قراءة رواية مزرعة الدموع كاملة

تقراءة رواية مزرعة الدموع كاملة اون لاين للكاتبة منى سلامة من خلال موقع محتوي، والتى تعد من الروايات الرومانسية ذات الطابع الدينى، تقدم العديد من النصائح بطريقة غير مباشرة وشيقة.

لاقت رواية مزرعة الدموع على إعجاب الكثيرين، فهى رواية تجذب محبى الروايات الرومانسية، وأشاد بها الكثير من المثقفين والنقاد ونقدم لكم من خلال موقع محتوى نبذة مختصرة عن رواية مزرعة الدموع والكاتبة منى سلامة كما سنستعرض لكم أراء القراء حول رواية مزرعة الدموع كذلك سنقدم لكم نسخة من الرواية pdf.

معلومات عن الكاتبة منى سلامة

منى سلامة كاتبة شابة من مواليد 1985، طبيبة بيطرية , ولدت في المنصورة، تتميز بكتابة الروايات الرومانسية الاجتماعية،  بدأت في الكتابة تحت اسم مستعار بنوتة أسمرة ومن أهم رواياتها المنشورة اليكترونيا: مزرعة الدموع، قطة في عرين الأسد، جواد بلا فارس، العشق الممنوع، ومجموعة من القصص القصيرة.

صدر لها أول رواية مطبوعة تحت اسم كيغار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015 عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع، وقد حققت نجاحا كبيرا فتناولت من خلالها عالم العشوائيات، ونقلت الرواية قهر وآلام ومعاناة فئة مهمشة من المصريين.

رواية مزرعة الدموع

 معلومات عن رواية مزرعة الدموع

رواية مزرعة الدموع نشرت عام 2014 عن دار عصير الكتب للنشر الاليكترونى، هى رواية رومانسية اجتماعية ذات طابع دينى، تدور أحداثها حول قصة فتاة ملتزمة اجبرها والدها على الزواج من شخص لا تحبه، لتنتهى الزيجة بالفشل، لذا هربت من فشلها بالعمل فى مزرعة كطبيبة بيطرية، ووقع في حبها رجل الأعمال الغني مالك المزرعة.

الرواية عرضت حياة القتاة المطلقة وما يواجهها فى المجتمع من مشاكل ونظرة الناس لها، الرواية قدمت فكرة جملية رغم أنها تقليدية، ولكن الكاتبة عرضت فكرتها بأسلوب مشوق وجذاب.

روايات منى سلامة

أراء القراء حول رواية مزرعة الدموع

ويعرض موقع محتوى لكم أراء القراء فى رواية مزرعة الدموع التى نالت إعجاب بعض القراء، خصوصًا لدى محبى الروايات الرومانسية، لأنها ترصد قصة امرأة مطلقة تهرب من عادات المجتمع السيئة لتجد قصة حب جميلة.

نالت رواية مزرعة الدموع إعجاب الكثيرين لأنها مكتوبة بأسلوب شيق وجذاب تجعلك تقرأها حتى آخر صفحة، ولكن رأى البعض ان عنوان الرواية لا يعبر عنها، وانتقد البض الآخر بعض الألفاظ العامية فى الرواية، لأن بطلة الرواية تركت الدموع بعدما هربت من المدينة ووجدت الحب والحياة الحقيقة فى المزرعة.

مقدمة رواية مزرعة الدموع

القلب دائم البحث عمن يسكن فيه ويعمره ويزرع به أزهار الحب والألفة والسرور , كالبيت الفارغ فهو بلا ساكن بلا حياة وبلا حراك , لا تضاء به أنوار ولا تجد به استقرار , إلا بوجود الساكن الأمين , الذى يعشق الألفة والحنين.

قراءة رواية مزرعة الدموع   pdf

رواية مزرعة الدموع  رومانسية اجتماعية ذات طابع دينى، تدور أحداثها حول قصة فتاة ملتزمة اجبرها والدها على الزواج من شخص لا تحبه، لتنتهى الزيجة بالفشل، لذا هربت من فشلها بالعمل فى مزرعة كطبيبة بيطرية، ووقع في حبها رجل الأعمال الغني مالك المزرعة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة منى سلامة  

أقرأ رواية مزرعة الدموع وشاركنا بأهم ما تعلمته من الرواية

  • مريان مايكل
  • منذ 4 سنوات
  • مكتبة محتوى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.