أفكار تنسيق ملابس العيد للأطفال الصغار 2024

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور ملابس العيد للأطفال البنات والأولاد يمكنها إعطائك الكثير من الأفكار لاختيار إطلالة أطفالك ذلك العام، حيث إن هناك بعض التصميمات المنتشرة تلك الآونة في الأسواق، والألوان التي يجب فهم تناسقها وما الأنسب للشراء من غيره، وذلك ما نتناوله فيما يلي.

موضة ملابس أطفال  

مجيء العيد يأتي معه الفرحة لكل من الصغير والكبير، وتتنوع مظاهر التعبير عن تلك الفرحة لكل منهم بإعداد المنزل بأجمل المفروشات، أو شراء الملابس الجديدة للأطفال الصغار، وارتبط العيد بشراء الملابس من سنوات طويلة.

ذلك ما يجعل من الهام شراء ما يناسب الطفل ويتماشى مع الموضة تلك الأيام كي يكون في أكثر إطلالاته جمالًا، وأولى الخطوات التي تحتاجينها هي التفرقة بين ما يناسب الأولاد والبنات، وفيما يلي نتناول ذلك مساعدة لك:

أجمل الإطلالات التي يمكنك شراؤها لطفلك في العيد

ملابس اطفال

فستان اطفال يناسب البنات الكبار وهو فستان أنيق ملون باللون اللبني فى السيمون حيث أن التوب مصنوعة من القطن باللون اللبني الفاتح والجيب منفوشة بطبقات من التل باللون السيمون والفستان كت وقصير وبه حزام حول الخصر من القماش به ورود سيمون.

ملابس اطفال

فستان أطفال يناسب البنات الصغار وهو فستان بأكمام طويلة وقصير وهو مصنوع من القماش الدانتيل من على الصدر والأكمام منفوش بطبقات التل والشيفون ومزين من على الخصر بالشيفون أيضاً وعليه ورود شيفون باللون الكشمير.

ملابس اطفال

طقم مميز مكون من بلوزة نصف أكمام مصنوعة من القماش القطن الليكرا بالون الأبيض ومنقوش عليه باللون الاخضر فى روز وعليها جيب مميزة منفوشة بطبقات من التل فوق بعضها باللون الرمادي وعليها فيونكة من الستان باللون الزيتي.

ملابس اطفال

طقم أطفال للعيد مكون من بلوزة من القماش القطن والليبرالية باللون الأبيض ومنقوش عليه كلام باللون الأسود وعليه جيب قصيرة منفوشة بطبقات التل باللون السيمون وعليها ورود ملونة باللون الأخضر فى أبيض فى سيمون.

ملابس اطفال

ملابس اطفال

فساتين اطفال

طقم مكون من بلوزة كت قصيرة مصنوعة من القماش القطيفة وعليها شورت قصير باللون اللبني ومزين بالدانتيل الأبيض.

ملابس اطفال

ملابس اطفال

ملابس اطفال

توب كت من القماش الشيفون باللون اللبني وعليه جيب قصيرة باللون الأبيض في أحمر في أخضر.

ختام مقالة صور ملابس العيد للأطفال شراء ملابس العيد لم يعد محيرًا كسابق عهده، نظرًا لتواجد الكثير من التصميمات الجميلة لكل من القطعة نفسها والزخارف المتواجدة بها، واحرص دائمًا أن يكون هناك تناسق في الألوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *