التخطي إلى المحتوى

صور عن الخيانة جديدة عبر موقع محتوى، الخيانة من اصعب المواقف التي يمكن ان يمر بها أي شخص، وهي عبارة عن خرق لعهد بين شخصين قد يكونا زوج وزوجته وقد يكونا صديقان او اقارب.

وكلما كان الشخص قريب منك وعزيز على قلبك يصبح ألم الخيانة أكبر لأنه غير متوقع من اقرب الناس إلينا والذي من المفترض ان يكونا الاشخاص الذين يخافون علينا لذلك عندما يأتي الغدر والخيانة منهم تقع علينا الصدمة كالصاعقة.

واليوم جمعنا لكم مجموعة جديدة من الصور التي تعبر عن الخيانة ومكتوب عليها كلام وعبارات عن الخيانة والغدر والتي يمكن استخدامها للتعبير عما بداخلنا من الم ووجع، نتمنى ان تنال إعجابكم.

الخيانة والغدر

الكثير من الاشخاص يعانون من وجع وآلام الخيانة خاصة التي تأتي من القريب والتي تحمل تأثير مضاعف من تلك التي تأتي من الغريب او لا نعرفه جيدًا، وللأسف في هذا الزمن كثيرًا ما نرى مشاهد الخيانة سواء بين الاحباء او الاصدقاء وقليلًا ما تجد شخص وفي قادر على الحفاظ على العلاقة وان تأتمنه على الاسرار.

والخيانة لها اشكال كثيرة من ابرزها هو ان يقوم شخص قريب منك بإدارة ظهره لك وانت في أمس الحاجة إليه وإلى وقوفه بجانبك والذي كنت تعتقد انه من اقرب الناس إليك واتضح انه اكثر شخص يكن لك الضغينة بدل المحبة ولا يملك أي ذرة وفاء.

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

خيانة الصديق

اكبر خطيئة لا تغتفر بين الاصدقاء هي الخيانة وهي تكون مثل الخنجر الذي يجرح قلب الصديق ولا يمكن علاجها بسهولة، فالخيانة ليست مقتصرة فقط على الازواج والاحباب ولكنها ايضًا موجودة بين الاصدقاء، وقال علي بن أبي طالب “من ضيّع الأمانة ورضي بالخيانة فقد تبرّأ من الديانة “.

صور عن الخيانة جديدة

لذلك اصبح من الصعب ان تضع ثقتك في صديق وانت خائف من حقيقة الغدر والخيانة والوقوع في نفس الفخ مرتين وعلى قول المثل ” الثقة هي منبع الخيانة”، خاصة إذا كنت قد عانيت من الطعنة من اقرب الناس إليك.

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

الخيانة في الحب

الكذب هو الوجه الأخر للخيانة في الحب لأن الكذب هو الطريقة الوحيدة لتغطية الخيانة ولعدم كشفها، وخيانة الحبيب من ابشع الجرائم في حق القلوب وجرحها لا يمكن علاجها مهما حاول الشخص ان ينسى الموضوع ويتجاهله إلا ان هذا الجرح لا يمحى ولا ينتسى.

صور عن الخيانة جديدة
والخيانة الزوجية يتبعها الكثير من المشاعر التي لا يمكن تجاهلها وتخطيها بسهولة قد تؤدي إلى موت العلاقة وانتهاء الحياة الزوجية ، فالصدمة التي تأتي بعد الخيانة تدفع الزوجة دائمًا إلى التفكير الدائم وشعورها بعدم الثقة في اي شخص وحتى في نفسها.

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

اجدد صور الخيانة

إليكم مجموعة من اجدد صور الخيانة والغدر والتي يمكن استخدامها للتفريغ عما بداخلك من مشاعر لا يمكن كتابتها ولكن تأتي هذه الصور لترجمة ما تحمله من ألم ووجع دون حاجة إلى الكلام.

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

صور عن الخيانة جديدة

عزيزي القارئ نأمل ان تنال الصور إعجابكم وفي انتظار تعليقاتكم وإذا كان لديكم اي طلب بخصوص صور متعلقة بموضوع معين لا تتردد في طرح الطلب وسنرد عليك في اقرب وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *