قصة مسلسل جسور والجميلة

مريان مايكل

تعرف على قصة مسلسل جسور والجميلة عبر موقع محتوى، والذى يعد من أفضل المسلسلات التركية الرومانسية الاجتماعية.

معلومات عن مسلسل جسور والجميلة

جسور والجميلة مسلسل تركى يصنف على أنه درامي رومانسي اجتماعى، يضم الكثير من النجوم منهم كيفانش تاتليتوغ بدور جسور علمدار آوغلو وتوبا بويوكستون بدور سوهان كورلوداغ وتامر لافانت بدور تحسين كورلوداغ وأركان أفجي بدور كورهان كورلوداغ وسيركان التونوراك بدور بولانت وسيزين أكباش اوغولار بدور جاهدة كورلوداغ ونيهان بويوك كاغاتش بدورعادلة وفرات التونميش بدور كمال.

المسلسل من إخراج علي بيلجين ويتكون من 32 حلقة، مدة الحلقة يتراوح بين 120 إلى 150 دقيقة، عرض  المسلسل لأول مرة على قناة ستار تي في التركية في 10 نوفمبر 2016.

مسلسل جسور والجميلة

قصة مسلسل جسور والجميلة

مسلسل جسور والجميلة حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في تركيا كما أنه تم دبلجته للغة العربية، وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربى، وتدور أحداث المسلسل حول شاب وسيم غامض يدعة جسور، يعيش في إحدى القرى وينال إعجاب جميع سكانها، وبعد فترة يقع في حب سوهان، وتكشف الأحداث أنه يوجد خلافات قوية بين عائلتهما، لتبدأ الإثارة والكثير من المفاجآت في إطار رومانسى اجتماعى.

معلومات عن كيفانش تاتليتوغ

كيفانش تاتليتوغ ممثل تركي من مواليد 27 أكتوبر 1983، فاز عام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا، بدأ مسيرته الفنية من خلال مسلسل نور والذى حقق نجاحاً وشهرة كبيرة.

في طفولته كان كيفانش تاتليتوغ يلعب كرة السلة وكان حلمه أن يلعب في الدورى الأمريكى لكرة السلة لكنه تعرض لحادثة خطيرة منعته من تحقيق حلمه.

قدم كيفانش تاتليتوغ العديد من الأعمال منها “مسلسل نور بدور مهند، مسلسل ميرنا وخليل بدور خليل، مسلسل العشق الممنوع بدور مهند، مسلسل عودة مهند بدور مهند، مسلسل ليث ونورا سنة 2014 بدور ليث، مسلسل جسور والجميلة سنة 2016 بدور جسور، وفيلم الأمريكيون في البحر الأسود2، حلم فراشة”.

مسلسل جسور والجميلة

معلومات عن توبا بويوكستون

توبا بويوكستون ممثلة تركية من مواليد 5 يوليو 1982، تخرجت من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة بإسطنبول، بدأت العمل في مجال الإعلانات أثناء دراستها الجامعية،  ثم دخلت بعد ذلك مجال التمثيل.

قدمت العديد من الأعمال منها “سلطان مقامي، الوردة الصفراء، إكليل الورد، أبي و ابني، طريق الحب، سنوات الضياع، الامتحان، عاصي،  منتجات بانتين، عطر لميس و مهند، بائعة الورد، العشق الأسود، الفستان الضيق”.

حصلت على العديد من الجوائز منها: جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الوردة الصفراء من مهرجان بار التلفزيوني الدولي بجمهورية صربيا و الجبل الأسودعام 2005، وجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل سنوات الضياع من قسم تقنية المعلومات بجامعة إسطنبول عام 2007، وجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل عاصي من نادي الحاسوب بجامعة إسطنبول.

شاهد مسلسل  جسور والجميلة وشاركنا بأجمل مشهد نال إعجابك في المسلسل