التخطي إلى المحتوى

طرق تبييض الأماكن الحساسة من الداخل يعتبر من الأمور الهامة التي تسعى كل النساء لتحقيقها حيث تعاني معظم السيدات من اسمرار هذه المنطقة وخاصة من الداخل وتحديداً عند الشفرتين، وهناك مجموعة من الوصفات الطبيعية المتوفرة بالمنزل ولدي العطار ويمكن من خلالها التخلص من الاسمرار وتبييض الاماكن الحساسة وتبييضها بدلاً من اللجوء إلى مستحضرات التفتيح التي تحتوي على كمية كبيرة من المواد الكيميائية وفي نفس الوقت باهظة الثمن.

تبييض الأماكن الحساسة

هناك مجموعة من الوصفات والخلطات الطبيعية التي تساعد على تفتيح هذه الأماكن تتمثل في :

اسكينول الليمون

يعتبر الاسكينول من الوصفات الممتازة التي تساهم في تفتيح المنطقة الحساسة وتحديداً الشفرتان، ويمكن تطبيقه من خلال تمرير المحلول بقطنة على هذه المنطقة بمعدل مرة واحدة في اليوم وستظهر نتائجه بعد مرور شهرين.

زيت الورد

يساهم زيت الورد في تفتيح الأماكن الحساسة، ويمكن استخدامه من خلال وضع قطرات منه على قطنه وتمريرها على المنطقة الداكنة يومياً وسوف تلاحظين الفرق، ويمكن استخدام هذا الزيت أيضاً لتفتيح الإبط والركب.

زيت جنين القمح

يلعب زيت جنين القمح وزيت اللوز الحلو دوراً فعالاً في ترطيب وتفتيح المناطق الحساسة كل ما عليكِ هو دهن هذه المنطقة بالزيت مرة واحدة ليلاً وبمرور الوقت ستلاحظين الفرق بعد إزالة الشعر منها.

الحمام المغربي

يمكن تفتيح المناطق الحساسة من خلال الحمام المغربي والذي يتكون من 2 ملعقة من الحنة و3 ملاعق من الصابون المغربي الأسود ونص كوب من الماء، وكل ما عليكِ هو مزج كل المكونات معاً ووضعها على المنطقة الحساسة لمدة 15 دقيقة، ويمكن وضع هذه الخلطة أيضاً تحت الإبط ويتم تكرارها بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع.

الفازلين وزيت الورد

يمكن ترطيب المنطقة الحساسة والمؤخرة من الداخل وتفتيحها من خلال مزج 200 جرام من الفازلين الطبي مع ملعقة كبيرة من زيت الورد ونصف ملعقة من زيت القرفة وربع ملعقة من زيت الياسمين فوق حمام مائي وبعد ذلك نفرغها في برطمان من الزجاج وندهن الأماكن الحساسة بهذا الخليط مرة واحدة كل ليلة وستلاحظين الفرق بعد مرور أسبوع.

عصير الليمون

قومي بغمس قطعة من القطن في عصير الليمون ومرريها على منطقة البكيني واتركيها لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك اغسليها بالماء الفاتر ثم ضعي زيت جوز الهند على المنطقة لترطيبها أو يمكن استخدام أي زيت آخر .

تفتيح الاماكن الحساسة

طرق تنظيف الأماكن الحساسة

  • إزالة شعر العانة : احرصي على إزالة شعر العانة من الخلف للأمام لتجنب ظهور البثور و انزعي الشعر بعكس اتجاه نموه للتخلص من جذور الشعر نهائياً وتقليل فترة إنباتها.
  • غسول طبيعي : يمكنك استخدام الملح والماء كغسول طبيعي للتخلص من الافرازات والروائح الكريهة التي تصدر من هذه المنطقة، ويمكن استخدام اي غسول أخر من الصيدليات مثل “جولد وسيتيال”، واحرصي دائماً على تغيير الملابس الداخلية على الأقل مرتين يومياً كي تتجنبي التعرض للعدوي المهبلية والتي تؤثر سلبياً على علاقتك الجنسية .

احرصي سيدتي على العناية بالمنطقة الحساسة وابتعدي عن الاشياء التي تتسبب في اسمرارها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *