قصة وموعد مسلسل أنت وطني

مريان مايكل

تعرف على قصة وموعد مسلسل انت وطني عبر موقع محتوى، فهو مسلسل تركي درامي حول حرب الاستقلال التركية، وقد حقق نجاحاً جماهيرياً كبير.

معلومات عن مسلسل أنت وطني

مسلسل أنت وطنى من المسلسلات التركية التى نالت إعجاب الجمهور في تركيا كما تم دبلجتها إلى العربية وحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربى، ويضم المسلسل الكثير من النجوم، فالمسلسل من بطولة خالد أرغنج بدور جودت وبيرغوزار كوريل بدور عزيزة وأونور صايلاك بدور توفيق.

مسلسل أنت وطنى يتكون من 45 حلقة على موسمين، ويضم المسلسل النجم التركى خالد أرغنش، المعروف في العالم العربي باسم السلطان سليمان في مسلسل حريم السلطان، وزوجته النجمة بيرغوزار كوريل، الشهيرة بدور شهرزاد في مسلسل ويبقى الحب، ويقدمان في هذا المسلسل دور جودت وعزيزة.

مسلسل انت وطني

قصة مسلسل انت وطني

تدور أحداث المسلسل حول احتلال مدينة إزمير التركية وحرب البلقان الأولى التي وقعت في الفترة من عام 1912 وحتى عام 1913، وتقوم الأحداث على جندي عثماني يعمل على تحرير وطنه من اليونانيين.

وخلال الأحداث يتعرض جودت للإصابة برصاصة في ظهره على  يد صديقه لكنه لا يعلم ذلك، فكان صديقه توفيق يغار منه، وعندما أفاق جودت وجد نفسه في مخيم الأسرى اليوناني ومن هنا قرر جودت تنفيذ خطة مختلفة وهى الانضمام للجيش اليوناني ليتجسس على اليونانيون، لتبدأ الأحداث المشوقة والمفاجآت.

معلومات عن خالد أرغنش

خالد أرغنش ممثل تركى  من مواليد 30 أبريل 1970، بدأ مسيرته الفنية في عام 1989، قدم العديد من الأعمال الناجحة كما أنه حقق شهرة كبيرة في تركيا والوطن العربى من خلال مسلسل حريم السلطان، من أهم أعماله مسلسل “انت وطني ، ومسلسل حريم السلطان، ومسلسل علياء، وفيلم نار الحب، ومسلسل ويبقى الحب، وفيلم اسطنبول الحمراء”.

مسلسل انت وطني

معلومات عن بيرغوزار كوريل

بيرغوزار كوريل ممثلة تركية من مواليد 27 اغسطس 1982، ولدت في مدينة إسطنبول لكنها أمضت طفولتها في أولوس، التحقت بارغوزار بالكونسرفتوار الوطني جامعة معمار سنان للفنون الجميلة في أنقرة قسم المسرح والتمثيل، جذبت الجميع بموهبتها منذ البداية وحققت نجاحات كبيرة من خلال أعمالها.

شاركت في العديد من الأعمال الناجحة منها “مسلسل انت وطني ،  مسلسل القبضاي، مسلسل حريم السلطان، مسلسل أغنية حب أو الأغنية الخالدة، الفيلم السينمائي لُعبة القدر ، مسلسل ويبقى الحب ،  فيلم وادي الذئاب العراق، مسلسل غصن الزيتون،  مسلسل cemalim، فيلم şen olasın ürgüp، مسلسل kırık hayatlar”.

موعد مسلسل انت وطني

مسلسل أنت وطنى يعرض حاليا على قناة mbc في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة السعودية ويعرض أيضاً على قناة كنال دي التركية على الساعة الثامنة بتوقيت المملكة السعودية، حيث أنه حقق نسبة مشاهدة عالية وجذب قاعدة جماهيرية واسعة.

شاهد مسلسل أنت وطنى وشاركنا بأجمل ما لفت انتباهك في المسلسل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *