التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية كلي ملكك
أغنية كلي ملكك

كلمات أغنية كلي ملكك شيرين عبد الوهاب مكتوبة وكاملة على موقع محتوى، تعتبر أغنية “كلي ملكك” للفنانة المصرية الشابة “شيرين عبد الوهاب” واحدة من أروع وأجمل وأشهر الأغاني الرومانسية التى تم طرحها فى الأسواق خلال الثلاثة أعوام الماضية.

قامت شرين بتصويرها فيديو كليب، ونشرت على قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وهى من ضمن ألبوم “أنا كثير” وكلمات الشاعر الكبير “أمير طعيمة” وألحان الموسيقار “خالد عز” وتوزيع الموسيقى “أحمد إبراهيم”.

أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

شيرين عبد الوهاب هى مطربة ومغنية وممثلة مصرية معروفة، تعد واحدة من أفضل الأصوات التى ظهرت فى الوطن العربى فى مجال الغناء خلال العشرين عام الماضية، تمكنت من الوصول إلى الشهرة والمجد فى وقت قصير مقارنة بغيرها من المطربين.

كان أول ظهور لشرين على الشاشات فى دويتو مع النجم “محمد محى” حملت عنوان “بحبك”، إشتركت مع الفنان الصاعد “تامر حسنى” فى ألبوم بعنوان “فرى ميكس 3″، أطلقت أول ألبوم خاص بها عام 2003 بعنوان “جرح تانى”.

أبرز أعمال شيرين عبد الوهاب الفنية

قدمت شرين عبد الوهاب أول أغنية سينجل لها بعنوان “آه يا ليل”، حققت من خلالها نسبة شعبية عالية، تميزت بقوة صوتها وإحساسها الرائع، حصلت على لقب “ملكة المشاعر”، أصبحت واحدة من لجنة تحكيم البرنامج الغنائى “ذا فويس” النسخة العربية فى موسمه الأول والثانى والثالث مع كلا من “كاظم الساهر وعاصى الحلانى وصابر الرباعى”.

قادت شرين بطولة مسلسل “طريقى” عام 2015، غنت أغانى بعض الأفلام مثل فيلم “آسف على الإزعاج” بعنوان “المرايا” و”عن العشق والهوى” بعنوان “كتير بنعشق”، أصدرت ألبوم عام 2014 اسمه “أنا كتير”، من أشهر أغانيه أغنية “كلى ملكك”.

تفاصيل ألبوم أنا كتير

ألبوم “أنا كتير” للفنانة “شيرين عبد الوهاب” هو الألبوم رقم 6 التى تصدره طوال مسيرتها الغنائية حتى الآن، تم طرحه فى الأسواق عام 2014 الماضى، أحتوى على عدد إثنى عشر أغنية كاملة، وهم “أنا كتير ومين أختار وداء السيطرة وكلي ملكك ويا ليالى وشكرا يا شهم وتجربة مؤلمة وخاينين وفى ليلة ومتاخدة من الأيام ومش خايفة وقلة النوم”، تعاونت فيه مع باقة من ألمع الشعراء كشاعر “خالد تاج الدين وأيمن بهجت قمر”.

تفاصيل ألبوم أنا كتير

أغنية كلي ملكك على اليوتيوب

كلمات أغنية كلي ملكك كاملة

  • ألبوم الأغنية: أنا كتير 2014.
  • كلمات الأغنية: أمير طعيمة.
  • ألحان الأغنية: خالد عز.
  • توزيع الموسيقى: أحمد إبراهيم.

أنا، أنا كلي ملكك أنا كل حاجة حبيبي فيّا بتناديك أنا، أنا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك

انت فرحة جت لعندي بعد عمر من التعب في السعادة اللي بعيشها، يا حبيبي انت السبب

ضحكتك عقلك جنونك، والحنان اللي ف عيونك هوصف ايه، واحكيلك ايه

معاك بضحك وبفرح مبقتش خايفة، ازاي هخاف وانا بين ايديك

ساعات بخيالي بسرح قبل امّا بحلم كل حاجة الاقيها فيك

والسنين هتفوت وتمشي، منك انت انا مش هملّ بوعدك يا حبيبي عمري شوقي ليك ما ف يوم يقلّ

هبقى فرحك وقت حزنك، في التعب تلاقيني حضنك  كل يوم من عمري ليك

أنا، أنا كلي ملكك أنا كل حاجة حبيبي فيّا بتناديك أنا، أنا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك.

ما رأيك فى كلمات هذه الأغنية؟.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *