامة كاتبة شابة من مواليد المنصورة عام 1985، لتحقت بكلية الطب البيطرى بجامعة المنصورة و تخرجت منها في عام 2008، تميزت كتاباتها بالطابع الرومانسي الاجتماعي، بدأت في الكتابة على الإنترنت من عام 2013، صدرت لها 4 روايات إليكترونية مزرعة الدموع، قطة في عرين الأسد، جواد بلا فارس،و العشق الممنوع.

صدر لها أول رواية مطبوعة “كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع. ونشرت لها العديد من المؤلفات أشهرها كيغار وقزم مينورا و من وراء حجاب وثاني أكسيد الحب.

معلومات عن رواية قطة فى عرين الأسد

تدور أحداث رواية قطة فى عرين الأسد بين القاهرة والصعيد، هى رواية رومانسية خيالية حالمة مكونة من 580 صفحة، لها مغزى وهدف ورسالة واضحة.

تقدم الرواية قصص كثيرة بشخصيات مختلفة عن الحب والفقد والموت والالتزام، كما أن الرواية مكتوبة باللهجة الصعيدية وهذا يعطيها شكل وأسلوب مختلف، أسلوب السرد يخلو من الابتزال والإسفاف، لأن الرواية تقدم نصائح هادفة وواضحة عن الحب.، فالكثيرون وصفوا الرواية بانها تقدم الرومانسية الحلال.

شملت رواية قطة فى عرين الأسد العديد من الافكار مثل فكرة الثأر في الصعيد وما يسببه من أذي ودماء ضحايا ابرياء، وفكرة الحب من اجل الروح بدون الاهتمام بالمظاهر.

رواية قطة فى عرين الأسد

أراء القراء حول رواية قطة فى عرين الأسد

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية قطة فى عرين الأسد التى نالت إعجاب الكثيرين، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، التى تقدم مغزى مباشر ورومانسية مختلفة.

ورغم أن الرواية نالت إعجاب القراء لأنها مكتوبة بشكل جيد وأسلوب شيق، إلا أن البعض رأى اسمها غير مناسب ويشبه أسماء أفلام المقاولات.

رواية قطة فى عرين الأسد

مقدمة رواية قطة فى عرين الأسد

الرواية الثانية للكاتبة منى سلامة .. تدور أحداثها بين القاهرة والصعيد.. عن الحب والفقد والموت والالتزام.. قصص كثيرة وشخصيات متعددة

قراءة رواية قطة فى عرين الأسد pdf

تدور أحداث رواية قطة فى عرين الأسد بين القاهرة والصعيد، هى رواية رومانسية خيالية حالمة مكونة من 580 صفحة، لها مغزى وهدف ورسالة واضحة، تقدم الرواية قصص كثيرة بشخصيات مختلفة عن الحب والفقد والموت والالتزام.

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة منى سلامة

أقرأ رواية قطة فى عرين الأسد وشاركنا برأيك فيها

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.