كلمات أغنية كلي ملكك

أ / اسراء السيد جبر

تعتبر أغنية “كلي ملكك”للفنانة المصرية الشابة “شيرين عبد الوهاب”واحدة من أروع وأجمل وأشهر الأغاني الرومانسية التي تم طرحها بالأسواق خلال الثلاثة أعوام الماضية، لقد قامت شرين بتصويرها فيديو كليب، ونشرت على قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من ضمن ألبوم “أنا كثير” وكلمات الشاعر الكبير “أمير طعيمة”وألحان الموسيقار “خالد عز”وتوزيع الموسيقي “أحمد إبراهيم”.

كلمات أغنية كلي ملكك كاملة

  • ألبوم الأغنية: أنا كتير 2014.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

أنا، أنا كلي ملكك أنا كل حاجة حبيبي فيّا بتناديك أنا، أنا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك

انت فرحة جت لعندي بعد عمر من التعب في السعادة اللي بعيشها، يا حبيبي انت السبب

ضحكتك عقلك جنونك، والحنان اللي ف عيونك هوصف ايه، واحكيلك ايه

معاك بضحك وبفرح مبقتش خايفة، ازاي هخاف وانا بين ايديك

ساعات بخيالي بسرح قبل امّا بحلم كل حاجة الاقيها فيك

والسنين هتفوت وتمشي، منك انت انا مش هملّ بوعدك يا حبيبي عمري شوقي ليك ما ف يوم يقلّ

هبقى فرحك وقت حزنك، في التعب تلاقيني حضنك  كل يوم من عمري ليك

أنا، أنا كلي ملكك أنا كل حاجة حبيبي فيّا بتناديك أنا، أنا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك.

شاهد المزيد من أغاني شيرين عبد الوهاب كلمات اغنية كل ما اغني شيرين عبد الوهاب

أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

وبعد التعرف على كلمات أغنية كلي ملكك تعد شيرين عبد الوهاب هي مطربة ومغنية وممثلة مصرية معروفة، تعد واحدة من أفضل الأصوات التي ظهرت بالوطن العربي بمجال الغناء خلال العشرين عام الماضية، تمكنت من الوصول إلى الشهرة والمجد بوقت قصير مقارنة بغيرها من المطربين.

كان أول ظهور لشرين على الشاشات في دويتو مع النجم “محمد محى”حملت عنوان “بحبك”، اشتركت مع الفنان الصاعد “تامر حسنى”في ألبوم بعنوان “فرى ميكس 3″، أطلقت أول ألبوم خاص بها عام 2003 بعنوان “جرح تاني “.

قدمت شرين عبد الوهاب أول أغنية سينجل لها بعنوان “آه يا ليل”، حققت من خلالها نسبة شعبية عالية، تميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع، حصلت على لقب “ملكة المشاعر” ، أصبحت واحدة من لجنة تحكيم البرنامج الغنائي “ذا فويس”النسخة العربية في موسمه الأول والثاني والثالث مع كلا من “كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي”.

قادت شرين بطولة مسلسل “طريقي” عام 2015، غنت أغاني بعض الأفلام مثل فيلم “آسف على الإزعاج”بعنوان “المرايا”و”عن العشق والهوى”بعنوان “كتير بنعشق”، أصدرت ألبوم عام 2014 اسمه “أنا كتير”، من أشهر أغانيه أغنية “كلى ملكك”.

كلمات أغنية كلي ملكك

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية ابو الرجالة شيرين عبد الوهاب

تفاصيل ألبوم أنا كتير

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية كلي ملكك يعد ألبوم “أنا كتير”للفنانة “شيرين عبد الوهاب”هو الألبوم رقم 6 التي تصدره طوال مسيرتها الغنائية حتى الآن، تم طرحه في الأسواق عام 2014 الماضي، أحتوى على عدد إثني عشر أغنية كاملة.

وهم “أنا كتير ومين أختار وداء السيطرة وكلي ملكك ويا ليالي وشكرا يا شهم وتجربة مؤلمة وخاينين وفى ليلة و متاخدة من الأيام ومش خايفة وقلة النوم”، تعاونت فيه مع باقة من ألمع الشعراء كشاعر “خالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر”.